العاب سباق سيارات بدون إنترنت للأندرويد

إعلانات روابط

أهلا بكم، في العديد من الحالات نحتاج الى الاعتماد على هواتفنا الذكية في لقضاء وقت الفراغ، سيكون الأمر رائعا إذا ما كان لدينا اتصال بالانترنت و سنتمكن من استعمال تطبيقات التواصل الاجتماعي او تصفح الانترنت وربما ايضا الاستمتاع بالعديد من الألعاب باعتبار ان اغلب الالعاب الشهيرة على هواتف اندرويد تحتاج الى اتصال انترنت، لكن ماذا اذا لم يكن لنا اتصال بالانترنت؟ هي يمكن الاستمتاع ببعض الألعاب بدون انترنت؟ نعم بالطبع، هناك العديد من الالعاب التي تعمل دون الحاجة الى النت، وفيما يلي نعرض لكم أفضل العاب السيارات للأندرويد بدون انترنت.

تطرقنا في المقال السابق إلى أفضل العاب سباق السيارات لهواتف اندرويد، وذكرنا قائمة من الألعاب الشهيرة التي يمكن الاستمتاع بها ومنافسة العديد من المحترفين حول العالم، هذه الالعاب مثل 9 Asphalt، Real Racing 3، Traffic Racer والعاب أخرى، يمكن تحميلها مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكنك الوصول الى روابط التحميل من المقال نفسه، أما الآن نعرض لكم هنا أفضل العاب سيارات بدون انترنت للأندرويد مجانا.

العاب سباق سيارات بدون انترنت من أكثر انواع الالعاب طلبا على الهواتف الذكية سواء هواتف اندرويد او ايفون، فإذا كان اتصال الانترنت لديك ضعيفاً او كنت لا تملك اتصال واي فاي، فمن الأفضل اللجوء الى العاب بدون نت لتتجنب مشاكل التشنجات في الألعاب، بعد ان تحدثنا عن بعض ألعاب إستراتيجية للاندرويد بدون نت، جاء دور الحديث اليوم عن العاب سيارات بدون انترنت، وإليك الآن قائمة العاب سيارات بدون نت والتي توفر وضعية اللعب بدون انترنت للاستمتاع بالعاب سيارات السباق وتجنب مشاكل الانقطاعات في الشبكة.

1. Clash For Speed offline

تتصدر Clash for Speed ​​بالتأكيد قائمة أفضل ألعاب سباق السيارات غير المتصلة بالإنترنت. هذه لعبة القتالية المجانية مذهلة حقا وتم تصميمها وتطويرها من طرف Tweaking Technologies مع مجموعة متنوعة من السيارات الوحشية عالية الكفاءة. ما عليك الا اختيار المسار الصحيح لسيارتك لتصبح بطلاً حقيقياً في سباق السيارات وإسقاط جميع المتسابقين المنافسين.

حسنًا، عندما يتعلق الأمر بجوهر هذه اللعبة، فمن المؤكد أن الأمر لا يتعلق فقط بالفوز في سباق قتال السيارات القاسي هذا. بدلاً من ذلك، يمكنك تصميم وإنشاء طرق ثلاثية الأبعاد خاصة بك بمساعدة منشئي الطرق للاستمتاع بتجربة رائعة لألعاب سباق السيارات ثلاثية الأبعاد 3D.

أليست واحدة من أفضل ألعاب سباقات اندرويد بدون نت؟ أيضا، هناك بعض أفضل عروض الألعاب المتاحة والتي يمكن أن تتيح لك شراء لعبة استثنائية بأسعار في متناول الجميع.

2. Asphalt 8 Airborne بدون نت


يمكن اعتبارها واحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات على أندرويد حاليًا والتي تسبب الإدمان لكل من جربها. على وجه التحديد، تأتي Asphalt 8 Airborne من سلسلة ألعاب Asphalt وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب السباقات المتوفرة حاليًا على Android للعب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. أفضل جزء من لعبة السباق بدون نت هذه هو أنه يمكن أن تتيح لك اختيار أفضل السيارات والدراجات وقيادتها وتحطيم أقوى الأرقام القياسية.

