تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد

‏أهلا بكم من جديد على موقع عرب فون للألعاب التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، اليوم نقدم بكم لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد مجانا مع شرح التثبيت بسهولة على جميع الهواتف الجديدة، لعبة المغامرات وان بيس ONE PIECE Bounty Rush نقدمها لكم الآن مجانا عبر رابط مباشر باخر تحديث مجانا على شكل ملف apk، تجدر الاشارة الى اننا تحدثنا في مقال سابق عن لعبة one piece romance dawn التي تنتمي الى نفس السلسلة.
تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد

وصل الإصدار الذي طال انتظاره لـ ONE PIECE Bounty Rush لنظام Android، ويمكن الآن للاعبين تنزيل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد وبدأ لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت ولعب الأدوار التي تعد جزءًا من سلسلة One Piece. إنه أول إصدار للهواتف الذكية من هذا المانجا الذي تم نشره في اليابان منذ عام 1997 والذي كان قد وصل سابقًا إلى PlayStation و GameBoy و Wii و Xbox و Bandai's WonderSwan.

نبذة عن لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد:

تدور أحداث  لعبة ONE PIECE Bounty Rush كما في سياق مسلسل الأنمي الشهير ون بيس حيث يستمتع اللاعبين ومحبي المسلسل الشهير بوقت ممتع مع شخصيات one Piece مثل لوفي، زولو وغيرهم من الشخصيات الشهيرة بالأنمي فى إطار من المعارك متعددة اللاعبين فى الوقت الفعلي عبر الإنترنت.
تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد
اختر محاربك واستكشف سيناريوهات One Piece، إنها لعبة سيواجه فيها ما يصل إلى أربعة لاعبين منافسين مختلفين، وعلينا أن نتكاتف لجمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية. حيث تعيد اللعبة إنشاء السيناريوهات والإعدادات التي أصبحت شائعة جدًا في اللعبة وأن أي واحد قد شاهد المسلسل سيكون على دراية بها ويسهل عليه لعبها.

سنصادف طريقة لعب مشابهة لالعاب MOBA الأخرى، حيث سيتعين علينا الاختيار بين أبطال أو أبطال مختلفين كل منهم مجهز بمهاراتهم الفريدة، وعليهم تكييف استراتيجيتنا مع اختيارنا. تنقسم هذه الأخيرة إلى 5 أنواع من اللاعبين ، بعضها مناسب للقتال اليدوي والبعض الآخر للهجمات بعيدة المدى:

تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد:

يمكنك تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد باخر تحديث مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي كما نوفر لكم رابط آخر لتحميل اللعبة من موقع ميديافاير، ودون الكثير من المقدمات، فيما يلي نقدم لكم روابط تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush للاندرويد:

Download it from Google Play
أحدث أقدم