افضل برامج تهكير الألعاب والتطبيقات على أندرويد (بدون روت)

يتميز نظام الاندرويد بمرونته وسهولة تخصيصه، لذلك ظهرت بعض التطبيقات التي استغلت النظام المفتوح الذي يتمتع به الاندرويد وقامت بتسهيل عملية تهكير الالعاب الخاصة بالاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة بدون تعقيد ومن خلال خطوات محددة لتصبح لعبة مهكرة وجاهزة للعب بدون حواجز او تمتلك عدد كبير من النقود والذهب الخاص باللعبة التي تلعبها. وهذا ما سأريكم إياه من خلال هذا الموضوع الذي نستعرض لكم فيه أهم برامج تهكير الالعاب على الاندرويد سواء كان هاتفك يحتوي على صلاحيات الروت او بدون روت، اذا كنت تفكر في تهكير العاب اندرويد فأنت حتما ستحتاج الى افضل برامج هكر الالعاب المتوفرة، وهنا ستجد ضالتك في مقالنا حول أفضل تطبيقات تهكير الالعاب.

أفضل برامج تهكير الالعاب والتطبيقات للاندرويد

في البداية ظهر برنامج هكر صيني للألعاب والذي استعمل الجميع في تهكير الالعاب على الهاتف، لكن مع مرور الوقت انتشرت العديد من التطبيقات السهلة التي يمكن استعمالها لفتح الالعاب والحصول على كل المدفوعات داخل اللعبة او التطبيق مجانا، يمكنك الان تنزيل برنامج تهكير الالعاب والتطبيقات اخر اصدار ثم البدأ في تهكير الالعاب بدون روت على هاتفك اندرويد دون الحاجة الى كمبيوتر، التهكير يمكن ان يشمل الحصول على أموال غير محدودة او فتح كل المراحل والشخصيات ويختلف الامر من لعبة او تطبيق إلى آخر.

افضل برامج تهكير الالعاب APK للاندرويد

تحديثاتنا للتطبيقات على موقع عرب فون مستمرة كالعادة، هنا نعرض لكم قائمة من أفضل تطبيقات تهكير الالعاب والتطبيقات الخاصة بهواتف اندرويد، طبعا، نحن نوفر الكثير من الألعاب المهكرة التي يمكنك تحميلها مباشرة على موقعنا، لكننا لا نستطيع ان نوفر لكم جميع الالعاب نسخة جاهزة معدلة، لذا نقترح عليكم تعلم طريقة تهكير الالعاب بأنفسكم، ونشارك معكم ايضا افضل برامج تهكير العاب الاندرويد والتي يمكن الاعتماد عليها في عمل هكر للالعاب والحصول على أموال غير محدودة او مجوهرات او تهكير توكنز جواكر بسهولة او دم وذلك حسب كل لعبة.

عملية تهكير الالعاب ليست بتلك الصعوبة التي تتوقعها، لكن هناك بعض الألعاب المستعصية وأيضا العاب أخرى محمية بشكل كبير وربما يستحيل تهكيرها خصوصا الالعاب التي تعمل بسيرفرات على النت فقط، هذا قد يحتاج الى تهكير السيرفر نفسه او احيانا يقوم بعض المطورين بانشاء سيرفر خاص واضافة نسخة من اللعبة مهكرة لكن في هذه الحالة لن تتمكن من اللعب ضد الاصدقاء ممن يعملون على الاصدار الرسمي.

لنسهل عليكم عملية تصفح الموضوع سنقوم بوضع لائحة لأفضل التطبيقات لتهكير الالعاب على الاندرويد، ثم سنقوم بالتحدث بشكل مقتضب على كل برنامج على حدى، حيث تختلف برامج تهكير الالعاب من واحد الى آخر حسب الامكانيات وحسب نوع الهاتف الذي تستعمله او اللعبة المراد تهكيرها، ولا ننسى كذلك ان تأخذ بعين الاعتبار هل يحتوي هاتفك على الروت.

تهكير الالعاب او بعبارة اخرى تعديلها، حيث تقوم من خلال تعديل ملفات اللعبة لتقوم بفتح مراحل اللعبة او زيادة أموال اللعبة لتصبح غير محدودة، سنقوم من خلال هذا الموضوع وارشادك لبعض أشهر التطبيقات التي تقوم بتهكير الالعاب بدون روت او بالروت، اما اذا كنت تبحث عن العاب مهكرة مسبقا وجاهزة مثل لعبة كلاش اوف كلانس او صب واي سيرفرس فيمكنك تصفح قسم الالعاب المهكرة.

1. لوكي باتشر Lucky Patcher - افضل برنامج تهكير الالعاب 

شرح تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب

من منا لم يسمع بالبرنامج الغني عن التعريف Lucky Patcher لوكي باتشر والذي هو عبارة أداة او تطبيق او برنامج كما يحلو لكم تسميته، يعمل على جميع أجهزة أندرويد Android حيث يقوم لوكي باتشر بتهكير التطبيقات والألعاب كما يقوم كذلك بازالة الإعلانات منها، التحقق من ترخيص الألعاب والتهكير وكذلك يقدم امكانية الشراء من داخل التطبيقات والألعاب مجانا بدون دفع أي نقود. يمكنك التعرف أكثر على تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب من خلال الموضوع التالي:

2. تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب

يعتبر Xmodgames أفضل تطبيق لاختراق ألعاب اندرويد ذات العناوين الشهيرة. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت. بعد التثبيت، يمكن لـ Xmodgames تطبيق تصحيحات على دعم الألعاب والتلاعب بها لصالحك كيفما تشاء.

شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت

تطبيق Xmod يعتبر من التطبيقات الشهيرة وهو تطبيق يعتمد على "mod" (تعديل) هذا المود يساعد على تهكير الالعاب وتعديل الاعدادات لخداع العاب والشراء منها مجانا، التطبيق يعمل ايضا الالعاب اونلاين. يمكنك تصفح الموضوع الخاص بالتطبيق لمعرفة المزيد حول تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد:

3. برنامج هاكر الالعاب البسيط في التعديل على الملفات

برنامج Game Hacker

يمكننا تصنيف برنامج Game Hacker من افضل واقوى برامج تهكير العاب اندرويد  بخطوات بسيطة وسهلة غير معقدة، حيث تستطيع تهكير اي لعبة بكل سهولة باستخدام برنامج جيم هاكر Game Hacker الغني عن التعريف وذلك من خلال الاعدادات البسيطة التي يحتويها التطبيق، لذا اذا ما اردت التعرف اكثر على برنامج Game Hacker لتهكير العاب اندرويد قم بزيارة الموضوع التالي:

4. برنامج Game Guardian لتهكير العاب وتطبيقات apk

يحتل Game Guardian لتهكير الالعاب مكانه بسهولة في أفضل تطبيقات تهكير للألعاب نظرًا لميزاته الشاملة والمجانية 100٪. يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية القديمة أو الجديدة. علاوة على ذلك ، فهو متاح لأي هاتف جذر وجذر على حد سواء. ومع ذلك ، فإن Game Guardian لها حدودها لعدم وجود جذر للهواتف الذكية. ولكن في الهواتف ذات الجذور ، يمكن للاعبين استخدام Game Guardian مع الكثير من الميزات.

برنامج Game Guardian

إذا كنت تبحث عن برنامج او تطبيق لتعديل ملفات اللعبة وتهكيرها باضافة أموال غير محدودة او فتح المراحل قبل اجتيازها، فتطبيق Game guardian هو الحل الأنسب لك اذا لم توفق مع lucky patcher او Xmod او Game Hacker، خصوصا انه يمكنك استخدام Game guardian بدون روت على هواتف اندرويد. يمكنك معرفة المزيد حول برنامج game guardian لتهكير الألعاب من خلال زيارة الموضوع التالي:

5. برنامج هكر بوت الجديد HackerBot

HackerBot هو أحد أكثر تطبيقات اختراق الألعاب شيوعًا على هواتف أندرويد، وهو من التطبيقات الجديدة التي ظهرت هذه السنة وحقق الكثير من التحميلات نظرات لتمكنه من تهكير العديد من الالعاب بسهولة. يقدم التطبيق العديد من الحيل والأدلة المتاحة لاختراق الألعاب وتهكيرها.

