تحميل لعبة السباق top drives مهكرة مجانا للاندرويد [apk+obb]

عشاق السباق والسرعة ومحبي هذا النوع من الالعاب، نقدم لكم اليوم واحدة من أقوى العاب السباق على هواتف اندرويد، لعبة جديدة تحمل اسم Top Drives – Car Cards Racing‏ توفرت على متجر Google Play وحصلت على الملايين من التحميلات في وقت قياسي كما حققت تقييما مشرفا وصل الى 4.5 من 5 نجوم اعتمادا على اكثر من 263,317 تصويت! في هذه الصفحة نقدم لكم رابط مباشر من موقع ميديا فاير لتنزيل الاصدار الاخير من اللعبة Top Drives – Car Cards Racing مهكرة apk + obb مجانا.

تحميل لعبة السباق top drives مهكرة مجانا للاندرويد [apk+obb]

قبل ان ندخل الى صلب الموضوع المخصص لروابط تحميل top drives مهكرة apk obb للاندرويد، نريد ان ننوه ان لنا هنا على موقع عرب فونز العديد من الالعاب التي تشاركناها معكم في تصنيف العاب السباق والسرعة ورأينا ان نشير لبعضها في هذه الفرقة الصغيرة.

لا يمكن الحديث عن العاب السباق سواء على الهواتف الذكية او الكمبيوتر دون ان نشير الى عملاق السباقات لعبة أسفلت 9: الأسطورة، إلى جانب هذه اللعبة، هناك العديد من العاب السباق الأخرى الرائعة على الهواتف الذكية، نذكر منها لعبة Happy Racing ولعبة crazy for speed مهكرة وايضا لعبة Real Racing 3 والعديد من الالعاب الاخرى، كما يمكنك الاطلاع على مقالنا حول العاب سباق سيارات بدون إنترنت حيث يمكنك العثور على قائمة بأقوى الالعاب التي يمكن تشغيلها بدون انترنت.

لعبة Top Drives مهكرة - اجعل سيارتك الفائزة في سباق السيارات

نعود الآن للعبة حديث المقالة هنا، لعبة سباق السيارات توب درايفر top drives وهي واحدة من أشهر ألعاب السيارات للاندرويد، لها ما لها من مميزات رائعة حيث التحدي والسرعة والإثارة وأنت تقود سيارتك الرائعة، و تمتع برسومات اللعبة عالية الوضوح HD.

تقدم لك لعبة top drives الجديدة أكثر من 500 سيارة مختلفة، حيث إن كل منها مستوحاة من نماذج وصور واقعية، بالإضافة إلى خصائص فريدة من نوعها لن تجدها في معظم الالعاب الاخرى، يمكن مثلا للاعب ترقية السيارة الخاصة به بكل سهولة ويسر، إلا أن فكرة اللعبة لا تقوم على السباق بالمعنى المعروف من خلال قيادة السيارة، ولكن اللاعب سيكون عليه اختيار سيارة معينة والتحكم فى مواصفاتها الداخلية، وتركها لتجاوز السباق بمفردها، وسيكون على اللاعب مشاهدة نتائج السباق، وترقية بعد مكوناتها.

مميزات Top Drives - سباق بطاقات السيارات:

حسنا، لماذا تعتبر Top Drives تجربة رياضة السيارات المثالية لكل عشاق السيارات؟ اللعبة في الأساس لا تعتمد مبدأ السياقة بل تعتمد الذكاء وحسن الاختيار والتدبير، أنت هنا المدير او المسير الخاص بسيارتك وعليك اختيار المواصفات المتعلقة بها وقطع الغيار الافضل لتجعل سيارتك تفوز في السباقات:

  • قم ببناء منصة سباق السيارات المثالية من أكثر من 1900 سيارة مرخصة رسميًا
  • ماركيز مثل ماكلارين ، بوجاتي ، باجاني ، بورش ، مرسيدس ، أودي ، موستانج وغيرها الكثير
  • احصائيات السيارة الحقيقية من Evo تجعل هذه اللعبة هي لعبة سباق مقاعد البدلاء النهائية
  • أطلق العنان لسيارتك في مئات من تحديات حلبات السباق من خلال نظام سباق البطاقات الجديد كليًا
  • إدارة وترقية وضبط السيارات الخاصة بك - كن أفضل مدير لرياضة السيارات
  • تنافس مع أصدقائك في سيناريوهات مثيرة بما في ذلك شرائط السحب وحلبة السباق وتسلق التلال
  • تنافس ضد المنافسين للفوز بسيارات حصرية في أحداث متعددة اللاعبين الحية
  • تأثيرات الطقس وأنواع الأسطح المتعددة ، بما في ذلك المسارات الترابية والأسفلت والثلج
  • تصوير سيارة مذهل من إحدى أفضل مجلات السيارات في العالم
  • لعبة استراتيجية سباق ذات شاحن توربيني وإدمان وممتعة

تحميل لعبة top drives مهكرة [apk+obb]

لعبة توب درايفز - Top Drives هي لعبة مشهورة وممتعة ومثيرة للاهتمام بأسلوب ألعاب السيارات - إدارة آلة البطاقات من استوديو ألعاب Hutch Games لنظام Android. يمكنك في هذه اللعبة اختيار البطاقات الخاصة بك من بين أكثر من 700 بطاقة من ماركات السيارات المعروفة، بما في ذلك Porsche و BMW وغيرها والمشاركة في مئات سباقات السيارات حول العالم بهذه البطاقات لتجرب حظك في الفوز! يمكنك الآن الحصول على النسخة المهكرة الكاملة من هذه اللعبة مجانا من موقع ميديافاير حيث قمنا برفع اللعبة لسهولة التحميل وتجد فيما يلي كلا من ملفات الداتا obb وملف apk جاهز:

أحدث أقدم