تحميل برنامج shareit القديم للأندرويد برابط مباشر

في مقال سابق على موقع عرب فون، تحدثنا عن طريقة نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب عن طريق الواي فاي Wifi باستعمال برنامج شير ات، البرنامج الرائع الذي يعمل على جميع انظمة التشغيل لنقل الملفات بشكل سريع جدا، هنا نقدم لكم روابط تحميل shareit القديم وكذلك الإصدارات الجديد من التطبيق مباشرة من موقع ميديا فاير بضغطة زر.
تحميل برنامج shareit القديم للأندرويد | رابط مباشر

برنامج shareit القديم للاندرويد:

طبعا في حالة كنت تريد نقل الملفات او الصور بين جهازين، لنقل مثلا بين الحاسوب والهاتف الذكي، تحتاج إلى تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وأيضا تحميل نسخة الهاتف على اندرويد حتى تتمكن من النقل، سواء كنت تفضل استعمال  برنامج shareit القديم او آخر اصدار المتوفر مجانا على جوجل بلاي، تطبيق شير ات هذا يغنيك عن الطرق التقليدية البطيئة لارسال الملفات والضور والفيديوهات حيث يعتمد على الواي فاي وإرسالها بسرعة كبيرة بدون انترنت.


مع تطبيق SHAREit - Connect and Transfer القديم يمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام التشغيل الذي يستخدمه كل منهما، هذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق بالاصدار القديم يعمل بدون انترنت يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة فقط عند تنزيل برنامج الشير القديم.

تحميل شير ات اصدار قديم:

اذا كنت مثل العديد من الاشخاص والذين لا يعجبه التحديث الاخير من برنامج نقل الملفات Shareit، يمكن تنزيل الشير القديم على هاتفك واستعماله بدون مشاكل، هذا طبعا لان الاصدارات الجديدة مع اضافة الكثير من الميزات أصبحت معقدة نوعا ما، وبالتالي من الأفضل استعمال shareit القديم على اندرويد.
يمكن من الرابط المباشر التالي تنزيل shareit القديم apk بسهولة، فقط اضغط على زر التحميل، وانتظر الى حين انتهائه ثم قم بتثبيته على هاتفك اندرويد بكول سهولة:
اما اذا كنت تريد الحصول على الاصدار الاخير من البرنامج، يمكن ايضا ان تبحث في متجر التطبيقات والالعاب Google Play باسم SHareit او يمكنك الدخول اليه مباشرة عبر الزر التالي:


Download it from Google Play
أحدث أقدم