تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm Seaside للاندرويد apk

ابدأ الآن بانشاء مزرعتك الخاصة من خلال هاتفك الاندرويد مع لعبة Family Farm Seaside وقل وداعا لفتحها من الكمبيوتر، الآن بين يديك لعبة المزرعة السعيدة مهكرة ستجد كل شئ مفتوح وأموال لا محدودة , قم بزراعة المحاصيل من الذرة والقمح وزراعة الاشجار في المزرعة وتدجين الحيوانات , تسريع عملية الحصاد بسبب التهكير , مشاركة اللعبة مع الأصدقاء وتبادل الهدايا , جرافيك عالية للعبة , تدعم اللغة العربية يعني راح تفهم كل شئ اذا كان الانجليزي صعب لديك
تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm Seaside مهكرة للاندرويد

المزرعة السعيدة Family Farm Seaside للاندرويد

لعبة Family Farm Seaside - Seaside هي لعبة شهيرة وجميلة بشكل لا يصدق في أسلوب ألعاب المزرعة من FunPlus Game Studio لهواتف Android مع أكثر من 50 مليون لاعب عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، واحدة من أكثر الألعاب شعبية على Google Play.

ابدأ الآن وقم بتحميل وثبّت Family Farm Seaside على هاتفك المحمول بنظام Android ثم انضم إلى اللعبة مع أكثر من 50 مليون لاعب! في هذه اللعبة، لديك مزرعة صغيرة يمكنك من خلالها التعامل مع أي منتج تريد بيعه وبيع توسيع مزرعتك عن طريق زيادة نقاطك وارباحك! تتمثل إحدى الميزات المهمة لهذه اللعبة في القدرة على التعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من إضافة لاعبين آخرين إلى أصدقائك في اللعبة ورؤية مزرعتهم وكسب شريك العمل على نطاق أوسع!

مميزات لعبة Family Farm Seaside Android:

  • زراعة وحصاد أكثر من 200 نوع مختلف من المحاصيل
  • بناء وتوسيع المزارع الخاصة بك في المناظر الطبيعية الساحلية
  • القدرة على العثور على أصدقاء و إضافتهم كأصدقاء للتعاون
  • تنافس مع أصدقائك لتحقيق أكثر من 40 الإنجازات
  • يضم رسومات ملونة عالية الدقة ملونة وصوتًا مثيرًا
  • تم تصنيف Family Farm Seaside حاليًا 4.3 من 5.0 على متجر (Google Play) ونصدر الإصدار الأخير من Farside مجانًا اليوم. كما تشير العلامة الحمراء في الجزء العلوي الأيسر من منشور WiFi ، فإن Family Farm Seaside متصل وعبر الإنترنت ، وهو مطلوب لتشغيل الإنترنت ومتوافق مع Irancell وأول بطاقة SIM للهاتف المحمول.

تحميل لعبة Family Farm Seaside للاندرويد:

ان كنت من عشاق العاب المزرعة و الفلاحة و تربية المواشي وبيع وشراء خضر في لعبة family farm هي لعبة الأمثل لك على الإطلاق، لعبة family farm هي لعبة المزرعة حيث يجب عليك تكبير مزرعتك و غوص في غمار البيع  وشراء وتربية الحيوانات وبيع منتجاتها المستخلصة منها، ويمكنك تحميلها مجانا على متجر google play كما يمكنك تنزيلها apk آخر اصدار من الرابط الثاني على موقع ميديافاير:
Download it from Google Play
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Family-Farm-Seaside-6.2.apk APK 84 MB تحمـيـل
أحدث أقدم