تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية apk للاندرويد مجانا - عرب فون

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية apk للاندرويد مجانا

تحميل لعبة ماريو القديمة الأصلية للموبايل سامسونج Super Mario Run apk 2.0 الشهيرة توفرت أخيرا على اجهزة نظام أندرويد أصلية، نعم فبعد ان اعلنت شركة نينتندو رسميا عبر حسابها على تويتر أن اللعبة ستتوفر لجميع أجهزة أندرويد على المتجر الرسمي جوجل بلاي Google Play في 23 من هذا الشهر (مارس) 2017، الان يمكن لكل مستعملي اندرويد android تحميل وتبيت اللعبة عبر الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية apk للاندرويد

بعد ان أعلنت نينتندو رسميا على حسابها في تويتر ان لعبة Super Mario Run القديمة ستتوفر ضمن تطبيقات جوجل بلاي، ها هي اليوم توفر اللعبة للتحميل مباشرة من المتجر الرسمي، ويمكنك أيضا تحميل ملف اللعبة Super Mario Run apk م مباشرة من الرابط اسفل الموضوع اذا لم تكن اللعبة قد توفرت في بلدكم.

لعبة سوبر ماريو ران Super Mario Run للايفون

تجدر الاشارة الى أن لعبة Super Mario Run أيضًا متاحة لأنظمة تشغيل iOS 8.0 وأعلى منذ عام تقريبا، ويذكر أن اللعبة حققت 78 مليون حالة تحميل على متجر شركة أبل منذ إطلاقها وحتى نهاية الشهر الأول من السنة الحالية، وهي لعبة تحمل نفس فكرة سابقتها القديمة Super Mario Bros حيث سباقات السرعة للعثور على الأميرة وجمع القطع النقدية، وتخطي العقبات، وقتل المخلوقات أثناء ذلك.

هل لعبة Super Mario Run مجانية؟

اللعبة بشكل ظاهري مجانية، و لكن بعد اللعب قليلا سوف تكتشف انها تطلب 10$ حتى تكون قادر على اكمال اللعبة، لذلك على عكس العاب اخرى مثل Pokemon Go فهذه اللعبة ليست مجانية، وإنما تقدم فترة عرض أولية عن محتوى اللعبة و من ثم تطلب منك شراءها بسعر 10$ تقريبا.

كيف ألعب Super Mario Run؟

طريقة اللعب سهلة جدا، اذ تتحرك شخصية ماريو باستمرار إلى اليمين، و عند النقر على الشاشة يقفز ماريو مما يعني أن اللعبة يمكن أن تلعب باستخدام يد واحدة فقط.

تحميل لعبة سوبر ماريو الاصلية apk للاندرويد

تقدم سوبر ماريو ران  عدد من أنماط اللعب الذي يمكنك الاستمتاع بها، أول هذه الأنماط بالطبع هو World Tour، و الذي تبدأ به اللعبة، و الذي كما نسميه نحن، طور القصة في اللعبة، القصة المعروفة عن إنقاذ الأميرة Peach من يد Bowser الشرير، و بالطبع سيقوم Mario بعملية الإنقاذ.

لا تحكي اللعبة نفس القصة القديمة بالتفاصيل، ولكنها تحكي عن نفس الأساس مع التطورات الجديدة التي وضعتها شركة Nintendo على اللعبة تحاكى الفرق بين الأزمان و لإضافة محتوى جديد للعبة بالطبع، و اللعبة لا تتمحور فقط حول الجزء الخاص بالقصة.

تحميل لعبة Super Mario ماريو للاندرويد

تحميل لعبة ماريو من متجر جوجل بلاي:

يمكنك الآن تحميل لعبة Super Mario Run لهواتف الأندرويد مجانا من المتجر الرسمي Google Play عبر الرابط التالي:
 Super Mario Run

تحميل لعبة ماريو الاصلية apk للاندرويد:

اذا لم تستطع تحميل لعبة سوبر ماريو ران من المتجر الرسمي، يمكنك تحميل ملف apkمن الرابط التالي:
Super.Mario.Run._2.0.0.apk

التعليقات: