تحميل لعبة المطارات Airport Master مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لا يوجد الان مجال عمل في العالم لم تدخله الالعاب وخصوصا العاب المحاكاة حيث يمكن للاعب تجربة كل انواع الأعمال التي يحب تجربتها. حاليا، وصلنا إلى حد بعيد من الحضارة والتطور، لدينا الآن الكثير من التطورات التكنولوجية. واهمها امكانية السفر على الفور إلى أي بلد في العالم باختراع الطائرات.

تحميل لعبة المطارات Airport Master مهكرة اخر اصدار للاندرويدqتحميل لعبة المطارات Airport Master مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لعبة ادارة المطار Airport Master APK آخر اصدار

يمكن للطائرات أن تطير بسرعة آلاف الأميال في الساعة لنقل الركاب بشكل مريح في أي مكان على هذا الكوكب في السماء، تنطلق الطائرات من المطار وتحط في المطار حصرا. في لعبة Airport Master مهكرة ، تتمثل مهمة اللاعب في تنمية المطار وتطويره حتى يتمكن من كسب المزيد من المال لتنقل المزيد من الركاب.

يمكن الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة اليوم ومن أهم الألعاب المشابهة لهذه اللعبة، نشير الى لعبة airport city مهكرة التي تحدثنا عنها في وقت سابق. مع لعبة Airport Master الجديدة يمكنك أن تكون مسؤولاً عن أحد المطارات الرائعة بشكل تام. هنا ، تتمحور وظيفتك حول إدارة كل شيء من ترتيب الرحلات الجوية ، وتوظيف الأشخاص ، وحتى شراء الطائرات.

تحميل لعبة المطارات Airport Master مهكرة اخر اصدار للاندرويد

هناك العديد من التسهيلات التي يمكنك فتحها وشرائها باستخدام أموالك، ويمكنك الحصول على أموال مجانية غير محدودة اذا ثمت بتحميل Airport Master مهكرة. اللعبة ممتعة لأنها تتحداك في النمو وتوسيع الأعمال التجارية التي تتضمن الطائرات. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك القيام بذلك، جربها الآن واستمتع بالكثير من العمل للقيام به.

قم بتطوير مطارك في لعبة Airport Master للاندرويد

نحن محاطون بالعديد من الشركات حول العالم الآن حيث يمكننا فعل الكثير. يطرح الكثير من الأشخاص أنواعًا مختلفة من الأعمال في العديد من الصناعات مثل الطعام والنقل والجمال وغير ذلك. ولكن هناك أيضًا الكثير من شركات الطيران التي تقدم رحلات طيران مريحة في أجزاء مختلفة من العالم.

بفضل الطائرات، يمكننا الآن الذهاب إلى أي مكان نريده دون الحاجة إلى السفر بالسفن والانتظار لأشهر. الآن ، يمكننا السفر بسهولة إلى بلد آخر في غضون ساعات بمساعدة الطائرات. في Airport Master مهكرة، وظيفتك هي إدارة المطار الخاص بك حيث يوجد العديد من الركاب الذين يحاولون الطيران. ستتمكن بعد ذلك من إدارة مكتب التذاكر ، وفتح العديد من المرافق والطائرات.

ستتيح لك اللعبة توظيف المزيد من الأشخاص بينما تكسب المزيد من المال حتى تتمكن من زيادة إنتاجيتك. هذه لعبة ممتعة يمكنك لعبها حيث ستتعرف على كيفية عمل المطارات ويمكنك تطوير واحدة اليوم. في هذه اللعبة، ستتمكن من تنمية نشاطك التجاري مع توظيف المزيد من الأشخاص ، وفتح المزيد من المرافق ، والتوسع. يمكنك تنزيل Airport Master مهكرة النسخة الاخيرة من ميديا فاير عبر رابط مباشر اسفل هذه الصفحة.

اهم النقاط في لعبة Airport Master

إن تنمية أي عمل هو مهمة شاقة ناهيك عن مطار ضخم. لكن إذا كان لديك ما يلزم ، فجرّب Airport Master الآن لتستمتع بمحاكاة إدارة مطار كامل

  • قم بتنمية مطارك: لقد تقدمنا ​​كثيرًا مثل الحضارة لدرجة أنه يمكنك الآن قراءة هذا في أي مكان أنت فيه. بفضل العديد من التطورات التكنولوجية ، نعيش حياة مريحة ومريحة. الآن ، يمكننا الاستمتاع بالكثير من التقنيات المذهلة مثل الطائرة التي تتيح لنا السفر إلى أي مكان. بمساعدة لعبة Airport Master مهكرة آخر نسخة، يمكنك الاستمتاع بوقتك وأنت تدير مطارا. هنا، ستؤدي الكثير من العمل بنفسك في الأيام القليلة الأولى حيث ستبدأ في توسيع مطارك. يمكنك جمع العديد من التذاكر وحتى فتح العديد من الأماكن والمرافق.
  • وظِّف أشخاصًا: نعلم جميعًا أن الناس هم شريان الحياة لأي عمل تجاري. بدون الموظفين ، لا يمكن للشركة أن تعمل حيث لا يوجد أحد لخدمة العملاء. في Airport Master ، يمكنك توظيف الكثير من الأشخاص في أقسام مختلفة مثل وكلاء البوابة وضباط التذاكر والحراس والطيارين والمزيد. هناك الكثير من الأفراد الذين يمكنك فتحهم مجانا في النسخة المهكرة من اللعبة، ويمكنك حتى العمل بنفسك من خلال جمع كل التذاكر. يمكنك أيضًا ترقية العاملين لديك لزيادة سرعتهم وقوتهم وقدرتهم على التحمل. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكونوا أكثر إنتاجية في عملهم.
  • فتح المرافق في Airport Master: بعد تنزيل Airport Master apk مهكرة يمكنك فتح العديد من المرافق اللازمة لنشاطك التجاري. يمكنك فتح مكتب التذاكر والأمن والبوابة والعديد من الأقسام الأخرى. تتيح لك اللعبة أيضًا فتح المزيد من المقاعد باستخدام أموالك والمزيد من المساحات.
  • التوسيع في Airport Master: يمكنك تنمية نشاطك التجاري وتوسيعه عن طريق فتحه. تتيح لك اللعبة فتح مناطق جديدة باستخدام القطع النقدية التي ربحتها والتي تعادل عدد التذاكر. بعد ذلك، يمكنك ربح التذاكر باستمرار من خلال خدمة المزيد من العملاء وفتح المرافق.

تحميل لعبة Airport Master مهكرة اخر اصدار

إذا كنت تحب المطارات ، فلا تتردد في تنزيل لعبة Airport Master مهكرة أموال غير محدودة من ميديا فاير الآن. في هذه اللعبة، يمكنك الإشراف على المطار والطائرات ونمو الأعمال. يمكن الحصول على الاصدار الاخير من اللعبة مجانا عبر رابط مباش من ميديا فاير على شكل ملف apk وبعد تحميله يكفي ان تقوم بتثبيته كما الحال مع جميع الالعاب والتطبيقات التي يتم تنزيلها من خارج المتجر، يمكنك أيضا تحميل Airport Master النسخة الاصلية من جوجل بلاي بسهولة:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header