تحميل لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة للاندرويد

لعبة RULES OF SURVIVAL من الالعاب الشهيرة التي حصلت على الكثير من التحميلات والاعجابات والتي من المرجح انك قد سمعت بها اذا كنت من عشاق الالعاب، اللعبة مشابهة تماما للعبة PUBG Mobile وتعمل بنفس الفكرة وبنفس الأسلوب و طريقة اللعب، اللعبة انطلقت منذ ما يقارب السنة تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا على منصة اندرويد و iOS، ورغم انها فشلت نوعا في منافسة لعبة PUBG على على الكمبيوتر الا انها حققت المطلوب على أندرويد، في هذا المقال نقربكم أكثر من لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة للاندرويد ونوفر لكم روابط تحميل مباشرة للعبة.

تحميل لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة للاندرويد

لعبة Rules of Survival للأندرويد

لعبة Rules of Survival للأندرويد واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال التي تعتمد على اللعب الجماعي أو ما يعرف بالعاب البقاء على قيد الحياة، فهي لعبة انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين وعشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة وحققت عدد خيالي من التحميلات وحصلت على تقييم جيد، تعتمد Rules of Survival على نفس مبادئ باقي الألعاب الشبيهة الأخرى مثل لعبة بابجي و فورت نايت كما لديها عدد مستخدمين يصل الى 150 مليون لاعب حول العالم ولها تصميم هائل ذو جرافيك عالي ولعب وتحكم رائع واجواء اكشن لا يمل منها المستخدم.

بعد تنزيل لعبة Rules of survival مهكرة للاندرويد، يمكنك الانضمام لفريق مكون من 5 أشخاص بدلا من 4 كأقصى حد و تبدأ اللعبة على متن طائرة و تقفز بالمظلة ايضا و الفائز ينجو في نهاية المطاف وهناك دائما فائز واحد او فريق واحد إذا كنت ضمن فريق.

تحميل لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة للاندرويد

لعبة Rules of survival رغم انها قامت بتقليد لعبة PUBG إلا انها حققت النجاح المطلوب، وذلك للعديد من الاسباب منها التعديل على الخارطة لتصبح أكثر ملائمة للهواتف الذكية ذات الجودة المنخفضة فكسبت بذلك اللاعبين ذو الموبايلات منخفضة الجودة أو المتوسطة المواصفات الذين لطالما عانوا في لعبة PUBG التي كان تركيزها على الموبايلات الحديثة والقوية.

لنكن واقعيين، اذا كنت تحمل جهازا حديثا بمواصفات ممتازة فلعبة PUBG هي الخيار الامثل اما اذا كان جهازك متوسط المواصفات، فهنا لعبة Rules of survival هي الخيار الأمثل لانك لو قمت بتجربة PUBG فسترى انها مملة و الدقة الضعيفة ستجعل الامور غير واضحة على عكس Rules التي جعلت الجرافيك ملائما حتى ولو قمت بتقليل الجرافيك الى اقل مستوى، يمكنك ايضا تجربة تحميل last day on earth مهكرة.

ميزات لعبة RULES OF SURVIVAL للاندرويد:

رغم انها جاءت بنفس افكار ألعاب أخرى سابقة، لعبة Rules of survival ليست مجرد لعبة البقاء على قيد الحياة. سوف تعيد كتابة قواعد البقاء على قيد الحياة!
  • الجزيرة بأكملها هي الفناء الخلفي الخاص بك في قواعد Rules of survival.
  • استكشف كل شبر من الجزيرة المهجورة في اليوم الأخير - منجم مهجور ، مطار ما بعد العالم ، كلية محطمة ، غابة جليدية في المرتفعات - لاسترداد المواد الأساسية من أجل البقاء في الحياة بعد الحضارة. 
  • باعتبارها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، يمكنك إنشاء عشائر مع أصدقائك من واقع الحياة أو اللعبة ومراقبة بعضهم البعض.
  • احذر من التهديدات والمخاطر من جميع الجهات.
  •  التوافق مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية المتوسطة والضعيفة.
  • رسومات HD ممتازة وجرافيكس عالي الجودة.
  •  إمكانية لعب اللعبة في فرد أو مجموعة من 120 لاعب.
  •  السباحة، والقيادة ، واطلاق النار والسباق لكسب المزيد من النقاط.
  •  هناك خريطة كبيرة للمنطقة ومتناسبة مع شاشة الهواتف.

تحميل لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة للاندرويد

لعبة قواعد البقاء او RULES OF SURVIVAL مهكرة هي من تطوير شركة NetEase Games وتم نشرها على متجر تطبيقات جوجل بلاي مجانا وهي لعبة جماعية تحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت للإستمتاع بها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، تبدأ اللعبة في طائرة سوف تقوم بإنزالك على خريطة واسعة تحتوي على العديد من اللاعبين ولديك تحالفات واصدقاء وسيكون اخر لاعب متبقي في اللعبة دون أن يموت هو اللاعب الفائز في اللعبة بعد أن يقضي على جميع خصومه.

يمكنك تنزيل اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا، لكن اذا كنت تبحث عن اسهل الطرق للحصول على الاصدار المهكر من اللعبة، هنا نقدم لكم  لعبة RULES OF SURVIVAL مهكرة آخر اصدار للاندرويد على موقع ميديا فاير برابط مباشر، ويمكنك تحميل لعبة RULES OF SURVIVAL للاندرويد بحجم صغير عبر الروابط التالية:

أحدث أقدم