تحميل لعبة lep's world 3 plus مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة Lep's World هي لعبة تشبه اللعبة الشهيرة Super Mario Bros، تدور احداث اللعبة حول جني أيرلندي خبيث، وتكون في هذه اللعبة انت الإيطالي الشهير Mario الذي يحاول العثور على كنزه المفقود، اللعبة توفر العديد من المستويات والتصاميم الرائعة، وتبدو بعض الأجزاء أو المستويات الكاملة من لعبة lep's world مهكرة مطابقة تقريبا لتلك المتواجدة في Super Mario Bros.

تحميل لعبة lep's world plus مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة lep's world مهكرة:

لعبة lep's world شبيهة إلى حد كبير بلعبة ماريو، فحتى الأعداء هم نفسهم، ولكن بدل 'الـ goombas' التقليدي، هناك مخلوق مختلف يتصرف بنفس الشكل. إجمالا، هناك أكثر من 20 عدو مختلف في الاصدار الأخير الذي يحمل اسم Lep's World 3 والذي جاء بعد النسخة الاولى الناجحة والنسخة الثانية التي حققت ملايين التحميلات ايضا.

إذا كانت هذه المرة الاولى التي تسمع فيها عن لعبة lep's world مهكرة، فهي لعبة تمتلك عوالم كثيرة ومختلفة تتضمن بدورها أكثر من 120 مستوى مختلفا، وتبدأ اللعبة بمستويات سهلة جدا، في حين ان المستويات الأكثر تقدما صعبة بدرجة كبيرة. وعلى أي حال، فإن أنظمة التحكم جيدة جودة أنظمة التحكم في الإصدار السابق.
تحميل لعبة lep's world plus مهكرة للاندرويد مجانا
هنا نتحدث عن الاصدار الاخير من اللعبة، ونوفر لكم روابط تحميل لعبة lep's world 3 وايضا النسخة المدفوعة Lep's World Plus 🍀 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، لكن ان كنت جديد في اللعبة، من الأفضل ان تبدأ بالنسخة الاولى lep's world 1 وتتبع الالعاب حس النسخ بالترتيب، لأننا الآن في انتظار النسخة الجديد التي من المتوقع ان تحمل اسم lep's world 4.

تحميل لعبة lep's world مهكرة apk مجانا

على اي، وصلنا الان الى روابط تحميل lep's world 3 apk مهكرة باصدارها الاخير، وكما نعدكم دائما، نوفر لكم روابط تحميل مباشرة سهلة بدون اعلانات من موقع ميديافاير، ويمكنك هنا الاختيار بين تحميل الاصدار الثالث مهكر او النسخة المدفوعة المعروفة باسم Lep's World Plus مهكرة مجانا.

تحميل lep's world plus مجانا:

تم تصنيف Lep's World Plus حاليًا تقييم 4.1 من 5.0 على جوجل بلاي، وهي لعبة مدفوعة على المتجر، في حين يمكنك تحميل إصدار Mod مهكرة مجانا. تم اختبار اللعبة من قبلنا على جهاز Xiaomi Android 8 وهي شغالة بشكل جيد دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت تمامًا ولا تحتاج إلى إنترنت.

تحميل lep's world 3 مهكرة مجانا:

هذه النسخة Lep's World 3 من اللعبة متوفرة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وبالتالي حصلت على عدد تحميلات أكثر وحصلت على على تقييم 4.2 من 5.0 على المتجر، هنا نقدم لكم ايضا الاصدار المهكر Lep's World 3 جاهزة حيث  تم إلغاء قفل العناصر والمستويات، وكذلك في حالة الخسارة لا داعي للعب من الأول:
أحدث أقدم