تحميل لعبة Xash3D للاندرويد مع كل الملفات جاهزة

إعلانات روابط

إن لعبة Xash3D هي اللعبة المحاكية للعبة هاف لايف half life الأصلية، ولكنها تختلف عنها بإمكانية تشغيلها على الهواتف الذكية، وهي لعبة أكشن قتالية تحتوي على شخصيات قتالية وأسلحة وذخائر، ومراحل مختلفة، مما يجعلك تستمتع بلعبها.

إن هذه اللعبة تعد النسخة المعدلة من لعبة هاف لايف، وقد تم إطلاق هذه اللعبة نظرا لأنه لا يوجد نسخة أصلية من لعبة هاف لايف على الأندرويد، حيث أنه لم تقم الشركة المطورة للعبة بإصدار نسخة يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد. لهذا تم إصدار لعبة Xash3D، لتكون النسخة المعدلة من لعبة هاف لايف للاندرويد، لعبة الأكشن والحرب الإلكترونية المميزة.
تحميل لعبة Xash3D للاندرويد

لعبة Xash3D في الواقع عبارة عن محاكي، الهدف منه هو تشغيل لعبة هاف لايف بدون اى مشاكل على الهواتف الذكية، وذلك بجميع مميزات اللعبة الأصلية، وبجميع مراحلها، والشخصيات والأسلحة، وجميع الأشياء التي تتوفر بلعبة هاف لايف، الفرق فقط أن لعبة هاف لايف يمكن تشغيلها فقط على أجهزة الكمبيوتر.

تدعم هذه اللعبة اللعب الجماعي واللعب الفردي، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بلعب هذه اللعبة بدون اتصال بالإنترنت.

طريقة تحميل لعبة Xash3D

  1. أولا عليك أن تقوم بالدخول إلى رابط التحميل، الموجود في أسفل هذا المقال، وذلك حتى تتمكن من تحميل أخر إصدار من اللعبة، مع تحميل ملف الداتا الخاص باللعبة.
  2. بعد أن تنتهي عملية تنزيل اللعبة، قم بفك ضغط الملف المضغوط، وذلك عن طريق استخدام أي برنامج يقوم بفك ضغط الملفات المضغوطة.
  3. قم بنقل الملف من التنزيلات إلى أي مكان تريده على جهازك، ثم أترك الملف في مكانه، وذلك لأنه لا يعد واحدا من ملفات ال OBB، وبالتالي لا تحتاج إلى نقلها إلى مجلد OBB.
  4. قم بالدخول إلى لعبة Xash3D، ثم قوم بتحديد مسار الملفات الخاصة باللعبة.
  5. وهنا تكون انتهيت، ويمكنك أن تقوم بتشغيل اللعبة بكل سهولة، والاستمتاع باللعب.

مميزات لعبة Xash3D

  • اللعبة يمكن تشغيلها على جميع هواتف الأندرويد، وذلك بدون أي مشاكل، مثل التوقف أو التعليق، وهذا يشمل الأجهزة الضعيفة كذلك.
  • يمكنك أن تلعب اللعبة مع مجموعة من الأصدقاء، من خلال شبكة Wi-Fi، بدون توصيل الإنترنت.
  • يمكنك أيضا أن تقوم باللعب عن طريق الانترنت.
  • يتوفر باللعبة العديد من الأسلحة والذخائر، التي يمكنك أن تختار من بينها لبدء اللعبة.
  • إن اللعبة تضم عدد كبير من الشخصيات المقاتلة، وذلك في النسخ الأصلية من اللعبة، وليس في النسخ المقلدة منها.
  • يمكنك أن تقوم بإضافة المود من خلال اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليه.
  • يمكنك أن تقوم بلعب لعبة Xash3D بشكل فردي، وذلك عن طريق تنزيل تطبيق Parabot CB، ثم تقوم بتشغيل اللعبة عن طريق هذا التطبيق.
  • يوجد باللعبة شفرات للأسلحة، وشفرات أخرى للدم، وشفرات للطيران، ولكن جميع أكواد هذه الشفرات سرية.
  • إن اللعبة الأصلية تحتوي على جميع المراحل والخرائط.
  • تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة، مع وجود جرافيكس.
  • من السهل أن تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك بكل سهولة.
  • إن النسخة الأصلية من هذه اللعبة تتشابه إلى حد كبير مع النسخة الأصلية من لعبة هاف لايف.

متطلبات لعبة Xash3D

لا يوجد اى متطلبات حتى تتمكن من تنزيل هذه اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك، حيث أنها تدعم جميع أنواع أجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية، وبالتالي يمكنك أن تقوم بتنزيلها أيا كان نوع جهازك، ولكن يجب أن تتوفر مساحة وذلك لأن اللعبة بحجم 178 ميجا بايت.

حيث أن هذه اللعبة تتوفر على أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون كذلك، وذلك نتيجة لأن واحد من المطورين للعبة قام بالتعديل على ملفات اللعبة بحيث تتناسب مع جميع أنواع الهواتف الذكية.

شرح تحميل لعبة Xash3D على اندرويد:

يمكنكم الآن تنزيل لعبة Xash 3D مع الملفات اخر إصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بلعب لعبة Half life المعدلة "Xash 3D" للاندرويد، عليك اولا تحميل تطبيق Xash3D من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:


Download it from Google Play

بعد تحميل وتثبيت التطبيق المحاكي، الآن عليك تحميل ملفات لعبة هاف لايف Half life الاصلية، الملفات متوفرة في ملف مضغوط RAR، تحتاج الى فك الضغط عنه بعد تحميله، وبعد ذلك، قم بفتح المحاكي وتحديد مسار ملفات اللعبة الى المسار الذي قمت بفك الضغط فيه:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
ملفات half life RAR 187 MB تحمـيـل

التعليقات: