أفضل تطبيق لتشغيل الراديو FM بدون سماعات على اندرويد

في اغلب هواتف أندرويد القديمة والجديدة يأتي تطبيق مدمج مع النظام وهو تطبيق راديو يعمل بدون انترنت، لكنه يحتاج الى سماعات حتى يستغلها كوسيلة لاستقبال الاشارة وبالتالي يمكنك الاستماع الى العديد من قنوات الراديو في بلدك بدون نت، لكن هناك بعض الميزات التي يقدمها هذا التطبيق وبعض السلبيات التي لا نحبها فيه! أولها أنه لا يمكن تشغيل الراديو بدون سماعات والثانية أنه لا يمكنك التقاط قنوات راديو عالمية من بلد آخر، نظرا لأن الراديو مخصص فقط لالتقاط القنوات المحلية، لتجاوز هذا، تحتاج الى تحميل تطبيق لتشغيل الراديو بدون سماعات على أندرويد والذي يمكنه استقبال جميع محطات الراديو العالمية بسهولة. في هذا المقال نعرض لكم أفضل تطبيقات الراديو بدون سماعات لهواتف اندرويد!

تطبيق لتشغيل الراديو بدون سماعات على اندرويد

إذا كنت تريد تنزيل تطبيق الراديو بدون سماعات للاندرويد، أنت الآن في المكان الصحيح، وحتى لا يكون المقال محدودا، هنا سنعرض لكم أكثر من تطبيق واحد بل سنجمع لكم اقوى برامج الاستماع الى الراديو على اندرويد بدون سماعات مجانا، تجدر الاشارة الى ان جميع التطبيق  المعروضة اسفله تمكنك من اضافة راديو للاندرويد وتستطيع الإستماع لأي محطة راديو عالمية من أي بلد بدون سماعات، لكنك بحاجة الى اتصال دائم بالانترنت، هذا ايضا سيكون مفيدا اذا كنت تريد تشغيل الراديو على سماعة البلوتوث.

تحدثنا من قبل عن أفضل تطبيقات بث إذاعات الراديو FM للايفون مجانا وجمعنا في ذات المقال أهم البرامج التي يمكن الاعتماد عليها للاستماع الى محطات الراديو مجانا من اي هاتف آيفون، والآن نقدم لكم قائمة تطبيقات اندرويد لنفس التخصص، لكن عكس ما يأمل الكثير من الباحثين الحصول على راديو FM بدون نت للاندرويد، هذه التطبيقات تحتاج انترنت.

1. تطبيق Radio FM

راديو FM للأندرويد هو واحد من أفضل تطبيقات الراديو الرائعة للهواتف الذكية التي يمكن استخدامها بدون سماعات، التطبيق يقدم أكثر من 50000 محطة راديو عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في واجهة بسيطة وسهلة يمكن من خلالها الوصول الى جميع اذاعات الراديو العالمية والعربية.

تطبيق Radio FM

 يمكّنك راديو FM من الاستماع والاستمتاع بـ 180+ نوعًا من محطات الراديو عبر العالم ويقسم القنوات الى فئات حتى يمكن الوصول الى المطلوب بسهولة مثل الكلاسيكي، و الروك و اغاني الراب  و الدينية و الاخبار و الفكاهة والرياضة والحفلات الموسيقية... ضمن هذه المجموعات، يمكنك العثور على العديد من البرامج التي تقدمها العديد من محطات البث الإذاعي عبر الإنترنت حول العالم.

Download it from Google Play

2. مذياعي – تطبيق راديو FM مجاني

مذياعي هو تطبيق مجاني جديد يمكن من خلاله الاستماع الى اكثر من 50,000 قناة اذاعة راديو عبر الانترنت بدون سماعات من جميع أنحاء العالم. تطبيق الراديو للاندرويد إذاعتي يساعدك على الاستماع الى جميع قنوات الراديو المتوفرة عبر العالم بما فيها القنوات العربية ويصنفها كما التطبيق السابق في مجموعات خاصة مثل الأخبار، الكوميديا، البرامج الحوارية، الحفلات و غيرها من الفئات.

مذياعي – تطبيق راديو FM مجاني

مع تطبيق الراديو بدون سماعات "مذياعي" استمع مجانا الى جميع اذاعات FM المجانية عبر الانترنت بسهولة تامة، يمتاز هذا التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة مثل توفره على اكثر 50000+ قناة اذاعة FM، كما انه يوفر لك خيار ابحث عن قناة الراديو حسب اللغة، النوع و البلد ويمكنك ايضا من حفظ قنواتك الإذاعية المفضلة، وفي حالة كنت ملوعا بالاستماع الى الراديو قبل النوم، يمكنك تفعيل خيار المؤقت وقم ببرمجة إطفاء أوتوماتيكي للتطبيق.

Download it from Google Play

3. تطبيق Simple Radio للاندرويد

ايضا اذا كنت تريد اضافة راديو للاندرويد بدون سماعات عبر الانترنت، قد يكون هذا التطبيق البسيط أحد الخيارات التي تستحق التجربة، برنامج Simple Radio FM لهواتف اندرويد هو احد افضل تطبيقات الراديو للهاتف، نظرا لشعبيته الكبيرة وعدد مستخدميه في مختلف دول العالم العربي.

تطبيق Simple Radio للاندرويد

يقدم Simple Radio إمكانية استقبال حوالي خمسين ألف اذاعة راديو من مختلف أنحاء العالم، خصوصا القنوات التي تبث امواجها في البلدان العربية، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، يمكنك بسهولة الوصول الى قناة راديو اف ام التي تريد الاستماع اليها مباشرة على هاتفك بسهولة تامة ويمكن تشغيل التطبيق حتى على النت الضعيف كما انه لا يستهلك الكثير من البيانات.

Download it from Google Play

4. تطبيق Radio‏ بدون سماعات

تم تحميل تطبيق الراديو هذا من متجر التطبيقات جوجل بلاي أكثر من مليون مرة وهو من التطبيقات الأكثر  شعبية بعدد كبير جدا من التقييمات الإيجابية، وذلك ناتج عن جودة بث القنوات، بحيث يمكنك الاستماع الى قنوات الراديو العالمية والمحلية بسرعة انترنت ضعيفة، يمكنك الاختيار من بين الرياضة والأخبار والموسيقى والكوميديا ​​وأكثر من ذلك. واجهة حديثة وجميلة وسهلة الاستخدام. أفضل تطبيق للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت!

تطبيق Radio‏ بدون سماعات

يمكنك هذا التطبيق من الاستماع إلى الراديو في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، ويقدم التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، بنقرة واحدة فقط يمكنك إضافة محطة إذاعية أو بودكاست إلى قائمة المفضلة كما يمكنك ضبط المنبه للاستيقاظ على محطة راديو FM التي تحبها بدون سماعات وايضا امكانية ضبط مؤقت للنوم لإيقاف تشغيل التطبيق آليا.

Download it from Google Play

هناك العديد من التطبيقات الاخرى الخاصة بكل دولة، يمكنك مثلا الحصول على برنامج راديو مصر بدون سماعات من المتجر الرسمي جوجل بلاي او راديو المغرب بدون سماعات او اي دولة تريد الاستماع الى قنواتها، لكن من الافضل تحميل احد التطبيقات اعلاه، فهي توفر جميع إذاعات الراديو العالمية في مكان واحد، لن تضطر الى تنزيل التطبيق الخاص بكل دولة على حدى.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم