تحميل لعبة airport city مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

أهلا بكم من جديد الى لعبة جديدة وحصرية لهواتف اندرويد، نقدم لكم اليوم تحميل لعبة airport city مهكرة للاندرويد اخر اصدار، لعبة مدينة المطار من الالعاب الرائعة التي أخذت نصيبها من الشهرة على هواتف اندرويد، اللعبة حققت نجاحات باهرة وأعجب بها الكثير من اللاعبين الى ان فاقت 10 ملايين مرة تحميل وحصلت على تقييم 4.4 من 5، في هذا المقال نتعرف اكثر عن اللعبة كما سنوفر لكم رابط مباشر لتحميل الاصدار الاخير مهكر مدينة الطائرات mod apk.

تحميل لعبة airport city مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

لعبة مدينة المطار airport city مهكرة للاندرويد اخر اصدار

لعبة Airport City هي لعبة محاكاة بناء يقوم فيها اللاعب ببناء مدينة كاملة زاخرة بالعمران ومزوَّدة بأفضل مطار في العالم، اللعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة Game Insight تم إطلاق Airport City لأول مرة على Facebook Social Media في 1 سبتمبر 2011 ثم تم توفير اللعبة لهواتف اندريود على Google Play و iOS للايفون والايباد بعد ذلك.

تحميل لعبة airport city مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

إن كنت تملك هاتف أيفون وتبحث عن تهكير لعبة مدينة الطائرات للايفون يمكنك أن تضع تعليقا اسفل المقال لنقوم بنشر مقال خاصة بطريقة تهكيرها للأيفون، أما الآن فحدثنا عن تحميل لعبة airport city مهكرة للاندرويد اخر اصدار على شكل ملف apk جاهزة، لعبة بناء وإدارة مطار المدينة من افضل الالعاب للإستمتاع باللعب مع الطائرات والمطارات على هاتف أندرويد، يمكنك في لعبة Airport City البدء في اللعب و تحويل مدينة صغيرة إلى مدينة كبرى مليئة بالمباني العملاقة مع مطار كبير جدا وإدارته. وهي لعبة شبيهة نوعا ما للعبة المطارات Airport Master.

مميزات لعبة airport city النسخة الاخيرة

لعبة airport city هي أكثر من مجرد لعبة محاكاة عادية. سوف تجد الكثير من الأشياء الرائعة في هذه اللعبة والتي يتم وضعها في النسبة الصحيحة. ستمنحك Airport City إحساسًا بالمغامرة وأنت تستخدم استراتيجيتك لبناء مدينة. هل يمكنك بناء بلدة وتحويلها إلى مدينة؟ قم بتنزيل Airport City لمعرفة ذلك. عادة ما تكون معظم ألعاب الطائرة التي تصادفها متكررة، لكن مدينة المطار لا تشبهها أبدًا. يتم تحسين اللعبة باستمرار حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة ، في الهواء وعلى الأرض. هذه اللعبة مخصصة لك ، ويمكنك إما تجربة دور قائد طيران أو قطب طيران. الخيار هو لك وحدك.

  • تستطيع اللعب دون الاتصال بالإنترنت.
  • رسومات رائعة ومؤثرات صوتية واقعية.
  • واجھة سھلة الاستخدام وطريقة لعب تحاكي الواقع.
  • نظام تعلیمات سهل الاستخدام.
  • إعادة القطع الأثرية النادرة من رحلاتك ومجموعات كاملة.
  • مجموعة من البنايات السكنية والتجارية والترفیھیة.
  • بدون إعلانات مزعجة.
  • المشاركة في مغامرات محدودة الوقت والحصول على مكافآت خاصة.
  • مشاركة اللعب مع أصدقائك وتشكيل تحالف.
  • إرسال بعثات إلى الفضاء بعد السيطرة على السماء.

تحميل لعبة Airport City مهكرة من ميديا فاير

عادة ما تكون معظم ألعاب الطائرة التي تصادفها متكررة ، لكن لعبة مدينة المطار لا تشبهها أبدًا. يتم تحسين اللعبة باستمرار حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة دون الشعور بالملل، في الهواء وعلى الأرض. هذه اللعبة مخصصة لك، ويمكنك إما تجربة دور قائد طيران أو قطب طيران. لا تنتظر اكثر، يمكنك الان تحميل airport city  apk اخر اصدار للاندرويد مهكرة اموال غير محدودة.

يمكنك الان تنزيل لعبة مدينة الطائرات mod apk مهكرة جاهزة مجانا عبر رابط مباشر بدون الحاجة الى تهكير اللعبة يدويا للاندرويد، قم بتنزيل اللعبة من الرابط التالي وأنشئ مطار أحلامك في محاكي بناء المدن الرائع هذا واستمتع باللعب دون الاتصال بالإنترنت:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header