تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار للاندرويد

رابط تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار للاندرويد مهكرة مع جميع حلول لعبة فطحل العرب 2 النسخة الجديدة تحميل من ميديافاير لعبة المعلومات والذكاء

لا يمكن الا تعرف لعبة وصلة - كلمات متقاطعة وهي لعبة عربية ثقافية رائعة حققت نجاحات كبيرة، ايضا لعبة كلمات كراش من الألعاب التي حصلت على نصيبها من التحميلات وهي بنفس الفكرة، لكن هل تعرف عن لعبة فطحل العرب؟ هنا اليوم نقربك أكثر من لعبة فطحل العرب مهكرة وهي لعبة رائعة شبيهة باللعبتين السابقتين. اليوم نوفر لكم تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار مع حلول فطحل العرب المجموعة الأولى، المجموعة، الثانية والثالثة.

تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار للاندرويد

ان كنت من عشاق العاب ومسابقات المعلومات والثقافة العامة أو العاب سؤال وجواب والتحدي أو ألعاب الكلمات المتقاطعة فحتما ستدمن فطحل العرب لأنها ببساطة أفضل من العديد من الالعاب الاخرى التي جربتها من قبل، كل ما عليك فعله بعد تنزيل فطحل العرب هو ترتيب مقاطع الكلمات لكشف الكلمات المفقودة، إذا كنت تحب أن تثقف نفسك وحل الألغاز والأحاجي، فإنك ستجد في هذه اللعبة العديد من المجالات لتتثقف بها مثل ثقافة إسلامية، حكم وأمثال، أقوال مشهورة، اختبار ذكاء والمزيد...

تنزيل لعبة فطحل العرب بدون نت

لعبة فطحل العرب هي لعبة من تصميم شركة فنجان تك وهي لعبة معلومات عامة وواحدة من أشهر العاب الأندرويد المصممة من قبل محترفين عرب والتي تستهدف العرب بشكل خاص لأنها تأتي باللغة العربية حصرا كما أن أغلب الأسئلة التي تحتويها نابعة من أصول عربية، فهي لعبة معلومات عامة تشبه إلى حد ما العاب الكلمات المتقاطعة الأخرى، لكن بهيئة جديدة حيث تقوم بربط الحروف المتقاطعة لتصل إلى الحل الصحيح والملائم للأسئلة المطروحة من قبل اللعبة، ‏إن لم تكن تعرف اللعبة من قبل فأنا أنصحك اليوم لتقوم بتنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار ‏والبدء في اختبار المهارات الثقافية والاستمتاع في نفس الوقت.

فطحل العرب هي لعبة معلومات عامة تقوم بطرح مجموعة من الأسئلة التي تكون معدة مسبقاً. وتكون منتقاء بطريقة تمكن من زيادة الوعي الثقافي للاعب، حيث تضم اللعبة مجموعات عديدة. كما أن كل مجموعة تحتوي على عدد كبير من من المعلومات العامة والمفيدة، والتي تصل في مجموعها إلى حوالي 200 سؤال مقسمة على عدة مجموعات. بالإضافة إلى أنه مع قيامك بحل أسئلة المجموعة الأولى تنتقل تلقائياً إلى المجموعة الأخرى بشكل تلقائي، ولا يمكنك الانتقال بين المجموعات قبل أن تنتهي من حل كافة أسئلة المجموعة التي أنت فيها بنجاح.

مميزات لعبة فطحل العرب الجديدة

لعبة كلمات و الغاز ستسليك وتفيدك في نفس الوقت، لكثرة المعلومات الشيقة والجميلة، بعض المعلومات كلنا يعرفها منذ أيام المدرسة ولكن غطاها الغبار وبعض المعلومات تحتاج للتفكير والتحليل وبعضها معلومات ظريفة وأخرى علمية. ‏ ‏إلى جانب أن اللعب مسلية وممتعة يمكنك في نفس الوقت الاستفادة من معلومات ثقافية رائعة.

  • ‏اللعبة عربية 100% ومن برمجة عربية
  • ‏تحتوي اللعبة على اكثر من 200 سؤال في العديد من المجالات
  • ‏يتم تقسيم الأسئلة في مجموعات مختلفة
  • ‏أسئلة اللعبة صحيحة كليا ومن مصادر دقيقة يمكن الاعتماد عليها لأخذ معلومات ثقافية.
  • ‏إلى جانب الاستمتاع باللعب يمكنك الاستفادة من معلومات عديدة.
  • ‏يمكن تحميل لعبة فطحل العرب مجانا من متجر Google Play.
  • ‏لا تعرض اللعبة إعلانات مزعجة ونوافذ منبثقة كثيرا.
  • لعبة فطحل العرب بدون نت ‏ويمكن لعبها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

‏حلول لعبة فطحل العرب

في الجانب العلوي من لعبة فطحل العرب ستجد مجموعة مكونة من ستة الغاز. بعد إيجاد المجموعة يتعين عليك اختيار هذه الالغاز واحد تلو الأخر. ومن ثم كتابة الحل المناسب من الأحرف المفقودة والموجود أسفل الشاشة. ولكن قبل كتابة الحل تأكد من صحته، وفي حال كنت على يقين من الجواب الصحيح أنقر على أيقونة “إفحص“، والتي بدورها ستخبرك إن كانت إجابتك صحيحة أو خاطئة.

تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار للاندرويد

في حال عدم تمكنك من الإجابة على السؤال بالشكل الصحيح أو أنتابك الشك حول صحة الإجابة من عدمه، ففي هذه الحالة تستطيع الاستعانة بمصباح أصفر موجود على الجانب الأيمن من شاشة اللعبة. وبعد النقر على هذا المصباح سيتم إرشادك من خلال إظهار بعض الأحرف المفقودة حتى تصبح الإجابة أكثر سهولة بالنسبة لك. وهذه المساعدات المجانية لها عدد محدود وهو خمسة، ولكن بمقدروك زيادة هذا الحد من خلال علامة + المتاحة أعلى يمين الشاشة. وتتم هذه الزيادة إما بمشاركة التطبيق مع آخرين أو بمشاهدة فيديو، وهذه الزيادات أيضاً لها عدد محدود من الزيادة.

تنزيل لعبة فطحل العرب آخر اصدار

فطحل العرب لعبة كلمات تجعلك تفكر وتستخدم عقلك وذاكرتك، ‏وهي من بين الألعاب العربية القليلة الناجحة والتي حققت الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي. نضمن لك العديد من الفوائد والمرح والترفيه في هذه اللعبة، كل لغز يتكون من ستة أسئلة. تظهر الإجابات أمامك، لكنها في شكل مقاطع، ويجب عليك تجميعها معًا وبناء الإجابات ابدأ كل لغز بحل أسهل سؤال يكفي الحديث امض قدما واستمتع:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.