برنامج هكر بوت الجديد HackerBot

يمكن أن يساعدك HackerBot في تهكير العديد من الألعاب الشائعة مثل Pokemon Go و Call of Duty Warzone و Minecraft وما إلى ذلك. HackerBot هو أفضل تطبيق لاختراق ألعاب على الهاتف لأنه يمكن أن يساعدك في الحصول على أموال داخل اللعبة ، وأعلى النتائج ، وحياة إضافية ، وما إلى ذلك. يمكن للاعبين تنزيل هذا التطبيق ثم البحث عن الغش باسم اللعبة ، ونوع الغش ، وما إلى ذلك. كما يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية لفهم كيفية تهكير الالعاب باستخدام HackerBot وعمليات الاستيلاء والغش التي يتم تحديثها بانتظام للألعاب التي تعمل على هاتف اندرويد.


6. تطبيق Hack App Data - التعديل على بيانات الالعاب المثبتة

تطبيق Hack App Data

تطبيق hack app data يساعدك على تعديل وتغيير بيانات الألعاب والتطبيقات لتهكيرها على اندرويد، يعمل التطبيق على تهكير وتعديل بيانات التطبيقات والألعاب لتغيير عدد النقود ومضاعفتها في الالعاب مثلا او لتفعيل الخيارات المدفوعة سواء في الالعاب او التطبيقات، ويمكنك التعرف على مزايا تطبيق Hack App Data لتهكير الألعاب والتطبيقات على اندرويد على الموضوع التالي:

7 برنامج Cheat Engine apk

يعد برنامج Cheat Engine في البداية أداة اختراق وتهكير للكمبيوتر، وهي بلا شك الأفضل من نوعها في تهكير الالعاب، لكنهم أصدروا مؤخرًا أيضًا اصدار لهواتف اندرويد APK. وبالتالي يمكن استخدام برنامج الغش هذا سواء على الكمبيوتر او الهاتف.

يحافظ Cheat Engine على سمعته كأحد أفضل التطبيقات لاختراق الالعاب على اندرويد لفترة من الوقت. بفضل التعديلات المنتظمة ، يمكن لهذا التطبيق التعامل مع العديد من الألعاب والتطبيقات الشائعة. يتيح لك التطبيق تعديل العديد من الإعدادات في الألعاب وتصحيح المشكلات التي تواجهها مع تلك الألعاب. يمكنك استخدام محرك الغش لاختراق وتهكير الالعاب وتصحيح الأخطاء ، والمعالجة المباشرة، والمجمع ، والمفكك ، وفحص النظام ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الجدد العثور على برنامج تعليمي مدمج أيضًا لفهم كيفية عمل هذا التطبيق.

8. برنامج Uret Patcher لعمل تهكير

برنامج Uret Patcher

يقوم تطبيق Uret Patcher بتعديل الالعاب لتجاوز الشراء او التراخيص، فمثلا إذا قمت بتثبيت برنامج وطلب منك إعادة الشراء من جوجل بلاي أو أن التراخيص غير فعالة، فيمكن لتطبيق Uret Patcher أن يقوم بتهكيره بسهولة. كما أن بعض البرامج تحوي بداخلها على مزايا مدفوعة لا يمكن إستخدامها إلا في حال شرائها يستطيع هذا التطبيق حل المشكلة من خلال تهكير التطبيق او اللعبة مجانا. ويمكنك التعرف على مزايا برنامج Uret Patcher لتهكير تطبيقات والعاب علة الاندرويد من خلال الموضوع التالي:

9. تطبيق تهكير الالعاب Freedom

تطبيق Freedom APK هو تطبيق رائع لاختراق الألعاب للهواتف الذكية مع صلاحيات الروت. يتيح لك هذا أحد أفضل تطبيقات قرصنة الألعاب لنظام Android تثبيت التطبيقات مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا فتح نقود اللعبة والعملات والمستويات التالية والعناصر الحصرية باستخدام Freedom APK.

تطبيق Freedom

يتطلب التطبيق نظام التشغيل Android OS 2.3 أو أحدث مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 512 ميجا بايت في الهواتف الذكية. يوفر لك التطبيق رقم بطاقة ائتمان وهمي لإجراء عمليات شراء في التطبيقات المدفوعة. تطبيق Freedom لتهكير الالعاب والتطبيقات القديمة لكنه لازال من يعتبر من التطبيقات القوية في مجال تهكير الالعاب والتطبيقات ويمكنك تحميله من خلال زيارة الموضوع التالي:

10. تطبيق جازي باتشر تهكير Jasi Patcher:

