تطبيق Cobra IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف والتلفزيون

نوراليقين

 ‏أهلا وسهلا بكم في هذا المقال سنتعرف على تطبيق COBRA IPTV ‏وهو تطبيق جديد لمشاهدة القنوات التلفزيون على الهواتف الذكية وعلى التلفزيون ببث مباشر، ‏كما يقدم التطبيق إمكانية مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات مجانا، ‏قنوات بي أن سبورت ‏وقنوات سكاي وقنوات OSN وجميع قنوات نايل سات ‏إضافة إلى باقة قنوات Netflix وشاهد بلس ‏التي يتم فيها عرض جديد الأفلام العالمية والعربية بجودة عالية وبدون تقطيع.

تحميل تطبيق Cobra IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف والتلفزيون

شرح تطبيق COBRA IPTV لمشاهدة القنوات مجانا

برنامج كوبرا ‏لمشاهدة القنوات هو واحد من أفضل تطبيقات البث المباشر على التلفاز وعلى الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، ‏يحتاج تفعيل برنامج كوبرا الى كود تفعيل او ما يعرف بالرقم السري لبرنامج الكوبرا، ‏وهو كود يمكن الحصول عليه من الباعة المعتمدين لتفعيل التطبيق. يمكن أيضا الحصول على كود برنامج كوبرا مجانا لتجربة الخدمة قبل الاشتراك في التطبيق.

شرح تطبيق COBRA IPTV

يأتي تطبيق Cobra IPTV في العديد من النسخ والتي من بينها Cobra Ultra و Cobra plus و Cobra Pro وتطبيق التنين لمشاهدة القنوات، وهي ‏مسميات لنفس الخدمة ‏ويمكن تفعيلها باستعمال نفس كود التفعيل. 

تطبيق Cobra Ultra أصبح معروفا جدا وهو تطبيق يتيح لمستخدميه إمكانية مشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام ... على أجهزة مختلفة. بالإضافة إلى قنواتها التلفزيونية العديدة، تقدم Cobra Ultra أيضًا جودة صورة ممتازة بدقة مختلفة من HD و UHD 4K ويمكن تشغيلها على النت الضعيف بدون تقطعات في البث.

كود برنامج كوبرا لمشاهدة القنوات والأفلام

مشكلة برنامج كوبرا لمشاهدة القنوات على الهاتف أو على التلفزيون هي انه مدفوع ولا يقدم اي نسخة مجانية، ففي حالة كنت تريد الحصول على الرقم السري لبرنامج الكوبرا مجانا، لا أظن أنك ستنجح في الأمر خصوصا ان الأكواد بعد فتحها في أكثر من جهاز يتم توقيفها آليا، لذا فمن الأفضل شراء حساب خاص للاستمتاع بكل ما يقدمه برنامج كوبرا للقنوات والافلام والمسلسلات.

COBRA IPTV code

هناك العديد من المواقع التي تبيع اشتراكات ال أي بي تي في على الإنترنت والتي يمكن منها شراء كود iptv كوبرا لمشاهدة القنوات على الهاتف او تشغيل برنامج كوبرا على التلفزيون. من المواقع الرائعة التي تقدم خدمات الـ IPTV نجد الموقع المغربي الشهير open.ma والذي يمكن منه شراء أغلب انواع اكواد التطبيقات والبرامج المتخصصة في الآيبي تيفي والسيرفرات.

تحميل برنامج الكوبرا على الهاتف والتلفزيون

‏يتوفر برنامج كبرى لنظام اندرويد بشكل عام، ‏ويمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة في هذا النظام كما يمكن تثبيتها على أجهزة التلفزيون بنظام Android TV. ‏يتوفر تطبيق على متجر Google Play، ‏لكن غالبا ما يتم حذفه من المتجر بسبب سياسة ‫Google‬ التي تمنع نشر تطبيقات الـ IPTV. التطبيق متوفر ايضا للايفون على متجر آبل ستور وفيما يلي روابط التحميل من المتاجر الرسمية:

Download it from App Store Download it from Google Play

‏هناك العديد من الطرق لتحميل برنامج كوبرا على الهاتف أو على التلفزيون، يمكنك مثلا تحميل التطبيق على شكل ملف apk ثم تثبيته على الجهاز بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" الذي يسمح لك بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر جوجل بلاي. كما يمكنك تحميله من متجر Aptoide الشهير والذي يضم كل أنواع التطبيقات الخاص بالهاتف والتلفزيون اندرويد.

بالنسبة لتنزيل تطبيق COBRA IPTV apk، نقترح عليكم الرابط التالي بتحميل النسخة الأخيرة من التطبيق من موقع ميديا فاير بسهولة، وبعدها يمكنك تثبيته على اي جهاز يعمل على نظام أندرويد سواء كان هاتف او تلفاز:


google-playkhamsatmostaqltradent