نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

هاتف شاومي Mi 9 يحصل رسميا على تحديث MIUI 12.5 مع نظام أندرويد 11

هاتف Xiaomi Mi 9 يحصل رسميا على تحديث MIUI 12.5 مع نظام أندرويد 11، حصريا تحديث هاتف شاومي الى الاصدار الجديد للاندرويد مع ميزات رائعة

كان هاتف Mi 9 الهاتف الذكى الرائد من شاومي للنصف الأول من عام 2019. ظهر هذا الهاتف لأول مرة مع واجهة المستخدم MIUI 10 استنادًا إلى نظام أندرويد 9.0 وتم تحديثه لاحقًا إلى أندرويد 10 و MIUI 11 في نفس العام. بعد ذلك، في عام 2020 ، تلقى الجهاز تحديث MIUI 12 أيضًا. الآن، بدأت يبدو ان الشركة في طرح تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi 9 جنبًا إلى جنب مع أندرويد 11.

هاتف شاومي Mi 9 يحصل رسميا على تحديث MIUI 12.5 مع نظام أندرويد 11

قامت شركة Xiaomi ببث تحديث MIUI 12.5 للهواتف المؤهلة خلال الأسابيع القليلة الماضية. في الوقت نفسه، تطرح الشركة أيضًا تحديث أندرويد 11 لبعض الأجهزة.

وبالتالي، فإن آخر تحديث لنظام Mi 9 لا يجلب النسخة الجديدة من الواجهة MIUI 12.5 فقط ولكن أيضًا تحديث للنظام Android 11. هذا التحديث موجود حاليًا في الصين برقم الإصدار V12.5.3.0.RFACNXM مصحوب بتحديثات الأمان الخاصة بأبريل 2021.

مثل أي اصدار MIUI عام، يمر عبر عدة مراح، وهذا الإصدار موجود حاليًا في مرحلة Stable Beta. هذا يعني أنه يتم طرحه على دفعات. لذلك، التحديث متاح فقط لعدد قليل من المستخدمين في الوقت الحالي.

على أي حال، فإن تحديث MIUI 12.5 المستند على Android 11 لهاتف شاومي Mi 9 سيتم طرحه للمزيد من المستخدمين في الصين في الأيام المقبلة. وبالمثل، يجب أن يصل الى جميع المستخدمين في جميع الدول الأخرى في المستقبل القريب.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.