تطبيق Jasi Patcher

هو تطبيق جديد رائع يمكن عبر اختراق التطبيقات والالعاب وتهكيرها، وهو تطبيق بديل لبرنامج لوكي باتشر بعد ان توقف هذا الاخرى على بعض الهواتف الذكية، جازي باتشر يضم العديد من أدوات التهكير التي يمكن الاستعانة بها كما انه سهل الاستخدام ويعمل بواجهة سلسة وواضحة، من مميزاته ايضا انه يوفر بعض الأدوات التي تعمل بدون روت، على اي يمكنك تحميل برنامج Jasi Patcher مجانا والتعرف عليه أكثر ضمن هذا المقال:


11. تطبيق العاب مهكرة happymod

تطبيق HappyMod وكما يوحي اسمه الذي يمكننا ترجمته بـ التهكير السعيد، هو برنامج مختلف عن البرامج المذكورة أعلاه، تطبيق HappyMod ليس أداة تهكير العاب بالضبط لكن عبارة عن منصة متخصصة لمحبي الألعاب المهكرة على Android، حيث يوفر امكانية الوصول الى التهكيرات الجاهزة لأغلب الألعاب، ويوفر التطبيق الى الآن اكثر من 30000 لعبة مهكرة جاهزة ويتزايد العدد كل يوم. لن تحتاج الى تهكير الالعاب عبر هذا البرنامج بل يساعدك على تحمل العاب مهكرة جاهزة.

تطبيق العاب مهكرة happymod

تطبيق هابي مود واحد من أهم التطبيقات التي نالت استحسان الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الأندرويد، التطبيق يوفر عدد من المزايا والإمكانات المتعددة، فمن خلال يمكن تحميل جميع ألعاب اندرويد مهكرة جاهزة والاستمتاع بها،  تعتبر واجهة التطبيق كالمتاجر الأساسية، ستلاحظ وجود فئات متنوعة من الألعاب والأدوات، بالإضافة إلى نافذة يمكنك من خلال العثور على APK الحديثة والتي تمت تنزيلها إلى الفئات المختلفة، ومن أهم المزايا والخواص المذهلة على التطبيق أنك سوف تجد مع كل تطبيق الإعدادات المعدلة والتي تأتي بها النسخة.

12. برنامج Leo Playcard افضل برنامج تهكير الألعاب بدون دوت

يمكن تسمية Leo Playcard بسهولة بأنه أفضل تطبيق لتهكير الألعاب بدون روت. التطبيق لا يتطلب أي أموال للتنزيل فهو مجاني بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن أفضل ميزة لهذا التطبيق هي أنه يتيح لك تنزيل ألعاب اندرويد المدفوعة مجانًا. أيضًا ، يمكنك دمجها أو استخدامها للتلاعب بالألعاب الشائعة مثل Temple Run. يتيح لك زيادة عدد العملات المعدنية أو الأرواح أو الأحجار الكريمة في اللعبة.

تم تصميم Leo Playcard للعمل مع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت فقط. لا يمكن استخدامه في تهكير ألعاب متعددة اللاعبين بسبب التحديثات المستمرة على خوادمهم. يمكنك تنزيل Leo Playcard من موقعه الرسمي على الويب وتثبيته على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. رابط تحميل التطبيق على ميديافاير:

الآن بعد أن نشرنا بعضا من أفضل تطبيقات اختراق الالعاب او تهكير الالعاب لنظام Android ، يجب أن تعلم أن جهازك يجب أن يفي بالحد الأدنى من المتطلبات حتى تعمل هذه البرامج. يمكنك تجربة أي من هذه التطبيقات وإذا لم يفلح ذلك ، يمكنك اختيار تطبيق آخر. نأمل أن تجيب هذه المقالة على سؤالك حول كيفية تهكير  العاب وتطبيقات Android بدون كمبيوتر.

سنقوم من حين لآخر بإضافة المزيد من البرامج الخاصة بتهكير الالعاب والتطبيقات والتي سوف تجدونها في القسم الخاص بمجال التهكير وكذا سنقوم بتحديث الموضوع اذا ما كان هناك برنامج يستحق ان يكون من بين أفضل برامج تهكير الالعاب والتطبيقات للاندرويد، لذا لا تغب كثيرا وقم بزيارتنا مرة اخرى، واذا كان لديك اي استفسار اترك لنا تعليقا لنقوم بمساعدتك.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header