تحميل Netboom APK مهكر - تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

تقدم ألعاب الكمبيوتر طريقة لعب مذهلة ورائعة وغالبًا ما تأتي بإعدادات عالية الجودة، هذه الألعاب مصممة للعب على الكمبيوتر الشخصي لذا لا تتوقع أقل من ذلك. ومع ذلك، لا يمكن للجميع الحصول على أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء أو حتى أجهزة الكمبيوتر بشكل عام للاستفادة من هذه الألعاب. لكن كل هذا يتغير اليوم. نعم، مع وجود العديد من تطبيقات المحاكاة للاندرويد، يمكنك الآن تشغيل العاب الكمبيوتر على الهاتف بسهولة وسلاسة.

تحميل Netboom APK مهكر - تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

برنامج Netboom هو تطبيق محاكي العاب للكمبيوتر للاندرويد حصل على ملايين التنزيلات من متجر Google Play! بعبارات بسيطة، هذا التطبيق قادر على تشغيل أي لعبة كمبيوتر على هاتفك بفضل نظامه القوي. في هذا التطبيق، ليس عليك تثبيت أي لعبة، فقط التطبيق نفسه! لست بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة في هاتفك، فكل شيء موجود في سيرفيرات التطبيق، قم بالحصول على آخر اصدار من Netboom او تنزيل Netboom الإصدار القديم، فكل الصدارات من التطبيق يمكنك مساعدتك في تشغيل جميع العاب الكمبيوتر الرائعة، اكتشف والعب عددًا لا يحصى من الالعاب مثل GTA V مباشرة على هاتفك.

الى جانب هذا التطبيق والعديد من التطبيقات الاخرى، كنا قد تحدثنا سابقا عن برنامج ExaGear مهكر لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد، وهو برنامج رائع ورائد في هذا المجال، لا يختلف برنامج Net Boom عن هذا لكنه اقل شهرة منه، في هذه الصفحة نقدم لكم كل المعلومات التي تريدونها حول هذا التطبيق وطريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد مع الاستعانة بالاصدار القديم والجديد من تطبيق Netboom مهكر.

برنامج محاكي Netboom - تعريف!

تخيل معي للحظة، تخيل أنك تلعب GTA V بالإعدادات الكاملة، أنت تركض حول المهمات وتطلق النار على أفراد العصابات أثناء تواجدك في شيفروليه كامارو. ماذا لو أخبرتك أن كل هذا ممكن للعب بهاتفك الذكي ، هل تصدق هذا؟ في البداية ، قد لا تحتاج ، بعد كل شيء، GTA V إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية الجودة. كيف يمكن حتى أن يحلم الهاتف الذكي بتشغيله

هذا حتى تقابل برنامج Netboom! هذا التطبيق الثوري هو نتاج تكنولوجيا الحوسبة السحابية. بعبارات بسيطة ، يتيح لك هذا التطبيق ممارسة ألعاب الكمبيوتر المتطورة مباشرة على هاتفك الذكي دون أي مشكلة. لا تحتاج حتى إلى مساحة تخزين كبيرة. نعم ، قد تعلم أن GTA V يحتاج إلى عدة غيغابايت من التخزين. ومع ذلك ، يسمح لك Netboom بلعب هذه الألعاب لأن الألعاب مثبتة في السحابة.

تحميل Netboom APK مهكر - تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد

في الماضي، لم يكن بإمكاننا لعب ألعاب الكمبيوتر المتطورة إلا على أجهزة كمبيوتر شخصي متطور على قدم المساواة. ولكن الآن، حتى لو لم يكن لديك هاتف ذكي بمواصفات عالية، يمكنك الاستمتاع بهذه الالعاب! لا يمكن لأحد أن يمنعك من لعب CS: GO و GTA V و Need for Speed ​​و Call of Duty على اندرويد والعديد من ألعاب الكمبيوتر الأخرى طبعا. بفضل التطبيق القوي المسمى Netboom مهكر. يحاكي هذا التطبيق جهاز كمبيوتر، لذا فهو يحول هاتفك بشكل أساسي إلى جهاز واحد.

استمتع بهذه الألعاب بسرعة 60 إطارًا في الثانية وبأعلى اعدادات ممكنة. لا توجد حيل أخرى. ليس عليك حتى القيام بأي شيء آخر ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق والاستمتاع به! إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية عمل ذلك ، فاقرأ!

