تحميل لعبة الحبار Squid Game للايفون والاندرويد مجانا

في وقت قصير جدا أصبح المسلسل الكوري لعبة الحبار حديث الكبير والصغير على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، مسلسل Squid Game أصبح اليوم أكثر إنتاجات نيتفلكس نجاحًا لهذه السنة، ولم يقف الأمر الى هذا الحد، بل هناك الكثير من عشاق المسلس من بدأوا في البحث عن لعبة Squid Game للايفون للعبها على الهاتف، هنا في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل لعبة Squid Game على أندرويد وايفون لتجرب بنفسك العاب الموت التي عاشها المشاركون في لعبة Squid Game على المسلسل من هاتفك فقط.

تحميل لعبة الحبار Squid Game للايفون والاندرويد مجانا

لا تظن ان الأمر جديد، فعلى مر السنين تم نشر العديد من الألعاب اعتمادا على افكار والأفلام الشهيرة والمسلسلات وغالبا نستمتع بهذا النوع من الالعاب وهي الألعاب الأكثر شيوعًا اليوم. هناك الكثير من الألعاب الشهيرة مثل هذه ولكن في هذا الوقت قد تكون لعبة Squid Game هي من تحتل الصدارة. إذا كنت ترغب في لعب Squid Game على نظام iOS على الايفون او الايباد، الآن يمكنك ذلك! 

ما هي لعبة الحبار Squid؟

ما لم تكن تعيش تحت صخرة، فلا يمكن ألا تكون على علم بمسلسل لعبة الحبار او سمعت به من بعيد هذه الايام. هو مسلسل على Netflix تم بثه الشهر الماضي حيث شارك 456 لاعبًا في ألعاب الحياة والموت حيث توجد مكافآت هائلة.

للتخلص من الديون، حاول اللاعبون اللعب في المباريات لكنهم لم يعرفوا أن المباريات ستكون قاتلة. الألعاب الست التي لعبها اللاعبون في اللعبة قضت ببطء على الكثير من اللاعبين. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالألعاب، فأنت بحاجة إلى الانتقال على الرابط اسفله لتقوم بتنزيل لعبة الحبار على هاتفك اندرويد او آيفون والبدء في الاستمتاع باللعبة بكل التفاصيل.

تحميل لعبة الحبار Squid Game للايفون والاندرويد مجانا

منذ أن أصبح المسلسل مشهورة قبل أيام، ظهرت ألعاب مقلدة لا حصر لها تحمل اسم سكويد Squid Game سواء للاندرويد والايفون. هناك الكثير من الألعاب القائمة على المسلسل في منصات مختلفة بما فيها وحدة التحكم والكمبيوتر أيضا، لكن حديثنا اليوم يقتصر عن لعبة الحبار للايفون والاندرويد.

في هذه اللعبة، يمكنك لعب لعبة الضوء الأخضر والأحمر التي تم لعبها في المسلسل وهي لعبة أطفال مشهورة في العديد من البلدان مدمجة مع تطور في السلسلة. في هذه اللعبة، ستكون قادرًا على السباق ضد الآخرين في حقل حيث يجب عليك التحرك عندما يكون الضوء الأخضر مضاءً. سيتم القضاء على أي شخص لا يزال يتحرك مع الضوء الأحمر! هذه لعبة بسيطة ولكنها ممتعة ومثيرة يمكن أن تجعلك متحمسًا اليوم.

ميزات لعبة الحبار Squid Game

أعلم انك متحمس لتحميل لعبة الحبار الان على ايفون واندرويد، لكن قبل ذلك، دعنا أولاً نلقي نظرة على ميزات هذه اللعبة التي تزيد من متعة لعبها اكثر من الفكرة نفسها:

  • محتوى اللعبة الفريد: عندما يتعلق الأمر بالألعاب، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الفريدة الآن. لكن لعبة Squid على iOS او أندرويد هي لعبة فريدة يمكنك الاستمتاع بها! تستند هذه اللعبة إلى مسلسل Netflix الشهير الذي يحمل الاسم نفسه.
  • الألعاب الستة متوفرة: في هذه اللعبة، يمكنك لعب العديد من الألعاب المصغرة استنادًا إلى المسلسل والتي تتمثل في: Red Light و Green Light و Ppopgi و Tug of War و Marbles و Glass stepping و Squid Game.
  • طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد: تتيح لك طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة الاستمتاع بالمشاهد المألوفة من اللعبة! استمتع بضوابط بسيطة حيث يمكنك التمرير والضغط والسحب.
  • لعبة مجانية كليا: أفضل ما في الأمر، هذه اللعبة مجانية للعب الجميع باستخدام جهاز آيفون أو أندرويد.
  • بسيطة اللعبة: في لعبة Squid يمكنك التحرك إلى اليسار واليمين والأمام والخلف! يمكنك التحرك في أي اتجاه تريده كما يمكنك القيام بذلك بحرية باستخدام بعض الأزرار. في هذه اللعبة، يمكنك الاستمتاع بضوابط بسيطة حيث يمكنك لعب اللعبة وفهمها في دقائق.

تحميل لعبة الحبار Squid Game على الهاتف مجانا

إذا كنت تريد معرفة طريقة تحميل لعبة Squid Game على iOS او اندرويد، فأنت في المكان الصحيح، رغم ان الامر لا يحتاج الى اي شرح، فقط تحتاج الى الدخول الى المتجر الرسمل الخاص بهاتفك عبر اختيار احد الأزرار التالية والذي يأخذك مباشرة الى صفحة تحميل squid game الجديدة للأندرويد والآيفون مجانا.

Download it from Google Play Download it from App Store

للأسف تم حذف اللعبة من متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميل لعبة الحبار Squid Game apk من ميديافاير عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header