تحميل لعبة طائرات الاتاري القديمة للاندرويد

اهلا بكم، موضوع اليوم عن لعبة قتال الطائرات القديمة للاندرويد وهي لعبة خفيفة جدا من العاب اتاري زمان الشهيرة، فان كنت تبحث عن تحميل لعبة حرب الطائرات القديمة على الاندرويد والتابلت واجهزة سامسونج جالكسي وال جي وكل الهواتف الذكية، فهذا الموضوع مخصص لك. هنا تستطيع تحميل لعبة اتاري الطائرات القديمة ايام زمان  مجانا بدون اشتراك اوتسجيل من ميديا فاير.

تحميل لعبة طائرات الاتاري القديمة للاندرويد

تعود بنا هذه اللعبة الى زمان الالعاب الجميل والتسلية الحقيقية حيث نرجع الى فترة التسعينات و العاب الاتاري الاسود صاحب أذرع التحكم ذو العصا والازرار الحمراء ذلك الذي بدأ ثورة الألعاب الإلكترونية وكان هو النواة لابتكار احدث اجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس وغيرها من اجهزة الالعاب المتطورة.

لعبة طائرات الاتاري القديمة للاندرويد

رغم وجود أقوى الالعاب التى تتمتع بجرافيك ثلاثي الابعاد الا ان البعض يحن الى الماضي ويشتاق الى احياء ذكريات الطفولة وتحميل لعبة طائرات الاتاري القديمة للموبايل ولذلك جئنا لكم بلعبة الطائرات هذه حيث جاءت بنفس التصميم الكلاسيكي لمعظم العناصر التى تضمها وايضا اسلوب اللعب لم يتغير كثيرا حيث عليك التحليق بالطائرة الحربية الخاصة بك وإطلاق النار نحو طائرات وسفن العدو وتدمير أي هدف خاص به. تحدثنا أيضا عن لعبة لعبة 1945 Air Forces مهكرة للاندرويد وهي من الالعاب القديمة الرائعة.

نعم اننا نتحدث عن لعبة الاتاري القديمة لعبة حرب الطائرة River Raid التي ستجعلك تعود بذاكرة الى الالعاب القديمة جدا والممتعة والبسيطة، اللعبة تدور حول اطلاق النار على الطائرات الاخرى والسفن الفضائية وتفادي اطلاق النار وعدم الاصطدام فيهم، وقد تمت برمجة لعبة حرب طائرات اتاري زمان القديمة لتتناسب مع نظام اندرويد وتعمل على جميع الهواتف الذكية الجديدة.

مميزات لعبة طائرات زمان القديمة للاندرويد:

اللعبة خفيفة جدا وتعمل على كل الهواتف دون ان تأخذ اية مساحة ملحوظة مع جودة صور بخاصية ثلاثية الابعاد 3D لا بأس بها تجعلك تعيش غمار الحرب القديمة على الموبايل وتستمتع باسترجاع الذكريات القديمة لحرب الطائرات، لا تتردد بتحميلها من رابط مباشر واحد من المتجر الرسمي أندرويد بلاي ستور مجانا.

  • لعبة اندرويد للطائرات القديمة الاتاري علي الموبايل بالشكل القديم
  • اطلاق النار على السفن والطائرات الأخرى
  • بها الكثير من المسارات التي تتصاعد صعوبتها من مرحلة إلى الأخرى
  • لعبة خفيفة للموبايل محاكاة لعبة حرب الطائرات الحربية
  • يمكن تحميل احدث اصدار مجانا برابط واحد مباشر
  • تحتوي علي نفس الرسومات الكرتونية القديمة بخاصية 3D
  • لعبة كاملة تتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد

تحميل لعبة الطائرات القديمة الاتاري أيام زمان من ميديا فاير

إذا كنت تريد تحميل العاب اتاري القديمة، انت هنا في المكان الصحيح، هنا نقدم لكم تحميل لعبة اتاري حرب الطائرات القديمة لهواتف اندرويد. يمكنك تحميل لعبة حرب طائرات الاتاري القديمة للموبايل بنظام اندرويد من ميديا فاير انطلاقا من الرابط المباشر التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header