تحميل برنامج FreeTone مهكر إصدار قديم وجديد

 في حديثنا سابقا عن أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي مجانا، تحدثنا عن العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكن عبرها الحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي بصفة عامة مجانا، من بين تلك التطبيقات التي تحدثنا عنها، كان برنامج FreeTone ضمن القائمة، واليوم نقدم لكم المزيد من التفاصيل عن هذا التطبيق مع رابط تحميل الاصدار القديم منه اضافة الى النسخة المهكرة الكاملة، اذا كنت تريد تنزيل FreeTone مهكر، يمكنك ذلك عبر الرابط اسفل المقال مباشرة من ميديا فاير.

برنامج FreeTone مهكر من بين التطبيقات القديمة والرائعة للحصول على رقم وهمي على هواتف اندرويد، يمكنك التطبيق الحصول على رقم هاتف امريكي زائد رصيد مجاني والشئ الجميل في هذا الموقع انه يمكنك عمل اتصال بدون استخدام الهاتف وكذلك يستطيع أي شخص أن يتصل برقم هاتفك الروماني وهناك جانب آخر في الموقع أو التطبيق هو يمكنك أرسال إرسال رسائل نصية.

تحميل برنامج FreeTone مهكر إصدار قديم وجديد

إضافة إلى الحصول على رقم وهمي مجاني، يقدم برنامج FreeTone مهكر مكالمات مجانية غير محدودة والنصوص إلى جميع أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا، مع رقم جديد حر والبريد الصوتي. لا محاكمات، أي تكاليف خفية - على الاطلاق بل مجانا بالكامل مع برنامج FreeTone النسخة الاخيرة!

برنامج FreeTone يقدم لك جودة عالية في نهاية المطاف على الانترنت تدعو تجربة كأفضل الدعوة مجانا والتطبيق الرسائل النصية المتاحة. وخلافا لتطبيقات الهاتف المجانية الأخرى، لا تحتاج إلى كسب أو دفع لاستدعاء نقطة. ببساطة طلب أي رقم الولايات المتحدة أو كندا والتحدث مجانا، سواء بالنسبة للهاتف الثابت والمحمول. كما يمنك بعد تنزيل FreeTone:

  • اختيار رمز المنطقة التي تفضلها عند الاشتراك
  • تقديم وتلقي المكالمات الهاتفية المجانية في الولايات المتحدة وكندا
  • حفظ دقائق الخلية التي تحتوي على رقم جديد والبريد الصوتي
  • إرسال الرسائل النصية مجانا (SMS) والصور (MMS)
  • مشاركة الصور والملصقات ونصوص مجموعة مع الجميع
  • نص مجانا إلى المكسيك، دومينيكا، البرازيل + 40 أكثر
  • استمتع حرة وأي فأي الدعوة واستخدام أقراص والهواتف حقيقية
  • دعوة والنص أرقام دولية بسهولة كذلك
  • دعوة الأصدقاء لفتح دردشة الفيديو عالية الدقة وأكثر!

يمكنك الحصول على تطبيق FreeTone النسخة الجديدة على المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا، وحصل التطبيق على ذات المتجر على تقييم 4.2 من 5 نجوم حسب تقييم المستخدمين، كما وحصل على أزيد من 10 ملايين عملية تنزيل، فيما يلي زر تنزيل التطبيق النسخة الاصلية على جوجل بلاي:

Download it from Google Play

يمكنك ايضا الحصول على الاصدار القديم من هذا البرنامج مجانا عبر الرابط التالي، ويمكنك ايضا تنزيل برنامج FreeTone مهكر كامل مع جميع الميزات مفتوحة:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header