تحميل برنامج PhoneRescue‏ كامل لاسترجاع الملفات المحذوفة

نوراليقين

من الطبيعي ان تضم هواتفنا الذكية أو أجهزتهم اللوحية ملفات، صور، فيديوهات.. بالغة الاهمية، ومن طبع الإنسان أنه عبد ضعيف يخطأ وينسى، قد نخطأ احيانا وحذف صورنا او ملفاتنا المهمة من اجهزتنا الذكية لنحاول استرجاعها بطرق وبرامج تعمل على ذلك. حسب كل نظام تشغيل تتوفر برامج او تطبيقات او ادوات بسيطة لإسترجاع الملفات المحذوفة من الجهاز، فإن كان برنامج يحمل الشهرة لاسترجاع ملفات الويندوز، و استرجاع ملفات ايفون وايباد واندرويد، PhoneRescue‏ يعتبر الأقوى والرائد على نظام iOS، يمكنك استعماله بالقيام بالمهمة بكل سهولة وهو المنافس الاول لبرنامج iMyFone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج PhoneRescue‏ كامل لاسترجاع الملفات المحذوفة على آيفون وأندرويد

مميزات برنامج PhoneRescue‏:

برنامج PhoneRescue المبرمج من شركة Imobie يعتبر الاقوى في مجاله، حيث يضم البرنامج العديد من الخصائص تميزه وتجعله رائد منافسيه في هذا المجال، من اهم مميزاته انه يدعم استرجاع أكثر من 31 نوع من الملفات منها الصوتية، الصور، الفيديو، المحادثات، الرسائل، واتس آب وحتى بيانات التطبيقات الأخرى.

برنامج PhoneRescue يمكنه استرجاع الملفات الموجودة على الأجهزة الفاسدة أو المعطوبة أيضا بل ويستطيع برنامج PhoneRescue استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، ويقوم بفك التشفير واستخراج الملفات المهمة المحفوظة على جميع اصدارات ios بما فيها iOS الأخير.

ما الجديد في النسخة الأخيرة؟

  • امكانية استعادة جميع انواع الملفات بما فيها أكثر من 31 نوع من الملفات المحذوفة على هاتفك أيفون أيباد او اندرويد.
  • دعم النظام الاخير iOS بجميع تحديثاته.
  • استرجاع الملفات، الصور، الفيديوهات، الرسائل... مباشرة الى هاتفك ايفون أو لوحتك ايباد او اندرويد دون فقدان الملفات الموجودة.
  • امكانية استعادة الملفات من الجهاز، من النسخ الاحتياطي iTunes، او النسخ الاحتياطي iCloud.
  • تحديث لدعم الوصول الى النسخ الاحتياطي iTunes او iCloud تحت الاصدار الاخير OS 9.3.
  • تستطيع معاينة الملفات والصور قبل استعادتها لتختار ما تريد استرجاعه.
  • اضافة امكانية استرجاع بيانات وملفات واتس اب Whatsapp.
  • تستطيع إصلاح جهاز iOS في حالة تشنج على أيقونة أبل البيضاء، الشاشة السوداء... بضغطة زر.

شرح خطوات استعادة الصور والملفات المحذوفة على iOS:

يحمل برنامج PhoneRescue واجهة سهل و بسيطة الاستخدام كما انه سريع العمل ومضمون النتائج، قد لا يتطلب شروحات كثيرة للاستخدام. في هذه الفقرة سنحاول فقط تسليط الضوء عن بعض وظائفه وكيفية التعامل معها.

قبل البدء تأكد من:

  • حمل برنامج PhoneRescue وقم بتثبيته على الكمبيوتر.
  • تشغيل وضع الطائرة (إعدادات → وضع الطائرة)
  • تجنب تشغيل أي تطبيقات في الخلفية.
  • لا تستخدم أي برنامج تنظيف.
  • إيقاف اي تيونز وغيرها من البرامج.
بعد تحميل وتثبيت البرنامج على حاسوبك سواء بنظام ويندوز او ماك بالطريقة المعتادة لتثبيت البرامج على حاسوبك، تابع الخطوات التالية لاسترجاع ملفاتك المحذوفة من جهازك iOS:

1- افتح برنامج PhoneRescue لتجد واجهة الترحيب التالية:
2- اربط جهازك ايفون او ايباد او اندرويد بالحاسوب.
يستطيع برنامج PhoneRescue اكتشاف هاتفك مباشرة أوتوماتيكيا، في حالة لم تقم بربط الجهاز مع الحاسوب أو لم يستطع البرنامج اكتشافه، سيظل زر التنقل شرح كيفية استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الأيفون والآيبادلا يعمل، كما ستظهر رسالة "اربط جهازك".
شرح برنامج PhoneRescue‏ لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد
برنامج phonerescue لم يكتشف الجهاز بعد
عندما سيكتشف برنامج PhoneRescue جهازك، ستظهر الشاشة التالية:

شرح كيفية استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الأيفون والآيباد
برنامج phonerescue اكتشف الجهاز المتصل بالكمبيوتر
3- ضع علامة على خيار استعادة الملفات من اجهزة اي او اس Récupérer depuis l'appareil iOS، ثم اضغط زر التالي لبدأ عملية كشف الملفات المحذوفة.

شرح برنامج PhoneRescue‏ لاسترجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد
برنامج phonerescue يبحث عن الملفات المحذوفة

بعد الكشف عن الملفات المحذوفة، تظهر قائمة التطبيقات التي يمكنك استرجاع الملفات منها، يمكنك الاختيار بينها ما تريد استرجاعه، بينما تظهر الملفات نفسها على يمين الشاشة.

شرح كيفية استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الأيفون والآيباد
قائمة الملفات المسترجعة عبر برنامج phonerescue

يعمل البرنامج على كشف جميع الملفات مع تفاصيلها وعرضها لك لتستطيع الاختيار في ما تود استعادته، كل ما عليك هو الضغط على زر استعادة الملفات في اسفل اليمين، سواء زر استعادتها الى الجهاز نفسه او الى جهاز الكمبيوتر .

تحميل برنامج PhoneRescue كامل للكمبيوتر:

PhoneRescue هو منتج من شركة iMobie وهي نفس الشركة المبرمجة لأداة AnyTrans، برنامج PhoneRescue يختلف عن أدوات استعادة الملفات والصور المحذوفة الأخرى . يقوم هذا البرنامج بالكشف عن جميع الملفات في النظام وتنفيذ عمليات استرداد الملفات وفقًا لاختياراتك وغالبا ما ينجح في استعادة البيانات الكاملية.

برنامج PhoneRescue هو الوحيد الذي يمكنه استرجاع الملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد والأندرويد أيضا كما يمكنه أيضًا استرداد بيانات whatsapp. يتعلق الأمر بأي شخص يقوم بحذف رسالة أو بيانات مهمة عن طريق الخطأ دون وجود أي دعم لاستعادتها، اذا اختر نسختك الآن حسب نوع هاتفك من الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent