نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل أفضل تطبيق منبه قوي ومزعج للأندرويد والأيفون مجانا

أفضل تطبيق برنامج منبه قوي ومزعج للأندرويد والأيفون مجانا، تطبيق AlarmMon هو منبه بمميزات رائعة تجعلك تستغني عن التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة

تطبيق المنبه او الموقظ، او ربما الساعة المنبهة، سمه كما شئت فهو التطبيق الذي يعمل على إيقاظك كل صباح، لكن هل تظن أن التطبيق الافتراضي في هاتفك كاف؟ هل ما رأيك بتطبيق جديد بميزات رائعة لن تتوفر في تطبيقك الأصلي الذي تستعمله سواء على الأندرويد أو الأيفون، هنا اذا نعرض لكم أفضل تطبيق او برنامج منبه للأندرويد و الايفون مجانا والذي يمكن استعماله لإيقاظ الأطفال للمدرسة.

أفضل تطبيق برنامج منبه قوي ومزعج للأندرويد والأيفون


نعم، تطبيقات المنبه كثيرة جدا على متجر بلاي وكذلك على أبل ستور (Android + iOS)، إلا أن طريقة عمل كل تطبيق تختلف عن الآخر، هذا بالضبط ما جعلنا نقدم لكم تطبيق AlarmMon الجديد كمثيل لتطبيق Alarmy Premium مهكر الذي تحدثنا عنه سابقا.

تطبيق AlarmMon هو تطبيق منبه مميز جداً للأندرويد يمكنك من خلالة أن تبدأ كل يوم بطريقة صحيحة. ولكي تتمكن من إيقاف المنبه بعد ان تقوم باستخدامه سيتوجب عليك إكمال لعبة مصغرة يقدمها لك الارمون لن تجبرك فقط على أن تكون متيقظاً بل قد تقوم أيضا بإضحاك.

مميزات تطبيق منبه AlarmMon

تطبيق AlarmMon هو منبه بمميزات رائعة تجعلك تستغني عن التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة. من ميزاته الرائعة انه يوفر لك امكانية إقتراح حل لعبة معينة في الصباح أو أن تقول كلمة معينة و تنطقها بشكل صحيح لا يتوقف عن الرنين! التطبيق قد يبدو مزعجا للبعض لكن سوف يساعدك بالفعل على الاستيقاظ الباكر.

أفضل تطبيق برنامج منبه قوي ومزعج للأندرويد والأيفون

  • ليس مجرد ساعة منبه، بل هوتطبيق منبه فريد من نوعه. لذا يجب امتلاكه!
  • العديد من انواع المنبهات منبه قوي جدا و صاخب، و بنفس الوقت منبه هادئ .
  • منبه لعبة، منبه ڤيديو، منبه صوت، منبه فرقة المعبود ... لدينا جميعها هنا!
  • حتى لو كنت من اولئك الناس الذين يغطون في نوم عميق ، فإن منبه مون هو المنبه المناسب لك، والذي لا يتوقف حتى نفاد البطارية! تطبيق المنبه الذي يجب امتلاكه للإستيقاظ في الصباح!

تحميل تطبيق المنبه AlarmMon للاندرويد والايفون

تحميل منبه مون AlarmMon  للاندرويد، تنزيل برنامج منبه مون Alarm Mon لجوال سامسونج و الاندرويد، المنبه الذكي Alarm Mon للموبايل، تطبيق AlarmMon هو برنامج مجاني متوفر للأيفون والأيباد والأندرويد، يمكنك تحميله مباشرة حسب متجرك الرسمي من الروابط التالية:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.