افضل برامج تعديل الصور المجانية للايفون 2023

استعرضنا معكم في هذا المقالة افضل تطبيقات تعديل الصور المجانية للايفون, حيث يمكنك إيجاد الخيار المناسب لك للاعتماد عليه في تعديل الصور بدون بذل جهد
Mahmoud Gamal

برامج تعديل الصور للايفون هي أدوات قوية ورائعة تساعد المستخدمين على تعديل وتحسين أوضاع الصور الخاصة بهم بطريقة مجانية وفعالة، ولذلك جلبنا لكم اليوم افضل برامج تعديل الصور للايفون لعام 2023، حيث حرصنا على إعداد قائمة بها أكثر من برنامج يعمل بشكل مثالي على جميع أجهزة apple .

برامج تعديل الصور للايفون

كما حرصنا على أن تكون تطبيقات تعديل الصور المتاحة معنا تعمل بشكل مجاني وتقدم للمستخدمين خدمات رائعة تمكنهم من تحسين الصور والتعديل عليها من حيث إضافة النصوص والفلاتر والمؤثرات المختلفة والقيام بعمليات القص واللصق بسهولة، حيث يمكنك بعد تحميل برامج تحرير الصور على الايفون الخاص بك الاستغناء عن برنامج فوتوشوب الى الابد، لا عليك سوى المتابعة حتى نهاية المقال .

افضل برامج لتعديل الصور على الايفون مجانا

افضل برامج لتعديل الصور على الايفون مجانا

برامج تعديل الصور للآيفون توفر مجموعة رائعة من الادوات القوية التي تساعد المستخدمين على إعطاء صورهم لمسة ابداعية، بالإضافة الى ذلك تساعد البرامج الخاصة بتعديل الصور المستخدمين في إحياء الصور القديمة مرة أخرى وتساعد في ترميمها للحصول على أفضل جودة .

وبالطبع يمكنك بواسطة برامج تعديل الصور للايفون استخدام أكثر من أداة فعالة في التعديل، مثل أدوات ضبط الالوان والاضاءة والتشبع، بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام أدوات تغيير الألوان والقص واللصق للأجزاء المخدوشة، كما يمكن تحويل صورتك الى كارتون وبالطبع تستطيع تغيير الزوايا، كما يمكنك ضبط الجودة، وبالإضافة الى ذلك تستطيع عمل مهام أخرى عديدة بواسطة تلك الأدوات الرائعة .

ومن ضمن البرامج التي تساعدك في تعديل وتصميم الصور برنامج Snapseed الذي يوفر تجربة مثالية وسهلة أثناء الاستخدام، بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق الى الحديث عن تطبيق فوتوشوب اكسبريس Photoshop Express Photo Editor الذي يتبع شركة أدوبي adobe والذي يعد علامة مميزة في التحرير، بالإضافة الى ذلك سوف نشارك معكم عديد التطبيقات الأخرى التى تتيح التعديل بشكل احترافي .

ما هو افضل برنامج لتعديل الصور للايفون؟

بالطبع توجد عديد التطبيقات الرائعة التى تقدم خدمات مميزة للمستخدمين في مجال التعديل على الصور، ولكن معظم البرامج المتاحة على متجر آب ستور ليست مجانية بشكل كامل ولا تعمل بشكل جيد إلا في حالة شرائها، ولذلك المستخدم يقع في ورطة كبيرة بعد تحميل التطبيق .

ولذلك جلبنا لكم أكثر من برنامج يعمل بشكل مجاني ويقدم خطة مجانية تفي بالغرض، ومن ضمن البرامج المتاحة معنا في القائمة اليوم برنامج vsco المميز في تعديل صور الايفون، بالإضافة الى ذلك برنامج بكسلر Pixlr المميز على الآيفون والمناسب للاندرويد أيضا، كما توجد برامج أخرى رائعة سنتحدث عنها لاحقا .

كيف يتم تعديل الصور في الايفون؟

شركة ابل apple من أشهر شركات صناعة الأجهزة الذكية في العالم وهي شركة تستهدف الفئات العليا في الهرم الإجتماعي، وذلك لأن هواتفها لها مذاق خاص وتختلف بنظامها عن جميع هواتف الاندرويد، ولذلك لا يعرف أغلب المستخدمين كيفية تعديل الصور على الايفون، ولذلك دعني ألخص لك الطريقة في خطوات بسيطة وهي :-

  •  في البداية يجب عليك الذهاب الى متجر آب ستور و كتابة اسم التطبيق الذي اخترته من موضوعنا اليوم او حتى النقر على الرابط المتاح أسفل شرح تطبيق تعديل الصور للذهاب مباشرة .
  •  بعد ذلك يجب عليك تثبيت التطبيق والانتظار حتى الانتهاء بعد ذلك قم بفتح التطبيق ويجب عليك تسجيل حساب جديد بداخله .
  •  يجب عليك الآن تخطي العروض المتاحة لك لشراء الخطة المدفوعة لكي تتمكن من استخدام الخطة المجانية .
  •  الان يجب عليك منح التطبيق اذن الدخول الى ذاكرة التخزين لكي تتمكن من اختيار الصورة المراد التعديل عليها .
  •  والان يمكنك تعديل صورتك باستخدام التطبيق بسهولة شديدة عن طريق النقر على الأدوات المختلفة والتعرف على مهمة كل أداة موجودة .

