افضل العاب الاندرويد بدون نت أوفلاين بحجم صغير للهواتف الضعيفة

قائمة افضل العاب الاندرويد أوفلاين بحجم صغير مع رابط تحميل مباشر، العاب يمكن لعبها بدون انترنت خفيفة لجميع انواع الهواتف الذكية الضعيفة جدا، خفيفة

عند انقطاع الإنترنت نبحث جميعا عن افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير، لكي تساعدنا على قضاء أوقات الفراغ، والحصول على بعض المتعة والإثارة لتساعدك على انقضاء ساعات الانتظار دون ملل. هنا اقدم لكم قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير والتي يمكن الاستمتاع على الهواتف القديمة بها دون الحاجة الى اتصال انترنت، يكفي ان تكون قد قمت بتحميلها على هاتفك من قبل. القائمة تضم أفضل الألعاب الخفيفة المناسبة للهواتف الذكية الضعيفة.

افضل العاب الاندرويد بدون نت أوفلاين بحجم صغير للهواتف الضعيفة

نلاحظ اتساع مكتبة جوجل بلاي لالعاب الاندرويد التي تكون بدون نت خصوصا في الأعوام الأخيرة. لذلك تشجعت شركات الألعاب على إنتاج ألعاب صغيرة الحجم تناسب الهواتف الضعيفة، ويمكن أيضًا استخدامها دون الحاجة إلى وجود انترنت.

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد ذات معالج ضعيف ومساحة صغيرة، تابع هذا المقال لأننا سوف نوفر عليك الوقت والجهد وسنقدم لك مجموعة من افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير خفيفة للهواتف الضعيفة

1. لعبة Ace Fighter: Modern Air Combat

لعبة الطائرة الحربية أو المعارك الحربية، من الاسم ستعرف أنها لعبة طائرات حربية ومعارك جوية. تتميز هذه اللعبة بجرافيك ثلاثي الأبعاد قوي ومتميز برغم من حجمها الصغير الذي لا يتجاوز 50 ميجا بايت.

تعتبر لعبة Ace Fighter واحده من افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير، حيث تقدم لك تجربة ممتعة عن طريق الرسومات المتقنة عالية الجودة التي تناسب الاجهزة الضعيفة. بالإضافة إلى حركة الطائرات المرنة في اللعبة يوجد أكثر من 20 نوعا من الطائرات الحربية التي يمكنك الاختيار بينها، و 15 شكلاً مختلفاً من الصواريخ الحربية.

يمكن أن تلعب لعبة Ace Fighter اون لاين لتشارك هذه الأوقات مع أصدقائك عبر فيسبوك أو أصدقاء اللعبة.

2. لعبة The Walking Zombie 2

تصنف هذه اللعبة على أنها لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الواحد. ستحب هذه اللعبة بكل تأكيد لأنها من افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير جداً لا يتجاوز 100 ميجا بايت.

تقدم لك لعبة The Walking Zombie تجربة ترفيهية مميزة تضاهي تجربة العاب الحاسوب. ستقوم باستخدام الأسلحة النارية المتنوعة التي توفرها لك اللعبة في القضاء على الزومبي لمنعهم من دخول منطقتك الخاصة. يمكنك أيضا تعديل الجرافيك والرسومات الخاصة باللعبة لتناسب قدرات جهازك أو تفضيلاتك الشخصية.

3. لعبة Super Adventure Boy

هذه اللعبة لعشاق الألعاب البسيطة والسهلة مثل لعبة ماريو الشهيرة. لعبة Super Adventure Boy هي محاكاة لـ ألعاب ماريو الشهيرة. لذا إذا كنت من محبي سلسلة الألعاب الشهيرة ماريو ستكون هذه اللعبة مناسبة لك حيث يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى الانترنت.

في هذه اللعبة ستواجهه أثناء رحلتك لإنقاذ الأميرة من الأشرار الكثير من العقبات والأشرار، التي يجب عليك التخلص منها للوصول إلى الأميرة. ستستمع خلال هذه الرحلة بالتصميم البسيط للعبة والموسيقى الحماسية.

إذا كان لديك أطفال، ستكون لعبة Super Adventure Boy ممتعة ومناسبة جداً لهم. يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

4. لعبة Asphalt Nitro 2

لعبة محاكاة لعبة السيارات الشهيرة Asphalt، تقدمها لنا شركة Gameloft بحجم صغير جدا لا يتجاوز 56 ميجابايت. هي لعبة سيارات حماسية وممتعة بجرافيك وحجم مناسب لهواتف الاندرويد ذات المعالج الضعيف بالإضافة إلى إمكانية اللعب اوف لاين.

يمكن خوض العديد من سباقات السيارات في هذه اللعبة مع تعدد المستويات وتنوع السابقات في دول مختلفة مثل اليابان ونيوزيلندا. يمكنك أيضًا شراء العديد من السيارات من شركات عالمية مثل شركة نيسان وبي ام دبليو وفيراري. على الرغم من حجم اللعبة الصغير جداً إلا أنها توفر لك تصاميم للسباقات ذات جودة عالية مع موسيقى حماسية.

