تحميل لعبة راعي البقر West Gunfighter مهكرة من ميديا فاير

أصبح متجر جوجل بلاي مليئا بالألعاب المختلفة اليوم خصوصا الالعاب الرياضية والعاب القتال التنافسية، لكن اذا كنت تريد شيئا مختلفا عن الالعاب الاستراتيجية التي تأتي بنفس الفكرة، فننصحك بتجربة لعبة اطلاق النار West Gunfighter مهكرة، في هذه اللعبة، أنت مدعو إلى العالم القديم المتوحش كراعى بقر لكن مع بندقة يمكن استخدامها في اطلاق النار. انت في بيئة برية تضعك الأقدار أمام واقع إما أن تقتل أو تُقتل، يمكنك ايضا الاطلاع على مقال تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة الغني عن التعريف.

تحميل لعبة راعي البقر West Gunfighter مهكرة من ميديا فاير

لعبة راعي البقر - اطلاق النار

لعبة West Gunfighter هي لعبة مشهورة ومثيرة بأسلوب ألعاب الأكشن من ستوديو كاندي لهواتف اندرويد وهي متوفرة مجانًا على متجر جوجل بلاي، وكالعادة ، قررنا تقديم آخر تحديث لها مهكرة على موقعنا عرب فون مع رابط مباشر للتنزيل من ميديا فاير. اذا كنت مستعد لخوض غمار المنافسة والقتال باطلاق النار، لا تتردد في تحميل الاصدار الجديد من لعبة راعي البقر مهكرة جاهزة مع كل الميزات مفتوحة.

لعبة راعي البقر - اطلاق النار

في لعبة West Gunfighter ، تلعب دور رعاة البقر في الغرب المتوحش حيث يجب إما أن تقتل للبقاء على قيد الحياة أو تُقتل فتكون الضحية! ربما لم تختبر الغرب المتوحش إلى هذا الحد الحقيقي ؛ سيتم تكليفك بمهام مختلفة ، وبذلك ستتمكن من الحصول على المزيد من الجوائز والمال والمكانة!

في بعض مهام لعبة West Gunfighter مهكرة، سيتعين عليك حتى المبارزة مع قطاع الطرق ، وإذا فشلوا ، يمكنك أن تأخذ ممتلكاتهم بنفسك! تسمح لك وحدات التحكم التي تعمل باللمس في اللعبة بالتحرك والقيام بأشياء مختلفة ، والتحرك باستخدام عصا التحكم اليسرى وأزرار اللمس اليمنى للقيام بجميع أنواع الرماية و ... والانشغال بقتل الأعداء! بالطبع ، إمكانية الحياة الخالية من الهموم متاحة لك أيضًا ؛ اركب خيلك ، وتناول مشروبًا في المقاهي واستمتع بالمناظر الجميلة للعبة! إذا كنت من محبي الألعاب الخاصة ذات الحجم الصغير ، فلا تفوت West Gunfighter!

ميزات لعبة راعي البقر اطلاق النار مهكرة للاندرويد

هذه اللعبة غنية بالميزات الرائعة التي تجعل منها واحدة من افضل العاب اطلاق النار على اندرويد، من هذه الميزات نذكر النقاط التالية:

  • عالم اللعبة الكبير: تحتوي هذه اللعبة على عالم ألعاب واسع للغاية مع مواقع مختلفة يمكنك زيارتها. يقع مقره في الغرب ، ويسمح للاعبين باستخدام شخصياتهم لاستكشاف العالم ككل. لكل من هذه المواقع مهام متعددة متوفرة في كل منها ، ويمكنك استخدام ذلك كوسيلة لكسب المزيد من النقود لشخصيتك.
  • أسلحة مختلفة: تم تصميم نظام الأسلحة في هذه اللعبة ليأسرك. هناك العديد من الأسلحة التي يمكن للاعبين الاستمتاع باستخدامها في هذه اللعبة ، ويجب أن تتعلم كيفية إتقان الأسلحة المختلفة مع متطلبات فريدة يجب على اللاعبين الوفاء بها لتمرير بعض المهام.
  • قم بتخصيص رعاة البقر او الفتاة: من أكثر الأشياء إثارة في هذه اللعبة حقيقة وجود العديد من العناصر والأزياء الفريدة التي يمكنك الاستمتاع بها في تعديل شخصيتك. امنح رعاة البقر / الفتاة مظهرًا جديدًا تمامًا عند استخدام جلود مختلفة.
  • ضوابط سهلة: تحتوي اللعبة على ضوابط وعمليات مريحة. هناك وحدة تحكم على الشاشة لها وظائف مختلفة ، وعندما تضغط عليها ، يتم تنفيذ الإجراءات في هذه اللعبة. اللعبة ليست معقدة ، والناس بالكاد يشتكون من اللعب. يُنظر إليه على أنه سطحي ، وبمجرد أن تبدأ اللعب ، ستلاحظ أنه ليس بالأمر الصعب.
  • النظام المرئي والصوتي: الشيء المثير الذي يجب أن يلاحظه اللاعبون عبد تحميل West Gunfighter مهكرة هو الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة في هذه اللعبة. تصميم عالم اللاعب المفتوح والشخصيات والأشياء في هذه اللعبة جميلة. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام صوت مثالي.

تحميل لعبة West Gunfighter apk مهكرة اخر اصدار

تم تنزيل لعبة West Gunfighter ملايين المرات بواسطة مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد حول العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على تقييم 4.3 من 5.0! يمكنك تحميل النسخة الأصلية من اللعبة من المتجر ايضا، كما يمكنك تنزيل النسخة الاخيرة من اللعبة مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header