تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد

هذه الصفحة تتضمن روابط تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير ios مع شرح تثبيت اللعبة على اندرويد Ultimate Ninja STORM 4 آخر اصدار مجانا
اهلا وسهلا بكم من جديد في موضوع حصري حول لعبه مشهوره لهواتف اندرويد، لعبة ناروتو ستورم وهي لعبه مبنيه على رسوم متحركه مانجا والتي تحمل نفس الاسم، بعد أن تحدثنا في مقال سابق عن تنزيل اللعبة على شكل ملف apk اليوم وفي هذه الصفحة يمكنك تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد وهو الاصدار الأقرب للعبة Naruto Shippuden الأصلية والتي يمكن تشغيلها عبر محاكي بي اس بي على جميع هواتف الاندرويد.
تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد
يمكنك القتال جنبا إلى جنب مع اثنين او ثلاثة مقاتلين آخرين في لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 للاندرويد . يمكن للاعبين تعيين مخطوطات مختلفة لشخصيات لزيادة الصحة وقوة الهجوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن تجهيز مختلف أدوات النينجا والتقنيات للشخصيات لاستخدامها. وتشمل التقنيات تأثيرات طويلة الأمد، مثل لي's غيتس ثمانية وعين كارين للعين من كاجورا. ميزة لثلاثة حلفاء معك يسمح لأداء "هجمات الفريق"، والتي تشمل أربعة الوقوف في تشكيل مربع وضرب العدو حولها والتشطيب مع كل أداء واحدة من تقنياتها، مما أدى إلى انفجار.

تعريف اللعبة:

ناروتو شيبودن ستورم 4 وهي احدث نسخة من سلسلة العاب Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm الشهيرة والتي اخذت فكرتها بشكل كامل من الانمي الشهير ويحاول قدر الامكان شعل القصة مطابقة للانمي جميع الحوارات والحركات مأخوذة من الانمي اللعبة رائعة جدا وتم اضافة شخصيات جديدة في هذة الاصدار عدد الشخصيات يصل إلى 40 شخصية إذا كنت من عشاق العاب القتال انصحك بتحميلها الان عبر روابط مباشرة من موقع ميديافاير بحجم صغير.
تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد
 لعبة ناروتو شيبودن التميت نينجا ستورم 4 للأندرويد نسخة معدلة من اللعبة الأصلية المتوفرة على البلاي ستيشن وهي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على جهاز الألعاب هذا، الآن يمكنك أيضا أن تلعبها فقط على هواتف الاندرويد باستخدام تطبيق PPSSPP بدون تعليق ولا بطئ في اللعب.

معلومات عن اللعبة:

في هذه الفقرة البسيطة، نقربكم أكثر من المعلومات الأساسية عن لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 نسخة ppsspp للاندرويد:
  • الاسم : ناروتو شيبودن ستورم 4 
  • الفئة : اكشن ومغامرات
  • الحجم : 600MB
  • نوع الملف : ISO PSP
  • المحاكي: ppsspp
  • اللغة : انجليزي English
  • وضعية اللعب: اوف لاين باستخدام محاكي العاب PSP

مميزات اللعبة:

  • أنظمة الجيل الجديد - بفضل قوة أنظمة الجيل الجديد، ستجلب هذه اللعبة للاعبين رحلة لا تصدق من المعارك الجميلة التي تقدمها أنيمي!
  • Change Leader System - إعادة إنشاء جميع الفرق الأسطورية من Naruto Shippuden أو إنشاء فريق خاص بك!
  • سيتمكن اللاعبون من تبديل الشخصيات أثناء القتال.
  • ميزات جديدة - استمتع بالمعارك السريعة مع الجدار.
  • Incredible Roster - المجموعة الأكثر إثارة للإعجاب في تاريخ ألعاب Naruto التي تغطي قوس قصة Naruto Shippuden وتلتقط أحدث مظاهر الشخصية في الأنمي.
  • دعم Voiceover الأصلي - يتضمن طاقم الإرسال الصوتي الياباني و الأمريكي والمكسيكي والبرازيلي.

شرح تثبيت اللعبة:

حتى تتمكن من تشغيل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4  على اندرويد، يجب المرور عبر الخطوات الصحيح لتثبيت اللعبة على محاكي PPSSPP، فيما يلي خطوات تثبيت وتشغيل اللعبة على المحاكي:
  1. قم بتحميل اللعبة مع جميع الملفات الأساسية عبر الروابط اسفله.
  2.  قم بفك الضغط عن ملف SaveData ثم انقله الى المسار Android/PSP/SaveData.
  3. أنقل ايضا ملف Texture الى المسار Android/PSP/texture.
  4. إفتح تطبيق PPSSPP Gold Emulator وقم بالبحث عن اللعبة في مجلد التحميل بصيغة iso  و إضغط عليها للتشغيل.
  5. مباشرة ستشتغل اللعبة بشكل عادي جدا.

تحميل اللعبة:

حسنا، هنا نصل الى روابط تحميل الملفات الأساسية، تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 ppsspp للاندرويد بما فيها ملف ISO الأساسي الخاص باللعبة وملفات الداتا والكاش الخاصة بالتعديلات، وقد قمنا برفع الملفات ملفات Ultimate Ninja STORM 4 ISO للاندرويد على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، اذا واجهتك اية مشاكل، لا تتردد في كتابتها التعليقات أسفله، تجدر الاشارة الى ان هذه اللعبة مختلفة نوعا ما عن اللعبة التي تحمل نفس الاسم والتي تأتي على شكل ملف apk جاهزة للتحميل، وقد تحدثنا عنها في مقال سابق بعنوان لعبة ناروتو ستورم 4 apk مجانا.
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
naruto_shippuden_iso-PSP.zip APK 905 MB تحمـيـل
Mod_Textures_Save_Data_Naruto_4.zip ZIP 131 MB تحمـيـل

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. ROAH
  2. roaah
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.