تحميل برنامج لايت موشن مهكر للاندرويد آخر اصدار

تطبيق لايت موشن مهكر اخر إصدار محرر مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة نقدمه لكم هو الآخر على موقع عرب فون اليوم، واحد من التطبيقات الرائعة والقوية في ما يخص المونتاج وتحرير الفيديو على اندرويد، نقدم لكم في هذا المقال آخر نسخة مدفوعة من تطبيق Alight Motion مهكر بدون علامة مائية كامل مع جميع الميزات مفتوحة وبدون علامة مائية جاهز للتنزيل على موقع ميديافاير.
تحميل برنامج لايت موشن مهكر للاندرويد

تطبيق لايت موشن لتحرير الفيديو على اندرويد

غالبا ما توفر شركات البرامج المتخصصة في تحرير الفيديو على نظام التشغيل Android إمكانات عامة لمستخدميها ولا يمكن المناورة بشأن موضوع معين. ولكن في غضون ذلك، هناك برامج خاصة او متخصصة، يحاول مالكها جذب المستخدم من خلال توفير قدرات مختلفة. برنامج Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة هو تطبيق احترافي لتحرير مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة تم تطويره بواسطة Alight Creative، Inc. ونشره في متجر Google Play الكبير حيث حقق عدد تحميلات بالملايين في ضرف وجيز. الميزة الأولى التي يوفرها هذا البرنامج لمستخدميه نظام تحرير الفيديوهات والرسوم المتحركة التي تساعد على زيادة التأثيرات الخاصة للمقاطع التي تريدها واكتساب تجربة جديدة في هذا المجال.

إلى جانب كل من برنامج cute cut pro و تطبيق تحرير الفيديو Funimate pro النسخة المدفوعة وايضا عملاق المونتاج الاكثر تحميلا KineMaster بدون علامة مائية، دون ان ننسى برنامج Movavi مهكر، نوفر لكم اليوم برنامج لايت موشن مهكر للاندرويد الذي حقق تطبيق لايت موشن مهكر حاليًا درجة 4.2 من 5.0 في متجر Play وتظهر نسخته المدفوعة مجانا لأول مرة على موقع عرب فون! تتضمن النسخة المهكرة من البرنامج جميع الميزات المدفوعة التي نوصي بها لجميع مستخدمي أجهزة Android بدون علامة مائية.

مميزات تنزيل برنامج Alight Motion مهكر للاندرويد

مع برنامج لايت موشن للاندرويد وبالضبط مع استعمال النسخة المدفوعة، يمكنك الوصول إلى أبعاد مختلفة مثل الظلال، والتلاشي بعد الحركة، وتنفيذ أفكارك الإبداعية لزيادة مشاهدات الفيديو. الميزات المختلفة الأخرى المتاحة هي طبقات الرسم والفيديو والصوت التي يمكن اعتبارها رائعة وفريدة من نوعها. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد ومتابعتنا للوصول إلى أداة رائعة.
تحميل برنامج لايت موشن مهكر للاندرويد
  • طبقات متعددة من الرسومات والصوت والفيديو
  • متجه ودعم الصورة النقطية لتحرير دقيق للغاية
  • المراقبة الدقيقة والتحكم في أبعاد الحركة للأشياء في الفيديو والرسوم المتحركة
  • تأثيرات بصرية فريدة وتحكم في الألوان
  • حدد الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات زمنية مخصصة
  • طمس الحركة على أساس السرعة
  • تأثيرات الحدود والظل لزيادة شعبية مقاطع الفيديو
  • تصدير ملفات الفيديو في ملفات mp4 أو gif

تنزيل برنامج Alight Motion مهكر apk للاندرويد

يمكن استخدام تطبيق Alight Motion مجانًا مع الميزات الأساسية والعلامة المائية على مقاطع الفيديو التي تُنشئها اذا قمت بتحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن هناك العديد من خيارات العضوية المدفوعة في التطبيق لإزالة العلامة المائية والوصول إلى الميزات الممتازة والتي نوفرها لكم هنا مجانا مع النسخة المدفوعة، ويمكنك تنزيل النسخة الاخيرة المهكرة من برنامج لايت موشن مهكر للاندرويد عبر الرابط المباشر التالي:

أحدث أقدم