شرح تطبيق spyera - افضل برنامج تجسس مخفي للايفون والاندرويد

‏أهلا وسهلا بكم في هذا المقال سنتعرف على واحد من أهم التطبيقات التي يتم استخدامها في مراقبة الهواتف والتجسس على الموبايل بسهولة، ‏التجسس و مراقبة الاجهزة لم يعد بالامر الصعب، ‏فقد ظهرت مؤخرا العديد من التطبيقات والبرامج والأدوات التي يمكن استخدامها مجانا التجسس على الهاتف سواء كان الهاتف من نوع اندرويد او iPhone، ‏تحدثنا ‏أنا بعد هذه التطبيقات في مقالات منفصلة كما شاركنا مقلم يجمعون أفضل برامج التجسس على الهاتف. ‏واليوم مشاركة معكم برنامج spyera للتجسس ‏مع شرح المفصل لطريقة الاستخدام في مراقبة الهواتف الذكية عن بعد.

شرح تطبيق spyera - افضل برنامج تجسس مخفي للايفون والاندرويد

كيف تتم عملية التجسس على الهاتف

‏تتم عملية التجسس او مراقبة الاجهزة غالبا بزرع تطبيق عميل على جهاز الضحية، ‏سواء كان الامر يتعلق بالتجسس على الهاتف او أي جهاز آخر متصل بالأنترنت، ‏يستلزم الأمر تثبيت تطبيق مخفي وهو ما يعرف ببرنامج تجسس مخفي على الهاتف او الجهاز المراد التجسس عليه ليقوم بارسال واستقبال البيانات من والى هذا الجهاز.

‏من أي جهة أخرى، ‏يمكن الوصول إلى البيانات اما عن طريق موقع إلكتروني يوفره برنامج التجسس أو بتحميل برنامج خاص يقوم بالعملية، ‏الوضع هنا لأننا بحاجة إلى انشاء اتصال من هاتف الضحية عبر تثبيت برنامج صغير مخفي عليه، مع حساب المتجسس ‏الذي يمكن الوصول إليه إلا عن طريق البرنامج او الموقع الإلكتروني مباشرة عبر أي جهاز متصل بالأنترنت.

‏تعتبر طريقة التجسس على الهاتف هذه هي الطريقة الشائعة والأكثر استخداما بل والوحيدة التي يمكن استخدامها من جميع المستخدمين سواء من لهم دراية بالتجسس والاختراق او بالمحترفين، ‏هناك طرق أخرى معقدة تستلزم البحث عن ثغرات واختراق هاتف الضحية ثم التجسس عليه دون الحاجة إلى الوصول إليه ويش أسوي عمل خفي على الجهاز.

في ‏في حالتين هنا نتحدث على البرنامج سبايرا spyera وهو تطبيق تجسس مخفي سهل الاستخدام لا يحتاج منك الا تثبيت العميل على هاتف الضحية ثم البدأ في التجسس عليه ومراقبة الهاتف بسهولة بدون اية معرفة مسبقة في مجال الاختراق. التطبيق يتبع نفس الطريقة التي تستخدمها التطبيقات الاخرى التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة مثل تطبيق FlexiSpy للتجسس ومراقبة الموبايل و تطبيق mspy الغني عن التعريف، اليوم نعزز القائمة بتطبيق جديد يحمل اسم تطبيق spyera.

تحميل تطبيق spyera مهكر مجانا

يعتبر برنامج spyera واحدا ‏من أشهر التطبيقات التجسس على الهاتف في العالم العربي، ‏وهو برنامج حقق الكثير من الجوائز وحصل على عدد تحميلات  بالملايين كما ولديه الآلاف من المشتركين ‏ما تستخدمه العديد من الشركات في مراقبة هواتف وأجهزة المستخدمين كما يمكن استخدامه من طرفي الأداء لمراقبة أطفالهم. التطبيق كان يعرف سابقا تحت اسم برنامج الوطواط للتجسس لكن اليوم باسمه الجديد spyera.

‏نعلم أن هناك الكثير ممن يبحثون عن تحميل برنامج تجسس على الهاتف مجانا واستخدام جميع خصائصه بدون دفع أو تحميل النسخة المهكرة من التطبيق، ‏في الواقع لا يمكن الحصول على النسخة المدفوعة من هذا البرنامج مجانا او تطبيق يعتمد على الدفع الثالثة وحتى لو تم اختراق التطبيق فلن تتمكن من الاتصال إلى هاتف الضحية والحصول على البيانات والمعلومات التي تحتاجها لأنك ملزم بإنشاء حساب على الموقع.

على اي، يمكنك تحميل تطبيق spyera مجانا على هاتفك لتجربته، ‏كما يمكنك تحميلها على أي هاتف آخر والتأكد من أن التطبيق يعمل وأن شاء الاتصال بينه وبين حسابك على الموقع لكنك ستكون من زمان بالاشتراك في إحدى خطط الشركة لتتمكن من التجسس ومراقبة الجهاز. ‏تختلف خطة الاشتراك حسب المتطلبات ‏التي تريدها مثلا إذا كنت تريد التجسس على جهازين واحد يكون بسعر بسيط جدا مقارنة بمن يريد الاشتراك التجسس والمراقبة أجهزة عديدة.

شرح تفعيل تطبيق spyera للتجسس على الهاتف

لا يقدم تطبيق التجسس spyera اية إصدارات تجريبية  أو اختبارية يمكن استخدامها مجانا في البداية، وذلك لحماية المستخدمين وحماية التطبيق من برامج مكافحة الفيروسات. لكن يحصل على المستخدم على خيار استرداد أمواله بغير شروط في ظرف 10 أيام، ويتم تمديدها إذا كنت تواجه أي مشاكل لا يمكننا حلها. ما يعني انك بحاجة الى الاشتراك في التطبيق مباشرة بالدفع حتى تتمكن من تفعيل التطبيق وتجربته.

في حالة كنت تريد استخدام التطبيق للتجسس ومراقبة أي جهاز، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. الاشتراك في خطة من خطط التطبيق المتوفرة وانشاء حساب

عليك فتح موقع spyera عبر الرابط التالي ثم اختيار الخطة التي تناسبك

بعد فتح الموقع، يمكنك الانتقال بين الصفحات للتعرف عليه اكثر كما يمكنك الضغط على زر "البدء" للاشتراك في خطة تطبيق spyera للتجسس ثم اختيار الخطة التي تناسبك من الخطط المتوفرة كما في الصورة والضغط على زر اشتري الآن. اذا كنت تريد التجسس على هاتف، اختر الباقة الاولى على اليمين "هاتف ذكي iPhone أو Android".

تفعيل تطبيق spyera للتجسس على الهاتف

في الصفحة الموالية، ادخل المعلومات الشخصية الخاصة بك بما فيها البريد الالكتروني، الاسم الشخصي والعائلي والبلد في فقرة "تفاصيل الفاتورة".

تفعيل تطبيق spyera للتجسس على الهاتف

في نفس الصفحة، وفي تبويب "بطاقة الائتمان (3D Secure)" ادخل بيانات البطاقة البنكية لدفع الاشتراك، كما يمكن اختيار الدفع عبر بيتكوين. هناك بعض طرق الدفع الأخرى التي تقدمها الشركة مثل التحويلات البنكية - لكنها غير متوفرة في بعض البلدان وخصوصا العربية. 

تفعيل تطبيق spyera للتجسس على الهاتف

بعد ملأ البيانات المطلوبة، اضغط على زر افتح حساب الان لانشاء حساب على الموقع والحصول على الاشتراك في التطبيق. ستحصل على معلومات تأكيد الحساب عبر البريد الالكتروني تظم بيانات اعتماد تسجيل الدخول وعنوان URL لتسجيل الدخول إلى حساب الويب، ثم بعدها يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ومتابعة خطوات تحميل تطبيق spyera على هاتف الضحية.

2. شرح تثبيت SPYERA على هاتف الضحية

يتم تحميل تطبيق spyera وتثبيته مباشرة على الجهاز المستهدف (الجهاز الذي ترغب في التجسس عليه). لا تقم بتثبيت أي شيء على جهازك الخاص على الإطلاق. يجب أن يكون الجهاز المستهدف في يدك لمدة 5 دقائق تقريبًا.

شرح تثبيت SPYERA على هاتف الضحية

  1. افتح الرابط الذي حصلت عليها عبر البريد الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الويب.
  2. انقر فوق قسم المساعدة في الجزء العلوي الأيسر. إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا أو أجهزة ذات شاشة صغيرة، فسيكون هناك زر لفتح القائمة. انقر على زر التبديل وستظهر القائمة المنسدلة. في القائمة، انقر فوق خيار المساعدة Help.
  3. في قسم المساعدة، انقر فوق -> أدلة المستخدم ثم اختر دليل التثبيت Installation Guide
  4. ستجد شرح مفصل خطوة بخطوة وتكوينات ما قبل التثبيت وعنوان URL لتنزيل التطبيق على الهاتف المستهدف.
  5. بإدخال عنوان URL للتنزيل في المتصفح على هاتف الضحية، سيبدأ التثبيت تلقائيًا.
  6. بمجرد اكتمال التحميل قم بتثبيت التطبيق على الهاتف، ستحتاج إلى إدخال رمز التفعيل الخاص بك والنقر فوق تنشيطه.

لم تعد بحاجة إلى الجهاز المستهدف الآن، يمكنك تغيير الإعدادات والتحكم في بعض جوانب الجهاز المستهدف نفسه، على بوابة الويب لوحة التحكم عن بعد.

إذا كانت لديك أي مشكلة في التثبيت، فيرجى الاتصال بالموقع وسيقدم لك الموظف المساعدة الكاملة خطوة بخطوة.

ما الذي يمكنك التجسس عليه - خصائص تطبيق spyera

‏تختلف تطبيقات التجسس حسب المميزات والخدمات التي تقدمها، ‏معظم التطبيقات تقدم إمكانية التجسس على الرسائل والمكالمات وإمكانية نقل الملفات و التجسس على الكاميرا والميكروفون، ‏كل هذه الخصائص مجموعة في تطبيق spyera ‏كما يقدم العديد من الخيارات و الخصائص الأخرى التي يمكن الاستفادة منها التجسس على هاتف التحية، ‏أهم الخصائص التي يقدمها برنامج الوطواط للتجسس على الهاتف هي كالتالي.

  • مراقبة كل شيء عن المكالمات الهاتفية. سجل المكالمات ، تسجيل المكالمات ، الاستماع المباشر للمكالمات ...
  • الاستماع المباشر للمكالمات
  • الاستماع للصوت حول الجهاز المستهدف.
  • تسجيل الصوت في المناطق المحيطة مع تمكين ميكروفون الهاتف المستهدف عن بعد.
  • تسجيل المكالمات على جميع تطبيقات التراسل بما فيها: فيسبوك، لاين، واتس اب، سكايب، فيس تايم، فايبر
  • فتح كاميرا الهاتف لالتقاط صور سرية او تسجيل مقطع فيديو
  • سجل كامل لجميع ضغطات لوحة المفاتيح للتطبيقات التي تريدها
  • اخذ لقطات شاشة من التطبيقات
  • الحصول على إشعار عندما يقوم المستخدم المستهدف بإجراء مكالمة أو تلقيها
  • شاهد جميع جهات الاتصال في دفتر العناوين والتفاصيل المرتبطة بها
  • تتبع رسائل SMS ورسائل MMS و رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة
  • تجسس على جميع المواقع التي يزورها الجهاز المستهدف والإشارات المرجعية في المتصفح
  • الاطلاع على التطبيقات المثبتة 
  • عرض جميع الصور والفيديوهات المرسلة والمستلمة والمحفوظة والمحذوفة على الجهاز المستهدف
  • تتبع الموقع الجغرافي مع معرفة أين يوجد شخص في أي وقت
  • إخفاء كافة آثار Jailbreaking على iPhone أو iPad والروت او SuperSU وجميع آثار الروت على جهاز Android
  • SPYERA هو تطبيق تجسس مخفي ، ولا يمكن اكتشافه بواسطة أي برنامج مكافحة فيروسات أو حماية

كيفية إلغاء تثبيت وإلغاء تنشيط SPYERA؟

يمكن إجراء إلغاء التثبيت وإلغاء التنشيط لتطبيق التجسس SPYERA إما مباشرة من الجهاز المستهدف أو عن بُعد في لوحة التحكم بالحساب، من قائمة المساعدة، انتقل إلى إعدادات الجهاز> عناصر التحكم في الجهاز. فقط يجب ملاحضة الفرق بين الغاء تثبيت spyera وإلغاء التنشيط.

إذا قمت بإلغاء التثبيت عن بُعد أولاً ، فيمكنك إلغاء التنشيط عن بُعد بعد ذلك. في حين انه إذا قمت بإلغاء التنشيط عن بُعد أولاً، فلا يمكنك إلغاء التثبيت عن بُعد. طبعا، من الممكن إلغاء التثبيت دون إلغاء تنشيط حسابك. سيؤدي هذا إلى حفظ جميع سجلات البيانات في الحساب حتى يتم إلغاء تنشيطها أو إعادة تثبيتها في وقت لاحق.

إذا تم إلغاء تثبيت البرنامج ولكن لم يتم إلغاء تنشيطه ، فيمكن إعادة تثبيته على نفس الجهاز في وقت لاحق وبدء الالتقاط مرة أخرى. * ستحتاج إلى إعادة تنشيط مفتاح الترخيص الخاص بك مرة أخرى. في حالة استخدام مفتاح الترخيص نفسه ، سيتم تسجيل السجلات الجديدة لنفس الحساب وسيتم الاحتفاظ بجميع السجلات من كلتا الفترتين.

كان هذا شرحا بسيطا لأحد أفضل تطبيقات التجسس ومراقبة الهاتف، الآن لن تبحث عن تحميل تطبيق spyera مجانا الان تحميل التطبيق لن يفيد في شيء بل وتحتاج الى المرور عبر العديد من الخطوات بما فيها شراء الاشتراك من الموقع كما قمنا بشرح في الاعلى، لا تحاول ايضا الحصول على برنامج Spyera مهكر فلا توجد اية نسخة مهكرة من التطبيق وما تحصل عليه هو مجرد فيروسات يمكن ان تستهدفك للتجسس عليك.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header