تحميل تطبيق cinema hd v2 لمشاهدة الافلام على اندرويد

 تطبيق cinema hd v2 هو النسخة الجديدة من تطبيق مشاهدة الافلام و المسلسلات على اجهزة الاندرويد المعروف تحت اسم سينيما اتش دي،ة برنامج رائع وجديد يحتوي على الكثير من الأفلام لمشاهدتها او تحميلها على الهاتف وهو تطبيق آمن لا يعرض أي محتوى غير قانوني بل ويجلب روابط الأفلام عبر الإنترنت من مصادر مختلفة ويوفر واجهة سهلة وبسيطة يمكن منها اختيار الافلام التي تريد مشاهدتها على الهاتف مباشرة.

تحميل تطبيق cinema hd v2 لمشاهدة الافلام على اندرويد

تطبيق cinema hd v2 آخر اصدار للاندرويد

تطبيق  cinema hd v2 هو واحد من افضل برامج مشاهدة الافلام على الهاتف اذ يمكنك من مشاهدة المئات من الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية مع الترجمة العربية مباشرة على الهاتف كما يمكنك ايضا تحويل مشاهدة الأفلام الى التلفاز الذكي من هاتفك باستعمال خاصية Chromecast.

تحميل تطبيق cinema hd v2 لمشاهدة الافلام على اندرويد

يمكنك مشاهدة الافلام العالمية مع الترجمة العربية على تطبيق cinema hd v2 مجانا، ويعرض التطبيق أفلامًا مختارة بعناية و منظمة في الأنواع المفضلة لدى الأشخاص مثل افلام الاكشن او الحركة والمغامرات، الكرتون، الكوميديا ​، الافلام الوثائقية، الدراما، أفلام العائلة، افلام الرعب، أفلام فنون الدفاع عن النفس، افلام الغموض، افلام رومانسية ، افلام الخيال العلمي، اللياقة البدنية، وافلام الحرب....

مميزات تطبيق cinema hd لمشاهدة الافلام

من ميزات تطبيق cinema hd انه يوفر اكثر من خادم لكل الحلقات والأفلام مع اختلاف الجودة، حيث يمكنك اختيار الجودة التي تناسب سرعة النت لديك ابتداءا من جودة 144p الى 1080p والتي تعرف بجودة HD كما يمكن ان تصل دقة الصورة الى 4k اذا كان الفيلم يتوفر عليها.

  • بحث سريع للعثور على أفضل الأفلام في التطبيق.
  • الأفلام الأعلى تقييمًا استنادًا إلى تعليقات المستخدمين.
  • عروض فيديو عالية الدقة HD بدرجة وضوح أعلى من فيديو التعريف القياسي (SD)
  • اختر اي فيلم واجعله في الأفلام المفضلة للوصول إليه بسهولة.
  • يتم تحديث القائمة في كل مرة مع الأفلام الحالية التي صدرت الآن في السينما والأفلام الجديدة.
  • يعرض كل فيلم مع عنوانه وفئته بالإضافة إلى تاريخ إصداره.
  • فرز قوائم الأفلام حسب الأكثر شعبية والأعلى تصنيفا والأكثر تقييما.

تنزيل تطبيق cinema hd v2 apk للاندرويد مجانا

اذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام و المسلسلات، يمكنك استعمال تطبيق cinema hd الجديد لمتابعة جديد الافلام مجانا بجودة عالية، هنا لا تحتاج الى اي مشغل اخر او اي تطبيق خارجي، تطبيق سينيما اتش دي مدعوم بمشغل داخلي احترافي يدعم الترجمة وجميع الأدوات الأساسية للبث والتي من بينها خيار Chromecast لمتابعة البث على الشاشة الذكية، للأسف التطبيق يعرض اعلانات مزعجة بعض الشيء لكن يمكنك استخدام تطبيق blokada لمنع الاعلانات على اي تطبيق من تطبيقات مشاهدة الافلام على اندرويد. يمكنك تنزيل برنامج cinema hd v2 apk آخر اصدار من الرابط التالي:

أحدث أقدم