تحميل وشرح برنامج freedom لتهكير الألعاب على أندرويد

مرحبا شباب، اليوم نتحدث عن آخر إصدار من تطبيق Freedom apk لتهكير العاب وتطبيقات وبرامج اندرويد، فإذا كنت من مستخدمي أندرويد فهو تطبيق مفيد للغاية و سيساعدك كثيرا. يمكنك برنامج Freedom apk من تنفيذ عمليات الشراء من داخل أي لعبة أو تطبيق مجانا بدون أي بطاقة بنكية، للاشارة فقد تحدثنا في مقال منفصل عن أفضل 7 برامج تهكير الالعاب والتطبيقات للاندرويد وهو المقال الذي يمكن ان يساعدك اكثر وجاء ايضا برنامج freedom ضمن القائمة هنا.

تحميل برنامج freedom للاندرويد اخر اصدار

في هذا الموضوع سنتطرق أصدقائي لشرح تطبيق Freedom لتهكير برامج و العاب الأندرويد بكل بساطة، طبعا جميعنا لدينا تلك النوعية من البرامج و الألعاب الصعبة التي تحتاج صرف الأموال من أجل تكملتها أو الحصول على جميع مميزاتها و شراء الأسلحة و العملات و ما إلى ذلك، الأمر أصبح في منتهى السهولة الان مع موقع عرب فون و برنامج التهكير الروسي الجبار Freedom.

إذا كنت من محبي ألعاب أندرويد، فمن المفيد جدا أن تملك تطبيق Freedom apk الرائع، فهو تطبيق مجاني للجميع، الا أنه غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنك تحميل ملف APK الخاص به من الروابط أسفل الموضوع. تطبيق Freedom يضم العديد من الميزات حيث يمكنك شراء أي شيء من داخل الألعاب مثل الأحجار الكريمة، المال، السيارات، النقاط... مجانا، كما يمكنك شراء الخاصيات المدفوعة في تطبيقات أندرويد مجانا.

متطلبات تطبيق Freedom:

  • يعمل على جميع أجهزة أندرويد
  • لا يعمل مع الألعاب الأونلاين (التي تحتاج انترنيت)
  • يحتاج صلاحيات الروت

شرح تطبيق Freedom للاندرويد:

1. قم بتحميل أحدث إصدار من  تطبيق Freedom apk (الرابط أسفل الموضوع)
2. تأكد تفعيل خيار التثبيت من خارج المتجر "Unknown sources" في إعدادات الأمان.

تحميل وشرح تطبيق Freedom apk للأندرويد

3. قم بتثبيت ملف APK الخاص بالتطبيق وافتحه.
4. وافق لمنح التطبيق صلاحيات الروت

تحميل وشرح تطبيق Freedom apk للأندرويد

5. اضغط على التطبيق الذي تريد استخدامه مجانا او الشراء منه وانتظر قليلا ليبدأ التطبيق تلقائيا

تحميل وشرح تطبيق Freedom apk للأندرويد

6. بعد ذلك، قم بالشراء من ضمن التطبيق أو اللعبة مجانا

تحميل وشرح تطبيق Freedom apk للأندرويد

هكذا وباتباع هذه التعليمات تقوم بالشراء من داخل التطبيقات والألعاب مجانا، فقط تحتاج صلاحيات الروت على هاتفك، الروت يمكنك عمله عبر شروحات نقدمها في قسم الروت هنا، تحتاج أيضا تطبيق Freedom apk الأخير، يمكنك تحميله من الرابط اسفله.

تحميل Freedom apk آخر اصدار:

مثل باقي برامج تهكير التطبيقات والألعاب، لا يسمح باضافة هذا التطبيق الى متجر جوجل بلاي ولا يمكنك تحميله من هناك، لذا لتحميل تطبيق Freedom apk آخر اصدار لتهكير التطبيقات والألعاب والشراء من داخل اللعبة مجانا للأندرويد، فقط قم بزيارة الرابط التالي على موقع ميديافاير:

أحدث أقدم