تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي - افضل مواقع عمل Logo مجانا عبر AI

إذا كنت ترغب في عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي لا عليك سوى اختيار واحدًا من المواقع التي استعرضناها في المقال والتي تعد من أفضل ادوات الذكاء الاصطناعي.
Mahmoud Gamal

في الوقت الحالي يمثل الشعار جزءًا هامًا من الهوية التجارية ويعد من أهم العوامل التي يبنى عليها النجاح. ولذلك يحاول أصحاب المشاريع منحه قدرًأ من الأهمية عن طريق البحث عن محترفي التصميم للتعاقد معهم، ولكن تزامنًا مع تطور التكنولوجيا وظهور تقنيات الذكاء الإصطناعي أصبحت المهمة سهلة للغاية، حيث يمكنك عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي بدون دفع رسوم.

صنع شعار بالذكاء الاصطناعي

وذلك عن طريق بعض الأدوات والمواقع التي سوف نستعرض كافة التفاصيل حولها في مقالنا. والتي تمنحك القدرة على إنشاء الشعارات عن طريق الإجابة على بعض الاسئلة البسيطة وبعد ذلك تحصل على نتائج كثيرة يمكنك حفظ الاختيار الأنسب منها، تتميز هذه الطريقة بالسرعة والكفاءة كما أنها تساعدك في خفض التكاليف في بداية عملك، ولكي تتمكن من تصميم لوجو اون لاين بالذكاء الاصطناعي لا عليك سوى المتابعة.

تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانا

منذ ظهور تقنيات الذكاء الإصطناعي رأينا ثورة تكنولوجية في جميع المجالات حيث أنها قدمت لنا خدمات رائعة سهلت علينا العمل والترفيه ومن أهم الأدوات التي استخدمت تلك التقنيات، أدوات صناعة الصور سواء من خلال كتابة النصوص الكتابية أو من خلال تحويل الإجابات الى صور والتي تستخدمها بعض الأدوات التي تتيح لنا عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي والتي سوف نوضحها في موضوعنا.

انشاء شعار بالذكاء الاصطناعي

نود الإشارة الى أن تلك الادوات تستخدم خوارزميات متطورة جدًا تعمل على فهم احتياجات العميل ومن ثم تعمل على إخراج أفضل النتائج له، بالإضافة الى ذلك تتيح للمستخدمين إمكانية التعديل على النتائج للحصول على نتيجة نهائية مبهرة في النهاية، لا يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل أنك تستطيع إعادة الأمر وفي كل مرة سوف تحصل على شعارات رائعة مختلفة مصنوعة بالذكاء الإصطناعي.

من ضمن المواقع التي سوف نستعرضها اليوم looka ai والذي يعد أفضل موقع تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي وذلك نظرًا لأنه يوفر الكثير من المميزات للعميل، بالإضافة الى ذلك سوف نوضح الكثير من التفاصيل حول طريقة استخدام موقع leonardo ai في صناعة الشعارات وسوف نوضح ادوات اخرى كثيرة تستطيع الاعتماد عليها في التصميم.

1. looka لتصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

لوكا موقع مميز يتيح للمستخدمين إمكانية تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانًا وذلك من خلال بعض التقنيات التي تعمل على فهم رغبة العميل من اختياراته وبناءًا على ذلك يوفر الموقع مجموعة واسعة من الشعارات التي تستطيع الاختيار منها، نود الإشارة الى أن الموقع تم إصداره في عام 2015 وكان لا يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي في البداية ولكن منذ بداية العام الماضي أصبح يدعمه وأصبح يقدم نتائج مبهرة.

موقع تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي

مميزات الموقع:-

  • لا يحتاج الموقع الى تسجيل ويمنحك القدرة على انشاء شعارات كثيرة بسرعة فائقة بدون قيود باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • يعد افضل موقع يساعدك على صنع شعار بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني حيث يمكنك توفير أموالك التي تدفعها للمصمم واستخدامه بدلًا من ذلك.
  • يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة وذلك بعد دفع مبلغ بسيط لكي تتمكن من الحصول على مميزات إضافية كثيرة منها التحكم في الصيغة وفي الحجم والقدرة على التعديل.

