تحميل لعبة فجر الزومبي Dawn of Zombies مهكرة اخر اصدار

كم مرة تساءلت عن مدى أدائك في كارثة الزومبي؟ بالتأكيد، إذا كنت قد تابعت على الاقل فيلم يتحدث عن مصاصي الدماء، فقد فكرت في ذلك بالتفصيل وفي طريقة التعامل مع الوضع في حالة الكارثة. اليوم نقدم لكم واحدة من افضل العاب الزومبي لهواتف اندرويد والحديث بطبيعة الحالة عن تنزيل لعبة Dawn of Zombies مهكرة آخر اصدار لهواتف Android من موقع ميديافاير.

تحميل لعبة فجر الزومبي Dawn of Zombies مهكرة اخر اصدار

تضعك لعبة فجر الزومبي Dawn of Zombies مهكرة في وسط أرض زومبي قاحلة ما بعد نهاية العالم مع مجموعة من الناجين وتتيح لك اختبار مدى أدائك. سيكون عليك محاربة جحافل من الزومبي الخسيسين للنجاة من ملحمة ومحاكمات الليل المخيفة، فهل انت قادر على النجاة وقتل اكبر عدد ممكن من مصاصي الدماء؟ قم ببناء مأوى خاص بك، وعلفًا الطعام والإمدادات، وساعد الفصائل الأخرى وقم ببناء سمعة لنفسك في الأراضي القاحلة. تستمد هذه اللعبة بعض الإلهام من سلسلة Fallout، وكذلك من ألعاب الزومبي مثل The Walking Dead


لعبة فجر الزومبي اخر اصدار مهكرة

إن استكشاف الأراضي القاحلة في عالم ما بعد نهاية العالم ليس بالشيء الذي ستفعله من أجل المتعة - في لعبة Dawn of Zombies مهكرة ستحتاج إلى الخروج إلى هناك للعثور على الإمدادات والغذاء من أجل البقاء على قيد الحياة. لم تكن أوقات النهار سيئة للغاية - ولكن في الليل ... هذا هو الوقت الذي تخرج فيه الوحوش لتلعب.

ستحتاج إلى العثور على مواد لتصنيع أسلحة جديدة ومناطق للمأوى والأدوية وأدوات النجاة الأساسية الأخرى. هذه ليست حياة سهلة. يتطلب البقاء على قيد الحياة في الأراضي القاحلة يقظة مستمرة، وقلبًا باردًا، واستعدادًا لمواجهة انحرافات الليل المشوهة والمتغيرة.

لعبة فجر الزومبي اخر اصدار مهكرة

هناك العشرات من الشخصيات للعب بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفصائل للقتال في اللعبة. أثناء تجولك في الأراضي القاحلة ، وارتكاب إجراءات ومساعدة الناس على الخروج ، ستبني تدريجياً سمعة بين الفصائل المختلفة. قد يكون هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا - فبعضهم سيحبك، والبعض الآخر لن يحبك. لا تتوافق كل الفصائل مع بعضها البعض ومن المستحيل إسعادهم جميعًا.

اختر طريقك واصنع بعض الحلفاء - البقاء على قيد الحياة شبه مستحيل بمفردك ضمن Dawn of Zombies مهكرة آخر اصدار. ستحتاج إلى تكوين صداقات للحصول على الطعام من المأوى وتبادل الخدمات. في هذا العالم الجديد الرهيب ، الوحدة تعني القوة.

نصائح للعب Dawn of Zombies على اندرويد

مهما كانت اللعبة التي تلعبها، من المفيد دائمًا الحصول على بعض النصائح والحيل في جعبتك للتأكد من أنك لا تسير فيها معصوب العينين. فيما يلي بعض النصائح المهمة لمساعدتك في الحصول على بداية جيدة في لعبة Dawn of Zombies والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

  • قم بتخزين الخشب في وقت مبكر: سيتم ملء متجرك بسرعة في المراحل الأولى من اللعبة. ومع ذلك، لا يزال تخزين الأخشاب فكرة جيدة حتى تتمكن من صنع أسلحة ومباني جديدة بسهولة. اقطع بعض الأشجار واحتفظ دائمًا بفائض من الخشب في المراحل الأولى من اللعبة. سوف يساعدك على إكمال المهام بشكل أسرع أيضًا. تأكد من العثور على بعض الخردة المعدنية أيضًا.
  • تحمل الضروريات: أنت لا تعرف حقًا ما الذي سيحدث هناك ، لذا من المفيد جدًا حمل بعض المواد الأساسية في حالة تعرضك لمشاكل. احمل معك بعض الطعام الإضافي والماء والإمدادات الطبية و 4 قطع من الخردة المعدنية مع لوحين من الخشب. سيساعدك الجزء الأخير على صنع سلاح جديد إذا احتجت إلى ذلك. لا شيء سيكون أكثر ضررا من الوقوع في الأراضي البور بدون مسدس.
  • رمم الدراجة القديمة: من أول الأشياء التي يجب القيام بها في اللعبة استعادة الدراجة القديمة في المرآب. ستحتاج إلى عناصر معينة لإصلاحها - اجعل هذا أولوية حتى تتمكن من التنقل في بداية اللعبة.
  • قم بتوسيع منزلك: باستخدام الخشب الذي تقوم بتكديسه ، يمكنك توسعة منزلك. سيسمح لك ذلك بإضافة غرف جديدة وحتى تزيينها لجعلها تشعر بمزيد من الأسرة. جربه وابني ملجأك العلوي للبقاء آمنًا ودافئًا.

تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة

إذا كنت ترغب في جعل اللعبة أسهل وأكثر تشويقًا في المراحل الأولى، فقم بتنزيل Dawn of Zombies مهكرة مع صياغة مجانية بدون هجوم وضرر كبير، اللعبة من بين افضل الالعاب الشهيرة في تصنيف العاب الزومبي، اذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فلا تتردد الآن انتقل عبر رابط تحميل لعبة فجر الزومبي Dawn of Zombies اخر اصدار مهكرة من ميديافاير.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header