لذا إذا كنت من محبي السيارات ستكون لعبة Asphalt Nitro 2 خيار جيد عند البحث عن افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير.

5. لعبة Endless Nightmare

لن تخلو قائمتنا لافضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير من لعبة لمحبي ألعاب الرعب والألغاز. ستكون لعبة Endless Nightmare المناسبة لك إذا كنت من محبي ألعاب الرعب والمطاردات. ستكون أغلب الأوقات خلال اللعبة مطاردًا من قبل أشباح في أثناء رحلتك لكشف الأدلة.

حجم اللعبة سيكون حوالي 130 ميجا بايت، ويمكنك أيضًا اللعب اوف لاين. ننصحك باستخدام سماعة الأذن من أجل تجربة مرعبة أكثر من خلال الموسيقى المميزة التي تقدمها اللعبة.

6. لعبة NOVA Legacy

لعبة NOVA Legacy من أجمل ألعاب الأكشن والإثارة المتوفرة على متجر بلاي، تتميز بحجم صغير جدا لا يتخطى 30 ميجا بايت. وهي واحدة من افضل العاب اندرويد العسكرية بدون نت، يمكنك التعرف على اللعبة اكثر ضمن مقالنا حول تحميل اللعبة العسكرية N.O.V.A. Legacy.

توفر لك هذه اللعبة إمكانية اللعب أونلاين أيضا ضد لاعبين آخرين على حلبات مخصصة. توجد ميزة تصنيع وتشكيل السلاح المستخدم على حسب تفضيلاتك الشخصية من خلال مكافآت مهامك الناجحة.

7. لعبة Dr.Driving

لعبة أخرى لمحبي ألعاب السيارات فى قائمتنا لافضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير. تعتبر لعبة Dr.Driving مهكرة من أكثر الألعاب التي لن تشعرك بالملل، فهي لعبة حماسية جدًا. يمكنك أيضا اللعب مع أصدقائك عن طريق الانترنت.

اللعبة عبارة عن القيام بقيادة السيارة للوصول إلى مكان محدد لكي تستطيع عبور المستوى. تزداد حماسية وصعوبة المستويات في اللعبة من خلال القيادة في طرق مجنونة تحتوي على عوائق خطيرة تحول بينك وبين الهدف الذي تريد الوصول إليه.

8. لعبة الشطرنج Chess

إذا كنت تبحث عن أصغر الألعاب حجمًا على متجر بلاي، ستكون لعبة الشطرنج خيارك الأول. بالإضافة إلى كونها لعبة مسلية، لعبة الشطرنج لعبة واقعية كنا جميعًا نلعبها قبل أن تشغل الهواتف الذكية هذا الحيز الكبير من حياتنا اليومية.

توفر لك لعبة الشطرنج إمكانية اللعب أمام الحاسوب أو اللعب مع أصدقائك أيضا دون الحاجة إلى الإنترنت مع وجود 5 مستويات صعبة. تأتي لعبة الشطرنج برسومات واقعية مع بعض الإرشادات التعليمية ومساعدات خلال اللعب. تحتوي لعبة الشطرنج على مجموعة أخرى من الألعاب الممتعة مثل الدومينو التي تخلصنا من الملل بسهولة.

9. لعبة Ludo King

لعبة فريدة يمكن لعبها لساعات في اليوم دون الشعور بالملل. يمكنك لعب Ludo King مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو حتى مع مستخدمي الألعاب العالمية أو اوفلاين على الهاتف باستخدام AI أو مع أصدقائك في نفس الوقت.

تعتمد اللعبة بشكل أساسي على تبديل الأدوار عن طريق رمي النرد ومحاولة اجتياز اللعبة دون أي مشاكل على الإطلاق أو عوائق. حجم اللعبة صغير لا يزيد عن 42-50 ميجابايت.

لعبة Ludo King ببساطة هي واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد ذات الرسومات عالية الجودة، التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت في هذا عام.

10. لعبة Shadow Fight 2

من أكثر الألعاب التي تم تحميلها من متجر بلاي، حيث تتمتع بشهرة واسعة بسبب محاكاتها لألعاب القتال المشهورة مثل بابجي و Free Fire. تتميز لعبة Shadow Fight 2 عن العاب القتال المشهورة تلك بصغر حجمه وإمكانية اللعب بدون نت. للاشارة، يمكنك تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد من موقعنا ايضا.

يمكنك في لعبة Shadow Fight 2 شخصيتك الكرتونية التي تحب أن تقاتل بها. ليبدأ القتال وعليك الفوز لكي تحصل على مكافأة تمكنك من شراء الأسلحة وتزويد مقاتلك بحركات قتالية جديدة تمكنك من التغلب على خصومك واجتياز العديد من المستويات.

بسبب كل تلك المميزات لن تجد قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير تخلو من لعبة Shadow Fight 2.

كانت هذه قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت وبحجم صغير يمكن تحميلها على الهواتف الضعيفة مجانا عبر روابط مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي، يمكنك ايضا الحصول على نسخة مهكرة منها في مقالات منفصلة على موقعنا عرب فون، في حالة كنت تظن ان هنا العاب اخرى بدون نت خفيفة وتستحق الاضافة الى هذه القائمة، اذكرها في التعليقات.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.