برنامج blokada لازالة الاعلانات للاندرويد بدون روت

إعلانات روابط

افضل برنامج لمنع الاعلانات على التطبيقات والألعاب للاندرويد، انه تطبيق blokada بدون روت الذي اشتهر مؤخرا وقدم العديد مما لم يقدمه منافسوه، فإن كنت تعاني من مشكلة ظهور الاعلانات والاشهارات على هاتفك الذكي أندرويد سواء على التطبيقات او الالعاب او حتى في شاشة الهاتف فأنت بكل تأكيد بحاجة لتطبيق بلوكادا الذي سيخلصك منها نهائيا.

برنامج blokada لازالة الاعلانات للاندرويد بدون روت

يساعدك برنامج blokada في ازالة الاعلانات المزعجة للاندرويد، فبمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك ستتمكن بكل سهولة من تصفح جميع المواقع والعمل على كل التطبيقات والالعاب بدون اعلانات او اشهارات مما يؤدي الى توفير استخدام البيانات الخاصة بالهاتف او باقة الانترنت.

مميزات التطبيق:

  • منع الإعلانات نهائيا من الظهور على المواقع والتطبيقات والالعاب.
  • لا يحتاج صلاحيات الروت، فقط حمله من اسفل المقال ثم قم بتثبيته.
  • واجهة بسيطه جدا وسهلة الاستخدام.
  • توفير باقة الانترنت لديك بعد منع الاعلانات.
  • احصائيات سريعة لكمية الانترنت التي قام التطبيق بتوفيرها من عملية التصفح.
  • حاصل على تقييم عالي جدا.

شرح التطبيق:

لا يحتاج تطبيق بلوكادا الى شرح معقد او مطول، كل ما عليك هو تحميله وتثبيته على هاتفك الذكي أندرويد،  بعدها قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم قم بالضغط على علامة التشغيل كما هو موضح أمامك في الصورة التالية:

برنامج blokada لازالة الاعلانات للاندرويد بدون روت

هذا كل شيئا وسيبدأ تطبيق Blokada بالعمل على هاتفك فورا مع منع و حجب كامل لجميع الإعلانات المزعجة والغير مزعجة من المتصفح والتطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج blokada apk:

لا يتوفر تطبيق بلوكادا على متجر جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي على شكل ملف apk ومن ثم تثبيته على هاتفك، لا تنسى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الخارجية من اعدادات الحماية:

التعليقات: