تنزيل تطبيق سوبر لايف SuperLive مهكر للاندرويد والايفون

نعلم ان تطبيقات التعارف من بين أكثر التطبيقات طلبا للهاتف الذكي، خصوصا في العالم العربي حيث يبحث الكثير من الشباب عن اسهل طريقة للتعارف على اصدقاء جدد، لذا فنحن نحاول ان نشارك معكم أفضل تطبيقات التواصل والدردشة والتعارف على موقع عرب فون. اليوم معنا تطبيق سوبر لايف SuperLive مهكر وهو تطبيق رائعة للبث المباشر والدردشة الحية والتعارف على اصدقاء جدد، وقبل الوصول الى رابط تنزيل سوبر لايف مهكر، دعونا نتعرف اكثر عن هذا التطبيقات الرائع.

تطبيق سوبر لايف SuperLive بث مباشر

تطبيق سوبر لايف SuperLive بث مباشر

مرحبًا بك في SuperLive! انه تطبيق ينتمي لفئة تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويختص في بث الفيديوهات ومشاركة لحظاتك عبر الشبكات الأخرى بث مباشر، ويتيح لك تكوين صداقات جديدة مختلفة حول العالم. يتيح لك تطبيق سوبر لايف إمكانية البث المباشر من أجل إظهار مواهبك للجميع، والتحدث إلى الأصدقاء والاستمتاع بالدردشة الحية مع الآلاف من المستخدمين حول العالم لمشاركة كل لحظاتك مع الأصدقاء ومع أشخاص آخرين.

قبل ان ندخل في صلب الموضوع ونتحدث عن تحميل برنامج super live Plus، نريد ان نشير الى بعض التطبيقات المشابهة والتي ننصحك بالاطلاع عليها في حالة كنت تريد التعرف على أصدقاء جدد. كنا قد جمعنا في مقال منفصل بعنوان أفضل برنامج تعارف من حولك قائمة من التطبيقات الرائعة للتعارف، ورغم ان تطبيق اليوم ليس بنفس الفكرة ان ان الكثير من المستخدمين يستعملون التطبيق بهدف التعارف.

تنزيل تطبيق سوبر لايف SuperLive مهكر للاندرويد والايفون

رغم ان تطبيقات البث المباشر لم تخصص للتعارف مباشرة، إلا أنها من التطبيقات الأكثر طلبا للتعارف على اصدقاء جدد ومشاركة الأفكار ومناقشة الأفكار. تحدثنا سابقا عن برنامج لايكي مهكر Likee mod وهو تطبيق آخر للبث المباشر ومن أفضل تطبيقات البث المباشر الى جانب كل من برنامج Meyo لربح المال. كما ان هناك العديد من التطبيقات الأخرى الرائعة.

مميزات تطبيق سوبر لايف SuperLive Plus

تطبيق سوبر لايف تطبيق SuperLive هو شبكة اجتماعية لبث الفيديوهات التي تحظى بشعبية كبيرة تتيح لك إظهار مهاراتك الى جميع المستخدمين حول العالم، ومشاركة لحظاتك وحتى تكوين صداقات رائعة من جميع أنحاء العالم!

  • يمكنك بدء البث المباشر و إظهار مواهبك إلى جميع أنحاء العالم. يمكنك التحدث إلى أصدقائك والحصول على الهدايا والاستمتاع بشكل لا يصدق على SuperLive. شارك لحظاتك الخاصة مباشرة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وقم بتوسيع مجتمعك.
  • هل لديك صوت جميل ؟ ابدأ الغناء! هل تحب الرقص وأنت وحدك في المنزل؟ لم لا؟ في SuperLive مهكر، يمكنك قضاء وقتك بالطريقة التي تريدها وقضاء وقت رائع!
  • مع سوبر لايف يمكنك متابعة أفضل البثوث وإرسال الهدايا وإظهار دعمك! يمكنك الدردشة مع المذيعين المفضلين لديك ، ومتابعة البثوث الخاصة بهم ولا تفوت أي من لحظاتهم الخاصة!
  • من السهل جدًا بدء البث المباشر والحصول على متابعين حول العالم! فقط اضغط على زر البث وابدأ البث! قم ببناء مجتمعك وكن نجماً واحصل على المزيد من الهدايا من متابعيك.
  • يمكن إنشاء حساب SuperLive بسهولة. يمكنك التسجيل عبر Facebook أو Google أو رقم الهاتف.
  • يمكنك المشاهدة بدون تسجيل! لا تريد الاشتراك؟ هذا جيد! لا يزال بإمكانك مشاهدة البثوث ولكننا نعدك بأنك لا تريد أن تفوت أن تكون عضوًا في هذا المجتمع الفائق!

تنزيل سوبر لايف مهكر للاندرويد والايفون

الآن يمكنك الحصول على النسخة الاخيرة من تطبيق سوبر لايف للبث المباشر والتعارف على اصدقاء جديد على أندرويد وآيفون مجانا من المتاجر الرسمية جوجل بلاي و آبل ستور. قم بتحميل التطبيق الآن واهلا بك في SuperLive للدردشة والتعارف على اصدقاء جدد حول العالم من جميع الدول العربية والعالمية:


Download it from Google Play Download it from App Store

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header