تحميل لعبة Slugterra Dark Waters كاملة للاندرويد

اهلا بكم في عالم العاب اندرويد الواسع، تحدثنا سابقا في مقال منفصل عن لعبة Slugterra Slug it Out 2 الأندرويد وهي لعبة رائعة جدا قدمنا لكم الاصدار المهكر منها مجانا، والآن نتحدث عن لعبة لعبة Slugterra Dark Waters مهكرة كاملة للاندرويد apk+ obb مع شرح طريقة التثبيت على جميع الهواتف الذكية اندرويد والاستمتاع باللعبة كاملة.
تحميل لعبة Slugterra Dark Waters كاملة للاندرويد

لعبة Slugterra Dark Waters للاندرويد

لعبة Slugterra Dark Waters للاندرويد مستوحاة من الكرتون كما Slugterra لحماية 99 شين ايلي الكهف وعلقة هو أفضل مطلق النار! أصدقاء مساعدة من العلق والأسلحة ذات التقنية الفائقة، Slugterra 99 mağaranı الرغبة في الهيمنة الدكتور حماية من بليك. مغامرات مثيرة. فما هي خطته؟
لعبة Slugterra Dark Waters للاندرويد
هنا لدينا التحديث الجديد للعبة القتال Slugterra Dark Waters وهي لعبه اصليه تستند الى قصـة مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني سلاجتيرا، تولى مهمة إيلاي شين وقم بالدفاع عن 99 مغارة لتصبح أفضل مطلقٍ السلغز! في عالم عالي التقنية تحت قدميك وحيث الذخيرة حية بمعنى الكلمة وتحتاج السرعة لتبقى على قيد الحياة، إلعب بدور إيلاي شين واجمع فريقك من مطلقي السلغز لتحمي سكان سلجتيرا من الأعداء. كوّن مستودعك من المخلوقات الصغيرة التي تدعى سلغز- فعندما تطلق من مسدسك العالي الطاقة بسرعة 100 ميل في الساعة، تتحول السلغز الى وحوش مقاتلة قوية.

شرح تثبيت Slugterra Dark Waters على أندرويد:

  • حمّل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB من الروابط اسفله.
  • قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها.
  • سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط. مثل : ES File Explorer، فك الضغط عن ملف الداتا OBB الي المسار “SDcard/android/obb“
  • قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك

تحميل Slugterra Dark Waters apk + obb للاندرويد:

يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة لعبة أندرويد "Slugterra Dark Waters apk + obb" مجانًا، باصدارها الاخير 2.0.8 لتحميل على جميع الهواتف العاملة بنظام الأندرويد، وللقيام بذلك انقر ببساطة فوق زر التحميل من ميديافاير أسفله و أدخل عالم الخيال العلمي في Slugterra في لعبة المغامرة المثيرة ثلاثية الأبعاد هذه!

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Slugterra-v2.0.8.apk APK 33 MB تحمـيـل
slugterra-2.0.8-obb.zip ZIP OBB 189 MB تحمـيـل

أحدث أقدم