تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد برابط مباشر 2024!

أحدثت العاب الاتاري ثورة كبيرة عندما ظهرت في سبعينات القرن الماضي وذلك لأنها كانت تعلن عن تطور مأهول في عالم صناعة ألعاب الفيديو قادم إلينا من بعيد، وذلك الأمر جعلها تغزو الأسواق وجعل تلك الأجهزة في معظم المنازل حول العالم، ومن المؤكد أنك كونت الكثير من الذكريات مع تلك الألعاب إذا كنت عاصرتها، ولذلك جلبنا لك طريقة تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد.

تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد APK

وذلك لأن اقتناء أجهزة الاتاري أصبح من الأمور الصعبة جدًا حاليًا وذلك بسبب تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية التي يمكنك استخدامها في جميع المهام، ولكي تتمكن من تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد APK لا عليك سوى المتابعة معنا حيث أننا سوف نتطرق للحديث عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

ما هي العاب الاتاري وتاريخها؟

العاب الاتاري هي مجموعة من ألعاب الفيديو تم إصدار اول لعبة منها في عام 1972 وكانت تحمل اسم يونغ وذلك بواسطة شركة atari، بعد ذلك أصدرت الشركة Atari 2600 وهو جهاز حقق مبيعات هائلة وساهم في شهرة تلك الالعاب الى حد كبير حيث كان يحتوي على عدد قليل من الالعاب الرائعة.

وفي نهاية القرن الماضي حققت تلك الألعاب نجاحات هائلة ونالت الكثير منها شهرة واسعة، على سبيل المثال لعبة سوبر ماريو التي تعد واحدة من أشهر ألعاب الطفولة بالإضافة الى لعبة الدبابات وكابتن ماجد وسلاحف النينجا وعلاء الدين والكثير من الالعاب الاخرى، ولذلك سوف نستعرض معكم فيما بعد روابط تحميل العاب اتاري للاندرويد ميديا فاير حيث يمكنك تجربة أكثر من 1200 لعبة في تطبيق واحد حجمه صغير جدًا.

طريقة تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد

تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد

إذا كنت ترغب في تحميل العاب الاتاري القديمة يجب عليك إتمام بعض الخطوات التي تساعدك على إتمام المهمة بنجاح والتي سوف نوضحها لك فيما يلي:-

  • في البداية يجب عليك النقر على زر تحميل العاب اتاري قديمة للاندرويد وتجده متاح في الأسفل وبعد ذلك يجب عليك الانتظار حتى يتم تجهيز الرابط لك.
  • الان سوف يتم توجيهك الى موقع مباشر للتحميل منه بدون إعلانات وحينها يجب عليك النقر على download لكي تبدأ عملية التنزيل بشكل مباشر.
  • انتظر الان حتى تنتهي عملية التحميل وبعد ذلك ثبت الملف المتاح بصيغة apk وتجده في مجلد التنزيلات لديك وبعد ذلك انقر على أيقونة التشغيل وحينها لن تواجه قيود أو مشكلات أثناء اللعب.

كيفية تشغيل العاب الاتاري على الاندرويد

فيما سبق شرحنا طريقة تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد وسوف نوضح طريقة تشغيل التطبيق بشكل صحيح وذلك في الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب عليك إتمام خطوات التحميل والتثبيت والتي وضحناها فيما سبق وبعد ذلك سوف تظهر ايقونة التطبيق في الواجهة الرئيسية في هاتفك الذكي.
  • انقر على الايقونة الان وانتظر قليلًا وبعد ذلك اغلق كافة الاذونات المطلوبة ولا تفعل أي إذن للتطبيق وسوف تجده يعمل بشكل صحيح لا تقلق.
  • الان سوف تظهر الأزرار والالعاب على الشاشة وحينها يمكنك إيجاد العاب الذكريات التي كنت تلعبها في جهاز الاتاري وانت صغير وعند الوصول الى لعبتك المفضلة انقر على الزر المتاح في منتصف الشاشة.

مميزات تطبيق العاب الاتاري apk

تحميل العاب الاتاري القديمة

قبل البدء في تنزيل اتاري ماريو كاملة APK يجب أن تعرف ما هي المميزات التي سوف تحصل عليها من التطبيق ومن الالعاب الكثيرة المتاحة في البرنامج وإليك أبرزها:-

  • حجم التطبيق صغير لا يتخطى 2mb ويمكنك تشغيله على الهواتف الضعيفة حيث أنه يدعم العمل على android 4.4 فيما فوق كما أنه بسيط للغاية ولن تواجه مشكلة في استخدامه.
  • يضم التطبيق مجموعة واسعة من الألعاب يصل عددها الى 1200 لعبة مختلفة تنتمي الى فئات عديدة بما في ذلك الرياضة والمغامرات والاكشن.
  • جميع الالعاب المشهورة سوف تجدها متاحة في البرنامج بما في ذلك سوبر ماريو وكابتن ماجد والدبابات وعلاء الدين ولعبة هونغ ولعبة سلاحف النينجا والألعاب الأخرى.

افضل العاب الاتاري التي يمكنك لعبها على الاندرويد

بعد أن تتمكن من تنزيل 1200 لعبة اتاري للاندرويد سوف تواجه حيرة شديدة في اختيار لعبة تناسبك من الألعاب المعروضة ولذلك سوف نساعدك ونشير الى أبرز الألعاب فيما يلي:

  • سوبر ماريو:- من أفضل العاب الاتاري على الإطلاق وهي لعبة مغامرات بطلها شخصية يطلق عليها ماريو توفر للاعبين مجموعة مثيرة من المراحل التي يجب تخطيها لإنقاذ الأميرة في النهاية.
  • الدبابات:- من الالعاب الرائعة والبسيطة والتي يمكنك فيها بناء قصر خاص يحمي الملك الذي يحكم قلعتك ويجب عليك استخدام الدبابات الخاصة بك لكي تدفع الشر عنه وتحميه.
  • كابتن ماجد:- لعبة جميلة مأخوذة من انمي مشهور جدًا الجميع يعرفها يمكنك لعبها إذا كنت تحب العاب كرة القدم حيث أنها من أفضل ألعاب الفيديو القديمة.

هل يمكن تشغيل العاب الاتاري على الايفون

على الرغم من كون البرنامج بسيط وحجمه صغير لا يتخطى 2 ميجا بايت إلا أن هواتف الآيفون التي ترجع حقوقها لشركة apple لا يمكنها تشغيل تلك الألعاب وذلك لأنها تمنع تثبيت التطبيقات من المصادر الخارجية بخلاف متجر آب ستور ولذلك لن تستطيع تحميل اتاري للايفون على الاطلاق.

انتهينا الان من سرد جميع التفاصيل حول طريقة تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد و تطرقنا في الموضوع للحديث عن الكثير من الجوانب بما في ذلك طريقتي التشغيل والتحميل والمميزات وأشرنا الى إجابات للأسئلة الأكثر طرحًا، وتستطيع الرجوع الى المقال مرة اخرى إذا واجهتك أي مشكلة.

google-playkhamsatmostaqltradent