طرق تحويل النص الى صورة بالذكاء الإصطناعي مجانا

طرق تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي تساعدك على تحويل خيالك الى صورة ملموسة كما أنها تساعدك على اكتساب المزيد من المهارات في التعامل مع تقنيات ai
Mahmoud Gamal

على الرغم من تطور التكنولوجيا المتسارع يومًا تلو الاخر إلا أننا جميعًا لم نكن نتوقع ظهور تلك التقنيات المتطورة جدًا التى نراها اليوم والتي ساهمت في ظهور الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي والتي جعلت من حياتنا أسهل الى حد كبير. ومن ضمنها أدوات تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي.مواقع_تحويل_النص_الى_صورةوالتي تقدم لنا نتائج مبهرة، ولكي تواكب التطور المذهل يجب أن تعمل على تجربة تلك الأدوات والتي سوف نوضح كافة التفاصيل حولها في موضوعنا حيث أننا سوف نتطرق للحديث عن مواقع تحويل الصورة الى نص بالذكاء الاصطناعي وسوف نوضح مميزات تلك المنصات وطريقة عملها وبعض المعلومات الهامة حولها. لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية لكي تعرف المزيد من التفاصيل.

مواقع تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي

التصميم من أهم مجالات الربح من الإنترنت كما أنه من أكثر المجالات شيوعًا وكان يتطلب في الماضي اكتساب الكثير من المهارات وتعلم بعض البرامج التي يراها البعض معقدة مثل أدوبي فوتوشوب وغيره من برامج تصميم الصور، ولكن في الوقت الحالي أصبح الأمر أكثر سهولة وذلك تزامنًا مع ظهور مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.

والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي بواسطة تقنيات متطورة جدًا، حيث يمكنك انشاء صور حصرية عن طريق كتابة وصف للصورة بأي لغة، الأمر لا يتوقف عند انشاء الصور فقط بل يمكنك التحكم في الحجم وإعادة المحاولة حتى تصل الى أدق نتيجة ممكنة.

نود الإشارة الى أن مواقع تحويل النص الى صورة المعروفة حاليًا قليلة للغاية ولذلك سوف نحاول توضيح المزيد من الادوات التي تتيح للمستخدمين أدوات متطورة جدًأ في إنشاء الصورة، ومن ضمنها موقع leonardo ai بالإضافة الى اداة مايكروسوفت لإنشاء الصورة، علاوًة على ذلك توجد أدوات كثيرة سوف نوضحها فيما يلي من فقرات.ادوات_تحويل_النص_الى_صورة

1- موقع Leonardo Ai لتحويل النص الى صورة

Leonardo AI موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي يتيح للمستخدمين أدوات كثيرة منها ما يعمل على تحويل النص الى صورة بشكل مجاني في ثواني معدودة. نود الإشارة الى أن الموقع تم إصداره في عام 2022 وعلى الرغم من كونه غير معروف الى الآن إلا أنه يقدم خدمات متميزة جدًا ويساعدك في الحصول على صور مبهرة وذلك من خلال كتابة بعض الكلمات المعبرة فقط.

ليوناردو إيه اي

مميزات الموقع:-

  • الموقع سهل الإستخدام و الواجهة المدمجة بداخله بسيطة جدًا وتستطيع التعامل معها دون مواجهة أي صعوبات كما أنه سريع وتستطيع الحصول على نتائج مبهرة في ثوان.
  • ليوناردو إيه إي مولد صور بالذكاء الاصطناعي يوفر خطة مجانية تستطيع الاعتماد عليها حيث يمنحك القدرة على إنشاء أكثر من 100 صورة بشكل يومي.
  • يوفر الموقع إمكانية التحكم في أحجام الصورة كما يتيح التحكم في الإعدادات الاخرى ويتيح لك مجتمع تستطيع الحصول من خلاله على صور جاهزة وتستطيع نسخ أوامر النصوص والتعديل عليها للحصول على نتائج أفضل.

طريقة استخدام الموقع:-

  • في البداية يجب عليك الذهاب الى الموقع من الرابط في الأسفل بعد ذلك النقر على sign up وتجدها في أعلي اليمين وبعد ذلك سوف تتمكن من تسجيل حساب بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك أو يمكنك استخدام فيسبوك في التسجيل او حتى جيميل.
  • بعد ذلك انقر على اداة AI Image Generation وتجدها متاحة في القائمة الجانبية التي تظهر في يسار الشاشة وبعد ذلك انتظر حتى تظهر الأداة التي تساعدك على تحويل النص الى صورة.
  • سوف تجد الآن مربع يجب عليك كتابة وصف الصورة فيه مع العلم أن الموقع يدعم اللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي وبعد كتابة الوصف انقر على Generate وانتظر بضع ثواني وسوف تظهر الصورة امامك وتستطيع تنزيلها بعد ذلك من الزر المخصص لذلك.

2- أداة microsoft image creator

إذا كنت تبحث عن مولد صور بالذكاء الاصطناعي يعمل بشكل مجاني ومدعوم من أكبر شركات التقنية يجب عليك الآن تجربة اداة مايكروسوفت الشركة العملاقة والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مجانًا. نود الإشارة الى أن الأداة تم إطلاقها في عام 2022 ومنذ ذلك الوقت أظهرت كفاءة كبيرة في العمل ولاقت نجاحات مبهرة وسوف نوضح المزيد من التفاصيل عنها فيما يلي.مايكروسوفت_لتحويل_النصوص_الى_صورة

مميزات الأداة:-

  • من الأدوات القليلة التي تدعم اللغة العربية حيث يمكنك كتابة النصوص التي ترغب في تحويلها الى صور باللغة العربية وبشكل مجاني تمامًا لا عليك سوى التجربة.
  • توفر لك الاداة قسم يمكنك الإعتماد عليه في استخلاص الأفكار بالإضافة الى قسم اخر تستطيع من خلاله الحصول على أوامر الصور والتعديل عليها للحصول على نتائج أفضل.
  • واجهة الاداة بسيطة وتستطيع التعامل معها بسلاسة وتتيح للمستخدمين أدوات تمكنك من التحكم في الإعدادات بالإضافة الى ذلك تعد من أسرع الأدوات التي تتيح عمل صور بالذكاء الاصطناعي.

طريقة تحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي عن طريق الأداة:-

  • في البداية انقر على الرابط المتاح في الاسفل بعد ذلك سجل الدخول بواسطة حسابك في مايكروسوفت وإن لم تكن تمتلك حسابك يجب عليك إنشاء حساب وبعد ذلك سوف تظهر واجهة الاستخدام.
  • اكتب ما تريده في الخانة المخصصة لذلك سواء باللغة العربية او حتى بأي لغة اخرى وبعد ذلك يجب عليك النقر على إنشاء وانتظر بضع ثواني حتى تظهر الكثير من النتائج.
  • اضغط على النتيجة الأفضل وبعد ذلك سوف تجد الكثير من الخيارات ظهرت بما في ذلك المشاركة والحفظ والتنزيل كما توجد أدوات اخرى يمكنك استخدامها في التعديل.

3- arby ai لتحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت تبحث عن موقع لتحويل النص الى صورة بالذكاء الاصطناعي يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويوفر لك أدوات كثيرة تساعدك في تطويع تقنيات الذكاء الإصطناعي واستخدامها في صناعة الفيديوهات والصور وفي الدردشة وفي المهام الاخرى، يجب عليك تجربة موقع عربي ai والذي ظهر لأول مرة في عام 2023 وأصبح في الوقت الحالي ضمن أفضل المواقع العربية.
عربي للذكاء الإصطناعي

مميزات الموقع:-

  • يوفر الموقع الكثير من الأدوات التي تعمل بالذكاء الإصطناعي بما في ذلك أداة تحويل النص الى صورة بالإضافة الى اداة صناعة الفيديوهات وأداة الدردشة وبعض الادوات الاخرى.
  • يعمل الموقع بشكل مجاني تمامًا ويدعم اللغة العربية في الكتابة وفي الاستخدام ويتفوق على الكثير من المواقع الاخرى الأجنبية لذلك من الأفضل تجربته والإعتماد عليه.
  • يوفر الموقع نتائج دقيقة للغاية ومن خلاله تستطيع تحويل ما يدور في خيالك الى صور أكثر واقعية كما يمكنك تحميل الصور بعد إنشائها بشكل مجاني.

كيفية استخدام الموقع:-

  • في البداية انقر على الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك سجل الدخول او أنشئ حساب جديد من خلال الأزرار المتاحة وبعد ذلك سوف يتم توجيهك الى الواجهة الرئيسية.
  • انقر على ابدأ الآن وبعد ذلك اختر أدوات الميديا من القائمة الجانبية التي تظهر في يمين الشاشة وبعد ذلك اختر ادوات الصور الذكي واختر منها اداة تحويل النص الى صورة بالذكاء الإصطناعي من الأدوات التي سوف تظهر.
  • اكتب ما تريد الآن في الخانة المخصصة لذلك بعد ذلك انقر على انشاء صورة وسوف تظهر النتائج في خلال ثوان وحينها تستطيع اختيار أفضل نتيجة وتعمل على تحميلها.

ختامًا يمكن القول أن مواقع تحويل النص الى صورة من أفضل الأدوات التي ظهرت مؤخرًا والتي تستطيع الإعتماد عليها في تحويل ما يدور في خيالك الى واقع بشكل مجاني، وتستطيع التعرف على تلك المواقع بالتفصيل من خلال مقالنا الذي وضحنا فيه جميع المعلومات التي يجب معرفتها.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.