3. Asphalt Xtreme

لعبة سباق على الطرق الوعرة مقدمة من Gameloft لا تتبع هذه اللعبة أي قواعد وتقدم مجموعة متنوعة من المركبات القوية. هناك عدد لا يحصى من مسارات الطرق في هذه اللعبة والتي تتراوح من الوادي إلى التلال الرملية والجبال.
العاب سيارات بدون إنترنت للأندرويد

ماذا تنتظر؟ إذا لم تكن قد جربت هذه اللعبة بعد، فقم بإجراء خطوة لتجريبها كواحدة من افضل العاب السباق بدون انترنت. تقدم Asphalt Xtreme أيضًا سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع 500 تحد من إتقانها، وأكثر من 400 حدث وظيفي وفترات زمنية محدودة.

4. لعبة CSR Racing 2

تحدثنا عن لعبة Real Racing 3 كواحدة من أفضل العاب سباق السيارات بصفة عامة في المقال السابق، فهي حقا من بين ألعاب السباقات عبر الإنترنت التي لاقت نجاحا كبيرا على اندرويد و يمكن لعبها بسهولة عبر الإنترنت حيث يمكن ببساطة شراء وتخصيص السيارات وإضافة ترقيات... تضع CSR Racing 2 مستوى عاليًا وتضع سباق السحب الواقعي في الاعتبار. أيضًا تم تجهيز هذه اللعبة تمامًا بالرسومات ثلاثية الأبعاد وهي لعبة مجانية يمكنك الوصول إليها في أي وقت بدون إنترنت.

5. لعبة Drag Racing

تمامًا مثل CSR Racing 2، تعد Drag Racing لعبة سباق مدهشة وكلاسيكية تعمل بوقود النيترو، ويمكنك تخصيصها وترقية السيارة حسب رغبتك، يوجد أيضًا وضع اللعب المتعدد حيث يمكنك كمستخدم اختيار من بين آلاف السيارات المرخصة بإلغاء القفل لخا. وتعد Drag Racing أحد أفضل الألعاب في السوق وهي موجودة لفترة طويلة من الوقت على المتجر.

6. لعبة GT Racing 2

قد لا تكون لعبة سباق بدون نت مشهورة والشعبية التي تملكها Asphalt ولكن GT Racing 2 هي بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب غير العدوانية مقارنة بالألعاب المجانية الأخرى.
في هذه اللعبة يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الترقيات لتعزيز أداء سيارتك. علاوة على ذلك، كونها لعبة سباق غير متصلة بالإنترنت، يمكن أن تسمح لك باللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين. أيضًا، من الممكن تخصيص سيارتك بأشكال مختلفة ومتنوعة من الدهانات والفينيل. أثناء القيام بذلك، يمكن للمستخدمين تجربة الإجراء من عدد من الزوايا.

7. لعبة Horizon Race

على الرغم من أن Horizon Race يأتي مع رسومات مستوحاة من العاب القديمة، إلا أنه يمكن الإشارة إليها كواحدة من أفضل ألعاب سيارات بدون انترنت الموجودة في سوق Google Play. تأتي هذه اللعبة مع مجموعة متنوعة من السيارات ومئات المسارات كما ان لديها مستويات مختلفة يمكن فتحها.

علاوة على ذلك، ما يبدو ممتازًا في هذه اللعبة هو أنها تدعم Android TV و NVIDIA و Shield TV وما إلى ذلك. أيضا، تعمل Horizon Race بشكل جيد مع معظم أجهزة التحكم ويمكنك الاستمتاع بمزايا ألعاب السباق عبر الإنترنت من خلال وضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت وفي الإصدار المجاني.

أليست هذه ألعاب سباقات بدون انترنت التي تستحق التجربة؟ لا تنتظر بعد الآن! استمتع بألعاب السباق بدون انترنت من خلال الألعاب الرائعة المذكورة آنفًا، ومن المؤكد أنك ستُفتن بكثافة الإثارة التي تتمتع بها. ابدأ واحصل على لعبة السباق غير المتصلة بالنت المفضلة الآن واستفد منها.

التعليقات: