تحميل لعبة كارديا للاندرويد مهكرة اخر اصدار apk+obb

نواصل معكم على موقع عرب فون مواضيع عن تحميل العاب مهكرة للاندرويد بدون روت، تحدثنا في مقالات سابقة عن العديد من العاب اندوريد التي وفرناها لكم بروابط مباشرة من موقع ميديافاير، كانت آخر لعبة تحدثنا عنها ضمن هذا التصنيف هي لعبة Shadow Battle 2.2 مهكرة، واليوم نقدم لكم لعبة كارديا apk مهكرة النسخة الجديدة مجانا، قبل ذلك، دعونا اولا نتعرف اكثر عن لعبة Cardia للاندرويد قبل تنزيل لعبة Cardia apk obb.

تحميل لعبة كارديا للاندرويد مهكرة اخر اصدار

لعبة كارديا للاندرويد apk obb آخر اصدار

كارديا لعبة بطاقات سريعة وسلسة ذات نمط استراتيجي. استمتع بأجواء التحدي والإثارة من خلال حركات بسيطة تشعل النيران في ساحة القتال، تعتبر لعبة كارديا من بين أكثر الالعاب انتشارا بين عشاق العاب الاندرويد، رغم انها جديدة فإن لعبة كارديا جد رائعة وحققت نجاحا كبيرة هذه السنة كما حصلت على جمهور كبير جدا، خصوصا بعض الإصدار الجديد الذي جاء بالعديد من الميزات الرائعة واصلاحات همة جميع الأخطاء السابقة.

تحميل لعبة كارديا للاندرويد مهكرة اخر اصدار apk+obb

تدور فكرة لعبة كارديا apk حول اللعب بالبطاقات والقتال و تحتاج الى بعض الذكاء لتحقيق الانتصارات أثناء اللعب، اللعبة متوفرة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل تحت نظام أندرويد ويمكن تحميلها مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كما يمكنك الحصول على رابط مباشر اسفل هذا المقال اذا كنت تريد تنزيل كارديا مهكرة للاندرويد.

لعبة كارديا للاندرويد تبقى من بين أفضل الالعاب التي يمكنك تجربتها، فهي لعبة بطاقات سريعة وسلسة ذات نمط استراتيجي يمكنك اثناء لعبها ان تستمتع بأجواء التحدي والإثارة من خلال حركات بسيطة تشعل النيران في ساحة القتال!

مميزات لعبة كارديا مهكرة للاندرويد

ما يميز لعبة كارديا أنها تتمتع بجرافيك عالي جداً رغم حجمها الصغير وكذلك تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد لذلك ليس عليك القلق من توافقها على جهازك الأندرويد، من ميزات لعبة كارديا مهكرة للاندرويد نلخص لكم النقاط التالية:
  • رسومات وصور عالية الجودة
  • حجم صغير لا يتجاوز 325mb على المتجر الرسمي جوجل بلاي
  • لعبة واضحة وسهلة التعلم للاعبين الجديد
  • اكثر من 100 بطاقة فريدة مرسومة باليد مع قدرات خاصة وتأثيرات بصرية
  • حملة غزوات ملحمة المغامرة مع مكافآت رهيبة
  • معركة وترتيب في الساحة متعددة PvP
  • صياغة وتطور البطاقات وتصبح لا تقبل المنافسة
  • مكافأة تسجيل الدخول اليومية ، أسئلة يومية وآلة الحظ

تحميل لعبة كارديا apk + data مهكرة للاندرويد مجانا

حصلت لعبة كارديا على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي وصل إلى 4.3 من 5 ورغم ان اللعبة جديدة، الا انها حققت عدد تحميلات بالمئات ويزيد عدد تحميلاتها يوميا، لعبة بطاقات سريعة وسلسة ذات نمط استراتيجي حيث يمكنك الدخول الى المعركة مع 8 وحوش و8 أدوات لتحقيق النصر عبر إبادة جميع وحوش الخصم، هنا يمكنك تنزيل لعبة كارديا apk + obb للاندرويد مهكرة جاهزة اخر اصدار عبر رابط مباشر من ميديا فاير، لا تنسى نقل ملفات الداتا obb الى مجلد android/obb قبل فتح اللعبة:

أحدث أقدم