تحميل تطبيق Delta Chat للمراسلة | الخصوصية والأمان في الدردشة

بالحديث عن تطبيقات الدردشة الحية، تطبيق واتس اب هو التطبيق الأكثر استعمالا وانتشارا في العالم، ثم تطبيق تيليجرام الذي أصبح المنافس الأول لشبكة فيسبوك حيث ينافس تطبيق واتس آب المملوك للشركة، الى جانب هذه التطبيقات هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي تركز على حماية المستخدم وضمان الخصوصية، على سبيل المثال لا الحصر، نجد تطبيق Signal هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر أمانا وخصوصية والذي يوفر ايضا امكانية المكالمات الصوتية، أما الآن، ظهر تطبيق جديد يحمل اسم Delta Chat‏ وهو تطبيق مراسلة جديد شبيه بالواتس اب الا انه اكثر امانا.

تحميل تطبيق Delta Chat للمراسلة | الخصوصية والأمان

برنامج او تطبيق Delta Chat للمراسلة الفورية هو تطبيق جديد سريع جدا وأكثر أمانًا من تطبيق واتس اب المعروف، رغم انه ليس من التطبيقات المشهورة حتى الآن، ولكنه لا يتضمن التتبع والتحكم المركزيين. يستخدم التطبيق نظام الاتصالات الأكبر واللامركزي الذي تم إنشاؤه على الإطلاق: شبكة خادم البريد الإلكتروني الحالية. ما عليك سوى استخدام حساب البريد الإلكتروني وبدء الدردشة مع أي من جهات اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك، سواء قاموا بتثبيت تطبيق Delta Chat أم لا.

يمكن القول ان تطبيق Delta Chat هو تطبيق بريد إلكتروني ولكن مع واجهة دردشة حديثة شبيهة بتطبيقات المراسلة الفورية، مع البريد الإلكتروني في ثوب جديد إذا صح التعبير. تبقى بيانات الدردشة والاتصال على أجهزتك فقط، كما انه ليست هناك اية تحميلات في الارقام او العناوين أو التقويم أو غيرها من البيانات الشخصية. لا توجد ببساطة خوادم لتطبيق Delta Chat حيث يمكن تحميل أي شيء.

تحميل تطبيق Delta Chat للمراسلة | الخصوصية والأمان

باستخدام تطبيق Delta Chat يمكنك الدردشة مع أي شخص من بين مليارات الأشخاص حول العالم، كل ما عليك هو استخدام عنوان البريد الإلكتروني، بعدها سيرى المستلم بريدًا إلكترونيًا يمكنه الرد عليه مباشرةً باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني حتى بدون تثبيت تطبيق Delta. لا يحتاج إلى تثبيت Delta Chat أو زيارة موقع ويب أو الاشتراك في أي شيء. إذا قمت بإرسال صورة أو وسائط أخرى في مجموعة دردشة، فسيظهر لك مستلمو الدردشة رسالة بريد إلكتروني عادية لطيفة بها مرفق. إذا أرسلوا رسالة ومرفقات مرة أخرى، فسترى الوسائط في الدردشة الخاصة بك لجهة الاتصال هذه.

تطبيق Delta Chat للاندرويد والايفون يعمل على رسائل البريد الإلكتروني باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك والموفر الذي تختاره مثل Gmail او Hotmail، ويمكنك تغيير رقم الهاتف المحمول دون أي مشكلة أو حتى العمل دون أي بطاقة SIM وبدون رقم الهاتف، ويوفر Delta Chat الدردشة الفورية والمزامنة عبر الأجهزة. ستظهر الرسائل المرسلة على جهاز واحد بسرعة على الأجهزة الأخرى. يوجد إصدار iPhone مبكر وتنزيلات مستقرة في الغالب على أنظمة Linux و Mac OS و Windows.

Download it from Google PlayDownload it from App Store

في الختام، تطبيق Delta Chat مثل تطبيق تليجرام Telegram أو تطبيق الواتساب ولكن بدون تتبع أو تحكم مركزي، وهو تطبيق آمن كليا، الإصدار التجريبي من التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وايفون ايضا، كما يمكنك تثبيته على أجهزة الكمبيوتر المكتبية Linux و Mac و Windows ويمكن للمستخدم تجربتها الآن.


أحدث أقدم