لعبة وصلة - كلمات متقاطعة للاندرويد والايفون

إعلانات روابط

تعتبر الألعاب أحد وسائل الترفية التي يحتاجها الشخص من وقت لأخر، لأنها تعتبر بالنسبة له متنفس عن حياتة الروتينية التي تعمل علي إخراجه من هذة الحالة للأفضل، الألعاب عموما معروف عنها أنها تنقسم إلي أنواع مختلفة منها ألعاب الذكاء وألعاب الأكشن وألعاب السباق وألعاب الأطفال وغيرها الكثير التي يلجأ إليها مستخدمي الاندرويد، واليو سوف نتحدث خلال هذا المقال عن أحد ألعاب الذكاء التي تعتبر الأشهر على الإطلاق وهي لعبة wasla وصلة - لعبة كلمات متقاطعة.

نبذة مختصرة عن لعبة وصلة wasla:

لعبة وصلة تعتبر أحد ألعاب الذكاء وكلمات متقاطعة التي إشتهرت في وقت قصير جدا منذ أن إنتشرت عبر سوق بلاي، وإحتلت مكانة واسعة بين الألعاب الأخري وأصبحت شعبية جدا ويقوم بتحميلها عدد كبير من ملايين المستخدمين حول العالم، ومع التطور الكبير الغير مسبوق في عالم التكنولوجيا كان لابد من وجود لعبة ذكاء لكي يستخدمها الجميع وهي لعبة وصلة.

فكرة لعبة وصلة wasla:

لعبة وصلة عي عبارة عن كلمات متقاطعة ذو طابع عصري جدا وحديص، وتعمد اللعبة في مراحلها علي أن يجتاز اللاعب عدد من الإختبارات داخل كل مجموعة علي حدي، ليستطيع إستكمال اللعب بالشكل المطلوب، حيث أنة يستطيع بعد أن ينتهي من مرحلة ينتقل إلي الأخري لسهولة، وتستطيع أن تقوم بتحميلها علي جهاز الموبايل الخاص بك فهي مجانية ومعروضة عبر سوق بلاي.

لعبة وصلة للاندرويد والايفون

ولعبة وصلة تعد لعبة جديدة من نوعها وفكرتها مبنية في الأساس علي الكلمات المتقاطعة، ولكنها بشكل تكنولوجي جديد، وهي لعبة مسلية جدا ومشوقة.

مميزات لعبة وصلة wasla:

  • اللعبة تساعد اللاعب علي تنشيط الذاكرة من خلال إستذكار المعلومات العامة الموجودة في جميع المراحل، بالإضافة إلي زيادة مدخراتة المعلوماتية في مختلف المجالات سواء الدينية أو الفنية أو التاريخية وغيرها من المجالات الأخري.
  • اللعبة تحتوي علي مجموعة ضخمة من الملعومات الثقافية المختلفة والمتنويعة في مختلف المدالات مثل أسئلة الألغاز وأسئلة دينية وأيضا عواصم الدول، وبالتالي تجعل اللاب شغوف كي يقوم بالتفكير ووضع الإجابة الصحيحة، كما تقوم أيضا بوضع مجموعة متنوعة من الصور المرحة والمبهجة لكي يقوم اللاعب بالتركيز عليها ومعرفة الصور.
  • واجهة اللعبة بسيطة وجميلة وجذابة، فبكل سهولة تستطيع أن تتعرف علي كيفية لعبها وطريقة الصور بطريقة صحيحة، وتتنقل بين المراح المختلفة.
  • اللعبة بها عدد لا محدود من الأسئلة والكلمات المتقاطعة، فكلما إنتقلب من مرحلة إلي مرحلة تجد كمية أصعب من الكلمات المتقاطعة والأسئلة الصعبة، وبالتالي فهي لعبة مفيدة ومغذية للذاكرة، حيث تعتمد علي تنشيط الذهن جدا.
  • تتيح اللعبة لك أن تقوم بمشاركة نتائج ما توصلت إلي عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلة مثل تويتر وفيسبوك وغيرهما، وهذا كي تستطيع أن تتلقى مساعدة أحد الأصدقاء إذا ما تعثر عليك أحد الأسئلة.
  • اللعبة مجانية وبالتالي فتستطيع الحصول عليها بكل سهولة دون الحاجة إلي شرائها.
  • تعمل علي جميع الأجهزة الذكية المتنوعة مثل الاندرويد والايفون والماك وغيرها.

تحميل لعبة وصلة للاندرويد والايفون:

لكل عشاق الألعاب ننصحهم بتحميلة لعبة وصلة للاندرويد والايفون وسوف تجدون بأن اللعبة ممتعة ومشوقة.

تحميل وصلة للاندرويد:

وصلة - لعبة كلمات متقاطعة

تحميل وصلة للايفون:

وصلة : لعبة كلمات متقاطعة الغاز و صور

التعليقات: