تحميل لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة للاندرويد

تقدم Cartoon Network العديد من الالعاب العربية الرائعة جدا للاطفال والشباب بل ويمكن لعب ألعابها من طرف الأشخاص في كل الاعمار والاجناس، من أفضل هذه الألعاب نجد العاب بن تن او Ben 10 وهي العاب رائعة مختارة يمكن تحميلها مجانا على هواتف أندرويد ومأخوذة بشكل مباشر من الرسوم المتحركة التي تحمل نفس الاسم، هنا لدينا رابط تحميل لعبة Ben 10: Up to Speed من ميديا فاير مهكرة مجانا لكل هواتف اندرويد، هذا ويمكنك الحصول على لعبة بن تن Ben 10 Xenodrome مهكرة في مقالنا السابق.

تحميل لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة للاندرويد

لعبة ben 10: up to speed mod apk واحدة من اشهر العاب بن تن العملاقة لهواتف اندرويد، اللعبة متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي لكنها مدفوعة، وتحتاج إلى الدفع للحصول على النسخة الرسمية على المتجر، لكن هنا نقدم لكم رابط تنزيل  لعبة ben 10: up to speed مهكرة آخر اصدار apk جاهزة يمكن تثبيتها على اي هاتف اندرويد، وقبل الوصول الى رابط التحميل من ميديافاير، دعونا نتعرف عن اللعبة اكثر.

لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة APK

 لعبة Ben 10: Up to Speed او لعبة بن 10 واحدة من الألعاب الشهيرة جدا على هواتف اندرويد كما لديها شعبية كبيرة خصوصا في الوقت الحالي، حصلت اللعبة على اكثر من 50 ألف عملة تحميل من المتجر الرسمي وهو رقم ضخم باعتبار ان اللعبة ليست مجانية على المتجر.

لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة واحدة من العاب الاندرويد الرائعة والتي تقدم للمستخدمين الكثير من الإثارة و التشويق حيث تجمع بين لحظات الفرح والمرح والحركة، الآن لن تحتاج الى شراء النسخة المدفوعة من اللعبة بل يمكنك تنزيل لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير من أسفل هذه الصفحة.

تحميل لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة للاندرويد

تبدأ قصة اللعبة بعد أن اكتشف بن ساعة فضائية تُدعى أومنيتركس عندما كان ذاهباً في رحلة مع الجد ماكس وابنة عمه غوين. الآن يمكن استخدام هذه الساعة للتحوّل إلى كائنات فضائية قوية، يتميز كلّ منها بقدرات مذهلة، يمكنك استخدام قوة الكائنات الفضائية و القفز والجري وتحطيم الأعداء وتخطي الحواجز والانتصار على الأشرار في لعبة بن 10: Up to Speed!

مميزات لعبة بن 10: Up to Speed مهكرة للأندرويد:

اولا، لعبة Ben 10: Up to Speed ليست متاحة لكل الفئات العمرية فهمي موجهة للفئات التي يزيد عمرها عن 7 سنوات لما تقدمه من إثارة وتشويق واسليب القتال، أسلوب التحكم في لعبة بن 10 سهل وبسيط ويمكنك احتراف طريقة اللعب من المرحلة الأولى فقط، تقدم لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة العديد من الميزات الرائعة على هواتف اندرويد نذكر منها:

  • هناك أكثر من 100 مستويات مختلفة في اللعبة
  • هناك عدة أنواع من العملات المعدنية تحتاج إلى جمعها خلال اللعبة
  • رسومات ممتازة وفريدة من نوعها
  • صوت رائع لعبة المطابقة نمط
  • مع الضوابط التي تعمل باللمس وغرامة
  • فتح بعض الصلاحيات للعب أسرع
  • مصممة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات

 رغم ان كلا من الجرافيك و الصوت في لعبة Ben 10: Up to Speed مهكرة لا يبدوا احترافيا مقارنة بباقي الألعاب القوية، لكن تبقى الصور واضحة جدا وسيكون من الجيد تجريب اللعبة اولا قبل إصدار أي حكم عليها.

 تنزيل لعبة Ben 10: Up to Speed من ميديا فاير

يمكنك الآن تنزيل لعبة بن 10 سباق البطولة مهكرة APK وتثبيتها على اي هاتف اندرويد، بما ان اللعبة مدفوعة على المتجر الرسمي، سنقدم لكم هنا امكانية تحميل لعبة بن 10: Up to Speed الأصلية ايضا على شكل apk وايضا النسخة المهكرة والمعدلة منها، ويمكنك اختيار اي نسخة تريدها، هذا وقمنا برفع اللعبة على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، يمكنك الآن تنزيل بن 10: up to speed من الرابط التالي:

أحدث أقدم