نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

أفضل تطبيق iptv لشاشة سامسونج | اشتراك بجودة عالية بدون تقطيع

تحميل أفضل تطبيق iptv لشاشة سامسونج مع اشتراك بجودة عالية بدون تقطيع بث مباشر مع مكتبة افلام مسلسلات ضخمة مترجمة و مرتبة بسعر بسيط، تفعيل تطبيقات ايبي

 ‏تشتهر شاشات سامسونج الذكية بجودة الصورة والصوت والعديد من المميزات التي لم تجدها في الشاشات الصينية المنتشرة في العالم العربي، ‏لكن العيب الرئيسي الذي يجعل المستخدم يتهرب من شراء شاشة سامسونج سمارت هو سعرها اولا وعدم دعمها لنظام أندرويد ثانيا. حيث تأتي شاشات سامسونج بنظامها الخاص المعروف باسم Tizen OS والذي يقدم بدوره العديد من التطبيقات لكنه لا يرقى لما يقدمه متجر جوجل بلاي من اختيارات مجانية عديدة فيما يخص التطبيقات والألعاب المختلفة.

أفضل تطبيق iptv لشاشة سامسونج | اشتراك بجودة عالية بدون تقطيع

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات IPTV، هناك الكثير من التطبيقات المتوفرة على جميع انواع الشاشات الذكية، لكن بالنسبة لشاشات سامسونج قد تكون التطبيقات محدودة ومعدودة على رأس الأصابع، أولا لأن المطورين لا يهتمون لبرمجة تطبيقات تعمل على شاشات خاصة بشركة واحدة و يركزون بشكل أكبر على نظام أندرويد المتوفر على اغلب الماركات في السوق، وثانيا لان سامسونج تحارب هذا النوع من التطبيقات وغالبا ما تقوم بحذف التطبيقات المخالفة، وعكس شاشات الأندرويد لا يمكن تثبيت التطبيقات من خارج المتجر الرسمي إلا بخطوات صعبة عبر USB.

رغم هذه المقدمة التي قد تجعلك تحزن لامتلاكك شاشة سامسونج، هناك العديد من تطبيقات IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام  الرائعة والتي لازالت تعمل على سامسونج تيفي، في هذا المقال نعرض عليكم افضل برامج IPTV لشاشة سامسونج سمارت لسنة 2023 والتي ننصح بتحميله في اقرب وقت قبل حذفها من المتجر. هذا ونقدم لكم ايضا طريقة الحصول على افضل اشتراك IPTV لشاشة سامسونج بجودة عالية بدون تقطيع وبدون اعلانات سواء للبث المباشر للقنوات او للأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية مع الترجمة.

تطبيقات iptv لشاشة سامسونج سمارت

‏أولا إذا كنت جديدا في هذا المجال ولا تعرف ما معنى خدمات الآيبي تيفي او تطبيقات ال IPTV، ‏باختصار اخبرك انه هذا النوع من التطبيقات يقدم إمكانية مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا على الشاشات الذكية و الهواتف الحواسيب، تحتاج هذه التطبيقات او معظمها الى اشتراك خاص او كود تفعيل يمكن شراءه من أي بائع ايبي تيفي. وهنا ننصح دائما بموقع www.open.ma.

هناك نوعين من التطبيقات: تطبيقات مفتوحة تقبل جميع انواع السيرفرات ويمكن تفعيلها عبر كود Xtream متكون من اسم مستخدم، كلمة مرور، وعنوان الخادم او عبر رابط m3u واحد يضم المعلومات الثلاثة. وتطبيقات خاصة بسيرفر معين تحتاج الى كود تفعيل واحد يسمى Activation Code او اسم مستخدم وكلمة مرور، وهذا النوع من التطبيقات تقبل كود السيرفر التابع لها فقط ونحن لا ننصح بها.

‏في هذه المقالة نشارك معكم افضل تطبيقات مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا بجودة عالية على شاشات سامسونج عبر خدمة IPTV. التطبيقات المعروضة في هذه الصفحة يمكن ان تفعل عليها جميع انواع السيرفرات وبالتالي فهي تطبيقات مفتوحة تحتاج الى التفعيل اما عن طريق Xtream Codes او رابط M3U.

أفضل تطبيق iptv لشاشة سامسونج سمارت

دون إضاعة مزيد من الوقت، دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات Samsung IPTV المتوفرة على متجر Samsung Tizen OS  التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع، سنوضح أيضًا كيفية العثور على هذه التطبيقات وتثبيتها على الشاشة وطريقة الحصول على كود التفعيل وتفعيلها.

افضل اشتراك iptv بدون تقطيع

1. تطبيق IPTV smarters pro

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات IPTV لشاشات Samsung Smart، فإن تطبيق IPTV Smarters Pro يتصدر القائمة دون أدنى شك، فهو التطبيق الاشهر والافضل في مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات.

تطبيق IPTV smarters pro لشاشة سامسونج سمارت هو تطبيق سريع جدًا وأكثر سهولة في الاستخدام. اذ يقدم خيار إضافة قوائم التشغيل باستخدام URL عن طريق تحميل ملف M3U او عن طريق معلومات Xtream Codes، وهو يدعم البث المباشر و VOD والمسلسلات.

تطبيق IPTV smarters pro

من الميزات التي تجعلني افضل IPTV Smarters Pro عن باقي التطبيقات الاخرى، ميزة الشاشات المتعددة، حيث يتيح لك هذا مشاهدة أكثر من قناة في نفس الوقت بتقسيم الشاشة، الميزة الثانية هي إمكانية استعمال مشغلات فيديو خارجية.

بالنسبة لتفعيل هذا التطبيق، فهو مجاني ويمكن تحميله من المتجر الرسمي الخاص بشاشات سامسونج، الا انه يحتاج الى سيرفرات خاصة تعمل عليه ولا يمكن تشغيل كل الاكواد عليه، لذا عند شراء أي كود IPTV تأكد مع البائع ان السيرفر يعمل على شاشة سامسونج عبر تطبيق IPTV smarters pro. يمكنك الاطلاع على مقالنا تفعيل برنامج iptv smarters pro على الهاتف وهو نفس الشرح بالنسبة للشاشة الذكية.

2. تطبيق Bay TV Player

تطبيق مشاهدة القنوات بث مباشر او تطبيق IPTV هو عبارة عن مشغل ملفات m3u متميز آخر متاح في متجر تلفزيون سامسونج الذكي، وهو تطبيق سلس يمكنه تحميل الكم الهائل من القنوات والافلام والمسلسلات بسرعة كبيرة دون تأخير ولديه تنقل سهل للغاية بين القنوات والمحتوى بشكل عام.

تطبيق Bay TV Player

إلى جانب مشاهدة القنوات، يدعم تطبيق باي تيفي مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية الحية والمسلسلات، وه تطبيق مدفوع ايضا يجب تفعيله عبر دفع بعض الدولارات حيث يكون التفعيل سهل جدا، ولديك خيار الدفع عبر PayPal أو بطاقة الائتمان. تبلغ تكلفة التنشيط 6 يورو لمدة عام أو 12 يورو لمدى الحياة.

3. تطبيق SS IPTV

ربما تطبيق SS IPTV هو التطبيق الوحيد الذي يمكن استخدامه مجانا بين التطبيقات المذكورة في هذه القائمة، مجانية التطبيق لا تعني انه لا يرقى الى التطبيقات المدفوعة، فهو تطبيق رائعة جدا وخفيف ويمكن تحميله مجانا من متجر الشاشة Samsung Smart Tv كما أنه يمكنك تفعيل تطبيق ss iptv على شاشة LG سمارت.

تطبيق SS IPTV

يمكنك تفعيل اشتراك IPTV على التطبيق المجاني والاستمتاع بمشاهدة القنوات المجانية والمدفوعة والمشفرة العالمية مجانا بما فيها قنوات OSN و BeinSport، حيث يوفر لك مشاهدة جميع القنوات الفضائية بسهولة فقط عبر رفع ملف الاشتراك الخاص بك الى التطبيق من الموقع الرسمي الخاص به.

يدعم SS IPTV ملفات M3U و PLS و XSPF. لديه أيضًا ميزة الرقابة الأبوية. بل وأكثر من ذلك ، فهو مجاني تمامًا للاستخدام. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تعتاد على التنقل بين القنوات، لكنه ليس بصعب، تطبيق IPTV مجاني جيد للشاشة.

4. تطبيق Smart IPTV

تطبيق Smart IPTV يعتبره البعض أفضل تطبيقات IPTV على أجهزة التلفزيون الذكية بشكل عام، لا يزال قريبًا من القمة رغم تفوق التطبيقات الاخرى عليه من ناحية الميزات الا انه من التطبيقات الاولى التي ظهرت وحقق عدد تحميلات بالملايين.

تطبيق Smart IPTV

التطبيق يقدم خيارات محدودة دون المزيد من الاعدادات وهو ما يجعله تطبيق نظيف وسهل الاستخدام، كما ويمكنك تفعيل smart iptv على تلفزيون سامسونج الذكي او اي تلفاز آخر مباشرة من الموقع الرسمي عبر رفع ملف m3u. وقد تحدثنا عن طريقة التفعيل من قبل في مقالنا تفعيل اشتراك Smart IPTV على تلفاز Samsung و LG.

رغم انه لم يحصل على تحديثات جديدة منذ سنوات، ما يجعل الواجهة ليست حديثة جدًا على الرغم من أن التصميم جيد نوعا ما، يمكنك التطبيق من مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وهو سهل الاستخدام. لكن غير قادر على عرض الأفلام والمسلسلات بالتصنيفات والحلقات كما يجب.

5. تطبيق Net IPTV

يعد تطبيق Net IPTV بديلاً لـ Smart IPTV وهو تطبيق تم تطويره بأداء جيد وترميز مشغل مستقر جيدًا، فهو اكثر استقرارا وتنظيما من سابقه، ومثل جميع التطبيقات الاعلى وعكس ما يظن البعض، لا يتضمن تطبيق Net IPTV أي قنوات ولن يتم تقديم أي معلومات حول مكان الحصول على القنوات أو حزم القنوات في التطبيق، فهو مجرد مشغل وانت بحاجة الى اشتراك IPTV لتفعيل القنوات والأفلام والمسلسلات عليه.

تطبيق Net IPTV

تطبيق NET IPTV متاح لجميع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية من عام 2016 (Tizen OS) و LG (WebOS). كما أنه متاح لجميع أجهزة Android و iOS و Fire stick سواء على متجر Play أو عبر التنزيل المباشر على شكل apk، يتم رفع القنوات على التطبيق باستعمال عنوان MAC عبر الموقع الخاص بالتطبيق.

6. تطبيق Flix IPTV

تطبيق Flix iptv لشاشة سامسونج سمارت هو أداة لتفعيل القنوات على الشاشة متوفر لشاشات LG وشاشات اندرويد tv وايضا tv box و أجهزة  Amazon Fire TV وجميع الاجهزة الاخرى، التطبيق يمكنك من تشغيل القنوات العالمية بما فيها قنوات بي ان سبورت وجميع القنوات والأفلام على الشاشة الذكية سمارت...

Flix IPTV افضل تطبيق ايبي تيفي

برنامج Flix فليكس اي بي تيفي هو تطبيق مشغل حسابات IPTV M3U على شاشة Samsung يمكن تحميله مباشرة من المتجر الرسمي الخاص بالشاشة، اذا كنت تريد مشاهدة البث المباشرة لجميع القنوات العالمية، كل ما عليك هو تفعيل Flix iptv على التلفاز للحصول على جميع القنوات العالمية والافلام والمسلسلات في اشتراك واحد.

7. تطبيق Hot IPTV Player

تطبيق Hot IPTV هو تطبيق مشغل IPTV يعمل على الشاشة سامسونج سمارت اضافة الى هواتف واجهزة اندرويد، التطبيق من بين أفضل التطبيقات الرائجة حاليا ويقدم العديد من الميزات الجديدة التي تجعله المنافس الأول لتطبيق سمارت بلس الغني عن التعريف.

تطبيق Hot IPTV Player

برنامج HotIPTV هو الحل الأمثل لمشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر من مزود IPTV على شاشات سامسونج سمارت، من ميزات التطبيق دعم تحميل ما يصل إلى 3 ملف M3u / URL كما انه يدعم البث التلفزيوني المباشر والأفلام والمسلسلات ويدعم الترجمة والتسجيلات الصوتية والوضع المظلم وقائمة المفضلة والدخول عبر XtreamCode والعديد من المميزات الاخرى الرائعة.

أفضل اشتراك IPTV لشاشة سامسونج بجودة عالية بدون تقطيع

لتثبيت أي تطبيق IPTV من التطبيقات المذكورة اعلاه على تلفزيون Samsung Tizen OS، انتقل إلى متجر التطبيقات Apps وابحث عن اسم التطبيق. من صفحة النتائج، انقر فوقه ثم اضغط على زر تثبيت Install. بمجرد التثبيت، يمكنك فتح تطبيق مشغل IPTV من قائمة التطبيقات.

بمجرد تثبيت أفضل تطبيق iptv لشاشة سامسونج سمارت، افتحه وقم بتحميل قائمة التشغيل عن طريق تحميل ملف m3u الذي قدمه لك مزود خدمة IPTV. في بعض الحالات، يُطلب منك إدخال عنوان MAC الخاص بك وتحميل الملف على موقع الويب من هاتفك / جهاز الكمبيوتر. يمكنك الاتصال بموقع open.ma عبر الواتس اب او التيليجرام للحصول على اشتراك خاص على احد هذه التطبيقات، فيما يلي معلومات الاتصال:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.