برنامج Snapseed لتعديل الصور للايفون

Snapseed

هو تطبيق تعديل صور مجاني تم تطويره بواسطة شركة google، و متاح للاستخدام على هواتف الأندرويد، كما أنه متاح للتحميل على جميع أجهزة apple، وهو تطبيق قوي من أفضل برامج تعديل الصور يتيح للمستخدم مجموعة من المميزات والادوات الرائعة التى لا يمكن الاستغناء عنها، ويعد بديل رائع لاي تطبيق مدفوع آخر، ومن مميزات برنامج Snapseed نذكر:

  •  يعد واحدا من افضل برامج تعديل الصور للايفون وذلك بفضل وجود مجموعة أدوات قوية لتحرير الصور وتحسينها وضبط أوضاعها بنقرة زر .
  •  يحتوي على عدد كبير من المرشحات والفلاتر والمؤثرات التى تستطيع استخدامها بشكل مجاني على صورك .
  •  يمكنك التعديل على أدق أجزاء في صورك وذلك بفضل وجود لوحة تحكم متطورة للغاية وسهلة .
  •  يحتوي على أكثر من أداة للتعديل ويعمل بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت، كما أنه قد يحتاج في بعض الأوقات اتصال بالإنترنت لتحميل بعض المرفقات .
  •  هو برنامج رائع من البرامج الخفيفة على الهاتف، حيث أن حجمه يبلغ 90 ميجا بايت وتستطيع تنزيله الان وتجربته على جهازك بدون دفع رسوم.

تطبيق تعديل الصور Photoshop Express Photo Editor

Photoshop Express Photo Editor

فوتوشوب إكسبريس تطبيق مجاني يستند الى تطبيق أدوبي فوتوشوب في طريقة عمله ويشبهه بنسبة كبيرة، ويعد من افضل برامج تعديل الصور للايفون لعام 2023، وذلك بفضل وجود مميزات وأدوات لا حصر لها في التطبيق العملاق . من مميزات وتفاصيل برنامج photoshop express:

  •  يحتوي على الكثير من المؤثرات والفلاتر المجانية التى تضيف الى الصورة لمسة ابداعية وجمالية مميزة .
  •  يوفر جميع أدوات التعديل سواء أدوات القص واللصق والكتابة أو أدوات تغيير الألوان أو أدوات التحرير الأخرى على الآيفون .
  •  يعتبر من أقوى برامج تعديل الصور للايفون، كما أنه من أسهل البرامج في الاستخدام ومتاح نسخة منه للاندرويد، لذلك هو محرر مجاني.

برنامج Fotor AI Photo Editor

Fotor AI Photo Editor

تطبيق رائع ويعمل مجانا ويعد من أقوى تطبيقات تعديل الصور للايفون، وذلك بفضل اعتماده على الذكاء الاصطناعي في عمله، حيث يتيح للمستخدم إمكانية تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، كما يتيح إمكانية إزالة الخلفية وتغييرها بواسطة الذكاء الاصطناعي .

بالإضافة الى ذلك يستطيع المستخدم من خلاله تحرير الصور على الايفون بدون قيود، حيث يتيح للمستخدم إضافة المؤثرات البصرية، كما يتيح تغيير الألوان والأجزاء المخدوشة في الصور، بالإضافة الى ذلك يتمكن المستخدم من تغيير زوايا ومقاسات الصور بنقرة زر واحدة للآيفون، وكل تلك المهام يقدمها التطبيق في خطة مجانية، كما توجد نسخة مدفوعة منه سعرها 40 دولار .

برنامج YouCam Perfect: Beauty Camera

YouCam Perfect: Beauty Camera

بعد تحميل هذا العملاق لن تحتاج الى أي برنامج أخر في تعديل الصور، وذلك بفضل احتوائه على جميع أدوات التعديل التى يحتاجها المستخدم، حيث يعد واحدا من افضل برامج تعديل الصور للايفون وذلك بفضل مميزاته الرائعة . من مميزات ومعلومات حول برنامج YouCam Perfect:

  •  يتيح للمستخدم إمكانية التقاط الصور من خلاله سواء صور سيلفي او باستخدام الكاميرا الخلفية، كما يتيح إمكانية تحويل الصور الى صيغة أخرى .
  •  يحتوي على جميع أدوات التعديل السريعة والتى تعمل بكفاءة، حيث يتيح للمستخدم إمكانية تحرير جميع الصور بنقرة زر واحدة .
  •  يضم مجموعة من التأثيرات و الإطارات المجانية للصور، والتي يستطيع المستخدم التعديل عليها وإضافتها للصور بدون قيود، ولذلك هو من أفضل تطبيقات التعديل للايفون .

تطبيق VSCO: Photo & Video Editor

VSCO: Photo & Video Editor

من التطبيقات الرائعة التى تساعد المستخدمين على تعديل الصور على هواتف ايفون مجانا، ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل أن التطبيق قادرا على إضافة بعض التعديلات على مقاطع الفيديو، لذلك هو محرر متكامل للايفون في عام 2023 .

وذلك بسبب أن برنامج VSCO يجمع بين الكفاءة في العمل والسرعة ويوفر للمستخدم بيئة خصبة لتعديل الصور، وعلى الرغم من أنه برنامج مجاني، إلا أنه يجمع بين أقوى الأدوات في تعديل الصور ومقاطع الفيديو، حيث يتيح للمستخدم إمكانية تعديل الألوان وتحسين الجودة وقص الخلفيات وقص الاجزاء المشوهة، بالإضافة الى ذلك يتيح تغيير الوان الفيديو ويتيح عمل مونتاج بسيط لبعض المقاطع، وكل ذلك يقدمه للمستخدم مجانا، وبالطبع يوفر خطة مدفوعة تستطيع الاستفادة منها فور دفع مبلغ من المال مقابل الحصول على أدوات أكثر قوة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون في سنة 2023، تستطيع اختيار التطبيق المناسب وبعد ذلك يمكنك تحميله بأكثر من طريقة كما ذكرنا، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.