تحميل لعبة Piano Fire مهكرة آخر اصدار للاندرويد

اهلا بكم في عالم ألعاب الموسيقى من جديد، لعبة بيانو جديد مع ميزات رائعة تجعلك تعيش تجربة البيانو بإحترافية جنبا إلى جبن مع الاستمتاع باللعب، لعبة Piano Fire مهكرة للأندرويد واحدة من الالعاب الجديدة والرائعة من العاب البيانو الشبيهة بلعبة لعبة Piano Tiles 2 الغنية عن التعريف ونسختها الجديدة Piano Tiles 3 وهي ألعاب موسيقية سبق وشاركنا معكم نسختنا المهكرة بدون إعلانات مع جميع الميزات مفتوح وروابط تحميل من ميديا فاير، والآن في هذا المقال لعبة Piano Fire.

تحميل لعبة Piano Fire مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 نبذة عن لعبة بيانو فاير Piano Fire للاندرويد

عندما قمت بتثبيت تطبيق Piano Fire لأول مرة، كنت أتوقع أن تكون مجرد لعبة فلاش أخرى أو نوع "العاب موسيقى البيانو" التي تصدر أصوات مختلفة عند الضغط على ازرار البيانو بالترتيب وبسرعة. لكن وبدلاً من ذلك، أدهشتني اللعبة بمقدار الإضافات الكثيرة التي تأتي بها وتنفرد بها عن باقى الألعاب الشبيهة.

لعبة Piano Fire - EDM Music هي لعبة جديدة من العاب الموسيقى الفريدة التي تتيح لك العزف على لوحات المفاتيح دون الحاجة إلى تعلم دروس الموسيقى. هناك مزيج من عدة أنواع ومفاهيم موسيقية. الاهتمام باللعبة يوحد بسهولة الأشخاص المبدعين وأولئك الذين لا يستطيعون تخيل حياتهم دون تحقيق أرقام قياسية جديدة.

مع الاصدار الاخير من اللعبة يمكنك دائمًا العثور على موسيقى جديدة ومستويات مثيرة بناءً على إيقاعها. يكمن جوهر اللعبة بأكملها في الضغط على تطوير المنصات في الوقت المناسب والاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة. يتم تشغيل طفيف ناقص في الخلفية، في حين أن الملئ الآلي نفسه هو ملكك. خذ دور قائد الفرقة الموسيقية وعازف الطبول وعازف الجيتار وعازف البيانو.

قصة لعبة Piano Fire

تبدأ اللعبة بشاشة فارغة بسيطة، ثم ستنشئ نتيجتك الموسيقية من خلال عزف الأوتار على لوحة المفاتيح الافتراضية التي تعرضها لك. تقدم اللعبة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل مفاتيح قابلة للتخصيص، زر تشغيل/إيقاف مؤقت، مشغلين متعددين، وحتى ميزة مفيدة ستعرض الأغنية التالية في القائمة بمجرد الانتهاء من تشغيل الأغنية السابقة. هناك الكثير من الميزات الرائعة، وهي بالتأكيد تستحق التجربة خصوصا اذا توفرت على نسخة Piano Fire مهكرة.

تحميل لعبة Piano Fire مهكرة آخر اصدار للاندرويد

تقدم اللعبة طريقة فريدة يمكنك من خلالها مشاركة الموسيقى مع ما يصل إلى 10 مستخدمين آخرين من خلال موقع التواصل الاجتماعي. هذا صحيح يا رفاق. يمكنك تشغيل موسيقاك ليستمع إليها العالم بأسره بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، أنا أقدر حقًا المساعدة داخل التطبيق التي تصاحب بعض الميزات الأكثر تقدمًا.

الآن، سأخبركم عن قصة لعبة Piano Fire. سأدعك تدخل في حقيقة غير معروفة: تم إنشاء التطبيق في الواقع كاستجابة مباشرة لطلب من طفل مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. كان بحاجة إلى طريقة لممارسة الموسيقى أثناء بقائه في المنزل. هذا صحيح، يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء مشاهدة التلفزيون. لا شيء أفضل من ذلك!

ميزات لعبة بيانو فاير الرئيسية

أفضل شيء في لعبة Piano Fire مهكرة هو أنه يقدم العديد من أدوات التعلم الأخرى بصرف النظر عن وحدات التعلم التي يمكنك استخدامها لتعلم العزف على البيانو. إذا كنت تتساءل عن ماهية أدوات التعلم الأخرى هذه، فيمكنك ببساطة الرجوع إلى مراجعة Piano Fire Pro. في الواقع، بمساعدة Piano Fire Pro، يمكنك البدء في تعلم العزف على أي أغنية عالمية.

  • استمتع بلعبة الموسيقى التي تسبب الإدمان، تجمع بين الالكتروني و البيانو الكلاسيكي!
  • شعور حقيقي بالموسيقى عند النقر على البيانو.
  • المزيد من الألبومات والأغاني بأنماط مختلفة.
  • تصميم ورسومات رائعة وواضحة.
  • من السهل اللعب، من الصعب السيطرة. يمكن أن يمثل النقر على بلاطة الموسيقى فقط في بعض الأغاني عالية السرعة تحديًا حقيقيًا!
  • موسيقى إي دي إم وإيقاع جديد
  • متوفرة Piano Fire pro مهكرة لنظام Android للتنزيل المجاني.
  • اكتشفت جميع محركات VirusTotal أن هذا الملف آمن وغير ضار.

النسخة المدفوعة Piano Fire Pro

يمكنك العثور على جميع المعلومات حول لعبة Piano Fire pro مهكرة  والأوضاع المختلفة في هذه اللعبة الرائعة على صفحتها على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وستكون قادرًا على إتقان الأساسيات بسهولة. إذا كنت تعتقد أنك تدور حول الحبال والمقاييس، يمكنك ببساطة اختيار تعلم العزف على أغاني البيانو في أحد الوضعين. ستساعدك مقاطع الفيديو التعليمية المقدمة بالتأكيد على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة Piano Fire. يمكنك معرفة كل شيء عن الأوضاع في هذه اللعبة الرائعة والمبتكرة ويمكنك إتقان الأساسيات بسرعة.

لعبة Piano Fire هي بالتأكيد لعبة موسيقية تعليمية رائعة. توفر لك هذه اللعبة الرائعة نفس المستوى من التدريب الذي ستحصل عليه من أي مصدر تعليمي حقيقي. يمكنك تعلم العزف على البيانو بسرعة كبيرة ويمكنك حتى إتقان مهاراتك في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن الطريقة الوحيدة لتصبح محترفًا في هذه اللعبة هي شراء النسخة المدفوعة من اللعبة Piano Fire Pro وقراءة المراجعات الاحترافية المتنوعة المتوفرة حول المنتج.

رابط تحميل لعبة Piano Fire Pro apk مهكرة للاندرويد

اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة Piano Fire آخر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة Piano Fire pro apk للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل  Piano Fire النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط  تحميل لعبة Piano Fire pro مهكرة:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header