طريقة صنع لوجو بالذكاء الاصطناعي باستخدام الموقع:-

  • ادخل على الرابط المتاح في أسفل الفقرة وبعد ذلك اكتب الاسم المراد ظهوره على الشعار في الخانة المخصصة لذلك ثم انقر على زر make your own logo.
  • الان اختر الفئة التي ينتمي إليها عملك من القائمة المتاحة وبعد ذلك انقر على continue وبعد ذلك تابع الخيارات واختر الالوان والاشكال المناسبة وانقر على الزر مرة اخرى.
  • يجب عليك الان ادخل الجملة التي ترغب في كتابتها على الشعار والتي سوف تعبر عن عملك وبعد ذلك تابع الخيارات الاخرى حتى تظهر لوحة تخبرك بالانتظار حتى الانتهاء وسوف تظهر نتائج كثيرة بعد ذلك اختر منها ما يعجبك.

2- logo master موقع تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي

لوجو ماستر موقع مجاني يساعدك على انشاء شعار بالذكاء الاصطناعي تم إصداره في عام 2018 بواسطة شركة logo maker وهي شركة متخصصة في التسويق عبر الإنترنت، يقدم الموقع الكثير من الخدمات بما في ذلك إمكانية عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي وتستطيع فعل ذلك من خلال تطبيق بعض الخطوات التي سوف نوضحها فيما بعد.
موقع تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي

مميزات الموقع:-

  • واجهة الموقع بسيطة ومرنة وتستطيع التعامل معها بسهولة ويعد من أسهل مواقع صنع الشعارات من حيث الإستخدام كما أنه يوفر لك إمكانية صنع الشعارات بشكل مجاني وفي وقت قصير للغاية.
  • يتيح الموقع مجموعة واسعة من الأدوات تستطيع استخدامها في التعديل على الشعارات التي يصنعها الذكاء الاصطناعي كما يمكنك التحكم في الألوان وفي خطوط الكتابة بشكل كامل.
  • تستطيع الحصول على شعار يناسبك وذلك لأن الموقع يوفر مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة تستطيع الاختيار منها كما يمكنك الحصول على نتائج كثيرة في وقت قصير وبالتأكيد سوف تجد ضالتك في استخدامه.

طريقة استخدام موقع logomaster ai:-

  • اذهب الى الموقع من خلال الرابط المتاح في الأسفل بعد ذلك انقر على create logo now وبعد ذلك حدد فئة الشعار وبعد اختيار الفئة حدد الشكل الذي تريد أن يكون الشعار مثله.
  • الان يجب عليك تحديد اللون وبعد النقر على next سوف تظهر خانات يجب عليك كتابة اسم شركتك وجملة تريد ظهورها على شعارك وبعد ذلك انقر على next مرة اخرى.
  • اختر الان ايقونة للشعار الخاص بك وبعد ذلك سوف تجد الكثير من النتائج ظهرت وحينها يجب عليك اختيار النتيجة المناسبة مع تفضيلاتك والعمل على تحميل الشعار على هاتفك بعد ذلك.

3- موقع leonardo ai لتصميم شعار بالذكاء الإصطناعي

على الرغم من كون موقع ليوناردو واحدًا من اهم المواقع التي تتيح للمستخدمين إنشاء الصور بالذكاء الإصطناعي إلا انه يوفر الكثير من الادوات الاخرى بما في ذلك أداة عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي والتي تساعدك في انشاء شعار مميز يعبر عن شركتك في وقت قصير للغاية وبدون تكلفة.موقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

مميزات الموقع:-

  • موقع متنوع يتيح لك عمل الكثير من المهام من خلاله حيث يمكنك تصميم صور بالذكاء الاصطناعي كما يمكنك استخدام التقنيات المتطورة في صنع شعار مبهر في دقائق بشكل مجاني تمامًا.
  • استخدام الموقع سهل للغاية وتستطيع التحكم في حجم الشعار ويمكنك تحميله على هاتفك او حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بدون مجهود من خلال نقرة واحدة فقط.
  • من أسرع المواقع التي تتيح للمستخدمين عمل شعار بالذكاء الاصطناعي علاوًة على ذلك يتيح للمستخدم أدوات كثيرة تجعله يتحكم في حسابه بالكامل ويوفر خطة مجانية تستطيع الاعتماد عليها في الاستخدام.

طريقة استخدام الموقع:-

  • ادخل على الموقع عن طريق الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك انقر على sign up وسجل حساب جديد عن طريق النقر على ايقونة جيميل ومتابعة الخطوات دون الحاجة الى كتابة البيانات الخاصة بك.
  • بعد ذلك فعل حسابك من خلال صندوق الرسائل وانتقل الى الموقع مرة اخرى ومن القائمة الجانبية اختر الاداة التي تتيح لك انشاء لوجو بالذكاء الاصطناعي وسوف تجدها بإسم image generation.
  • الان يجب عليك كتابة أمر صنع الشعار وتستطيع كتابته بالعربية وترجمته عن طريق google translate وبعد ذلك خذ الأمر باللغة الإنجليزية نسخ والصقه في خانة الكتابة وانقر على generate.

4- موقع shopify logo maker

Shopify Logo Maker موقع مجاني يتيح للمستخدمين إمكانية عمل شعار بالذكاء الاصطناعي بأكثر من طريقة يطلق عليه اسم Hatchful وظهر لأول مرة في عام 2017 وأصبح أحد أفضل مواقع تصميم الشعارات. في حالة استخدامه لن تحتاج الى تعلم مهارات التصميم او حتى استخدام البرامج المعقدة كما أنه لن يطلب منك دفع أي رسوم.

موقع تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي

مميزات الموقع:-

  • يتيح لك الاحتفاظ بالشعار الذي صنعته بالذكاء الاصطناعي بدون علامة مائية بجودة فائقة وتستطيع التحكم في الحجم واختيار الجودة ولكن عند تفعيل الخطة المدفوعة.
  • استخدام الموقع سهل للغاية ويمنحك القدرة على التحكم في كافة تفاصيل الشعار الخاص بك لكي يساعدك على الحصول على أفضل نتيجة وعن طريقه تستطيع الربح من الانترنت عن طريق منصات العمل الحر.
  • يمنحك الموقع القدرة على التكامل مع المنتجات الاخرى من شركة shopify بما في ذلك المتجر الخاص بك كما يمكنك التعديل عليه بعد صنعه بواسطة أدوات كثيرة متوفرة في المنصة.

طريقة استخدام shopify logo maker:-

  • في البداية ادخل على الموقع من الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك انقر على Get Started وبعد ذلك اكتب اسم شركتك والجملة التي ترغب في ظهورها على الشعار.
  • اختر تفضيلاتك بعد ذلك من الخيارات المتاحة وبعد إتمام جميع الخيارات سوف تظهر نتائج كثيرة مناسبة للإجابات التي اخترتها وكلما تغيرت الإجابة سوف تحصل على نتائج مختلفة.
  • الان يجب عليك النقر على edit logo وبعد ذلك عدل كما تشاء ثم انقر على next وبعد ذلك انقر على كلمة تحميل وسوف تظهر لوحة اكتبها فيها البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يصلك اللوجو.

ختامًا يمكن القول أن عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي مهمة سهلة حاليًا تستطيع القيام بها حتى إن كنت لا تعرف شيئًا عن التصميم لا عليك سوى اختيار موقع مناسب من القائمة التي استعرضناها فيما سبق وبعد ذلك تابع الخطوات المذكورة في طريقة الاستخدام لكي تحصل على أفضل نتيجة ممكنة.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.