ميزات برنامج محاكاة العاب الكمبيوتر Netboom

قبل Netboom، يجب أن يكون لديك أولاً جهاز كمبيوتر قوي للغاية للعب اللعاب العملاقة مثل GTA: V وما شابه. لكن الآن، لا تحتاج حتى إلى جهاز كمبيوتر! أنت فقط بحاجة إلى هاتف وتطبيق Netboom! إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل هذا كله، فإليك الميزات:

  • الوصول إلى الكثير من الألعاب: فكر في ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك. تخيل الآن أن تلعبها في أي مكان أنت ، في راحة يديك! من الذي يحتاج إلى كمبيوتر ألعاب باهظ الثمن عندما يمكنك اللعب مباشرة من هاتفك؟ في Netboom ، يمكنك الوصول إلى كل لعبة كمبيوتر موجودة. من الألعاب الشعبية وحتى ألعاب الكمبيوتر المستقلة على Steam / Origin / Blizzard. كلهم في هذا التطبيق. الآن ، لا تحتاج إلى الانتظار لسنوات حتى يقوم المطورون بإصدار النسخة المحمولة من لعبتك المفضلة. يمكنك تشغيلها مباشرة من هاتفك باستخدام Netboom.
  • لا حاجة إلى مساحة تخزين: - ما يجعل هذا التطبيق ثوريًا للغاية هو أنك لا تحتاج حتى إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازك لتشغيل الألعاب. نعلم جميعًا كيف يمكن أن تستهلك هذه الألعاب الحديثة مساحة ، ولكن مع Netboom ، تحتاج فقط إلى 15 ميغابايت. نعم ، هذا هو حجم التطبيق فقط. لا داعي لتنزيل الألعاب على هاتفك نظرًا لأنها مثبتة جميعًا في سحابة مطوري هذه اللعبة. فكر في الأمر على أنه استعارة جهاز كمبيوتر متطور من صديقك ولكن يمكنك لعب الألعاب مباشرة على هاتفك! الآن ، ليس عليك حتى حذف أي ملفات ضرورية فقط لتنزيل ألعابك المفضلة.
  • رسومات عالية: سيكون هذا التطبيق عديم الفائدة إذا لم تكن الرسومات على قدم المساواة مع ألعاب الكمبيوتر. و لكنها! يوفر Netboom إمكانية اللعب على الكمبيوتر الشخصي برسومات تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. هذا يعني أنه حتى إذا كان هاتفك لا يدعم هذا حقًا ، فبفضل هذا التطبيق الثوري ، يمكنه الآن! لا داعي للاستقرار بالإعدادات المنخفضة لمجرد ممارسة ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك. بفضل Netboom ، يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك على هاتفك تمامًا كما تفعل في أي جهاز كمبيوتر متطور.
  • زمن انتقال أقل: ستكون مشكلة هذا النظام هي الواجهة البطيئة. نظرًا لأنه يتم تخزين كل شيء في السحابة ، فستحتاج إلى اتصال إنترنت عالي السرعة. ومع ذلك ، يوفر Netboom وقت استجابة أقل حيث يمكنه تقليله إلى 6 مللي ثانية لبلدان جنوب شرق آسيا. هذا يعني أنه يمكنك توقع تجربة خالية من التأخير! هذا منقذ للحياة لأن معظم الألعاب في الوقت الحاضر مثل CS: GO تحتاج إلى أن يكون لديك اتصال إنترنت عالي السرعة حتى تتمكن من اللعب. خلاف ذلك ، سوف تتخلف عن الركب من قبل اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر بالفعل.
  • عناصر تحكم سهلة: قد تتساءل كيف يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر عندما يحتاج معظمها إلى لوحة المفاتيح والماوس؟ حسنًا ، لدى Netboom حلاً بارعًا لذلك - عناصر تحكم افتراضية. هذا يعني أنه سيتم تحويل عناصر التحكم لتناسب لعبة محمولة. فكر في الأمر على أنه مجرد لعب لعبة محمولة أخرى ، ولكن باستخدام لعبة كمبيوتر شخصي. أو يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم الماوس ولوحة المفاتيح الافتراضية والمادية.
  • تنزيل بنقرة واحدة: بمجرد تثبيت Netboom والتسجيل للحصول على حساب ، يمكنك الآن اللعب وقتما تشاء! لست بحاجة إلى تثبيت الألعاب بشكل فردي لمجرد تشغيلها. لا تحتاج حتى إلى تحديثها كما تم إجراؤها لك تلقائيًا. هذه هي قوة Netboom.

تنزيل  Netboom مهكر للاندرويد لتشغيل العاب الكمبيوتر

يمكنك الحصول على النسخة الرسمية من تطبيق NetBoom من المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا، الا ان هذه النسخة محدودة ولا تقدم جميع الميزات بل وتطلب الاشتراك للاستفاجة من كل الخواص، للوصول الى صفحة التطبيق على المتجر، يمكنك الانتقال عبر زر التحميل التالي:

Download it from Google Play

 يمكنك ايضا الحصول على النسخة الرسمية او المهكرة من التطبيق من خارج المتجر على شكل apk، فيما يلي نعرض لكم رابط تنزيل مباشر من موقع ميديا فاير، هنا حيث يمكنك تنزيل Netboom مهكر النسخة الاخيرة لتشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد بسهولة وسلاسة تامة، الآن يمكنك تنزيل البرنامج من الرابط التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم