نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل برنامج Alarmy Premium مهكر من الميديا فاير

تحميل برنامج Alarmy Premium من الميديا فاير apk منبه للاستيقاظ هذا هو الحل بالنسبة لك، حيث يعتبر اقوى منبه للاستيقاظ الاجباري

هنا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Alarmy Premium إذا كنت تواجه صعوبات في الاستيقاظ كل صباح. سيساعدك التطبيق على تقليل إهدار الوقت وتصبح أكثر تنظيماً لوقتك، تطبيق تحفيز المنبه هذا يحول هاتفك Android إلى منبه ملهم لمساعدتك على الاستيقاظ أولاً وتمكينك من إنهاء عملك في الصباح مع مجموعة متنوعة من المهام الشيقة و النغمات الصاخبة العشوائية، يمكنك بسهولة الاستيقاظ والانتعاش من خلال بناء عادتك الناجحة كل يوم.

تحميل برنامج Alarmy Premium مهكر من الميديا فاير

‏إذا كنت تواجه مشاكل في الاستيقاظ باكرا أو لا تنفعك تطبيقات التنبيه العادية، منبه للاستيقاظ هذا هو الحل بالنسبة لك، حيث يعتبر اقوى منبه للاستيقاظ على الهاتف، إن كنت تبحث عن تحميل منبه مزعج، انت الان في المكان الصحيح.

برنامج المنبه المزعج Alarmy Premium

برنامج Alarmy Pro APK Premium مهكر هو تطبيق إنتاجي مقدم من Alarm Clock Alarmy. يساعدك على تنظيم أوقات الصباح ، وبالتالي زيادة إنتاجك. سيقلل الوقت الذي تضيعه قبل النهوض من سريرك.

بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق سهل الاستخدام. بمجرد أن يبدأ الرنين ، لن يكون لديك خيار سوى النهوض من السرير. من الناحية المثالية ، تم تصميم التطبيق لضمان توقف المنبه فقط عند اتخاذ إجراء يتطلب منك النهوض من السرير.

تحميل برنامج Alarmy Premium مهكر من الميديا فاير

على سبيل المثال ، يمكنك حل مسألة حسابية لإيقاف المنبه! عادة ما تكون هذه الأنشطة محفزة للغاية للتأكد من أن نومك يختفي وأنك تتحمل تكلفة يومك.

والأفضل من ذلك ، أن التطبيق خفيف الوزن. يزن فقط 248 مليونًا ويعمل على النحو الأمثل مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 7.0 وما فوق. على هذا النحو ، يمكنك التأكد من أنه لن يبطئ جهازك قليلاً.

كيف يعمل منبه Alarmy Premium ؟

يعمل برنامج Alarmy Full Version APK Premium بكفاءة. بعد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى ضبط المنبه والنوم. عندما يحين الوقت المحدد ، سيبدأ التطبيق في الرنين بشكل محموم حتى تستيقظ وتكمل المهمة المطلوبة لإيقافه.

يمكن أن تكون المهام أي شيء محفزًا ، مثل حل مشكلة حسابية أو التغريد حول مراجعة تطبيق Alarmy. كل هذه الأنشطة محفزة للغاية وتضمن عدم إطالة إقامتك في السرير.

تحميل برنامج Alarmy Premium مهكر من الميديا فاير

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم تطبيق Alarmy App Premium APK لإيقاظك حتى عند انقطاع التيار الكهربائي. هذه الميزة تجعلها مثالية للتخييم أو المشي لمسافات طويلة ، حيث يكون الوصول إلى الكهرباء محدودًا.

يدعم الإنذارات المخصصة التي يتم تشغيلها على فترات زمنية معينة. توزع هذه الميزة مهامك بالتساوي على مدار اليوم ، مما يسهل عليك إنجازها جميعًا.

هناك العديد من التحديات لتمكينك من النهوض من السرير دون متاعب. يشملوا:

  • مهمة الصورة: يمكنك اختيار التقاط صورة لشيء أو غرفة معينة. بمجرد التقاط الصورة التي تم تعيينها ، ستقوم تقنية التعلم الآلي بمصادقتها ، وسوف ينطلق التنبيه. على سبيل المثال ، يمكنك اصطحابه إلى الحمام بحيث تبدأ في الاستحمام فورًا بعد إيقاف تشغيل المنبه.
  • مهمة الباركود: امسح رمز الاستجابة السريعة / الرمز الشريطي لإيقاف تشغيل المنبه.
  • مهمة القرفصاء: يمكنك أن تأخذ ما يقرب من 15 جولة من القرفصاء لإيقاف المنبه.
  • الخطوة المهمة: تتحداك هذه الميزة في اتخاذ عدد محدد من الخطوات لإيقاف المنبه.
  • مهمة اهتز: خذ عددًا محددًا من الهزات لتعطيل الإنذار.

يأتي Alarmy Premium APK مزودًا بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك ضبط المنبهات في ثوانٍ. كل ما عليك فعله هو الضغط على علامة الجمع (+) لإضافة منبه جديد ، ومرر لليمين لمزيد من الخيارات ، ثم اكتب التحدي أو المهمة المفضلة لديك.

تحميل Alarmy Pro مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

يتوفر تطبيق المنبه المزعج والمعروف بأقوى منبه للاستيقاظ، يتوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا أن هناك ميزات مدفوعة في التطبيق تحتاج منك تفعيل الاصدار المدفوع Premium للاستفادة منها، هنا يمكنك برنامج Alarmy Pro APK Premium مهكر كامل مجاني بدون اعلانات من موقع ميديا فاير الغني عن التعريف. يكفي الانتقال عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.