تحميل لعبة half life للاندرويد مجانا Xash3d

إعلانات روابط

لا شك ان لعبة half life هي من أفضل الألعاب الكلاسيكية على الاطلاق، فهي تعتبر من أشهر ألعاب القتال والحروب التي لعبناها في الصغر، وايضا يطلق عليها عدة مسميات منها Counter half life، ارض النووي، الشبكة ، اليوم نقدم لكم لعبة half life للهواتف الاندرويد، يمكنك خوض المعارك القوية والمثيرة ضد أصدقائك على الإنترنت أو ضد أشخاص عشوائيون في لعبة half life واستعادة الذكريات بقتل الأعداء بواسطة الأسلحة المختلفة والمميزة في لعبة half life في نسختها الجديدة الخاصة بالهواتف الاندرويد، نقدم لكم في هذا المقال طريقة تحميل لعبة half life وتشغيلها على هاتفك المحمول بكل سهولة.
تحميل لعبة half life للاندرويد

قصة لعبة half life للاندرويد

العب اقوى القتالات ضد اللاعبون الآخرون في لعبة كونتر half life الشهيرة، يمكنك لعب اقوي المباريات القتالية ضد أصدقائك في لعبة half life على الانترنت، في وقتنا الحالي فقد أصبحت اللعبة متاحة للتحميل والتشغيل على الهواتف الاندرويد مجانا، ولمن لا يعلم طريقة لعب لعبة half life هي عبارة عن ساحة حرب او قتال كبيرة تتكون من فريقين يسعيان للفوز بقتل أكبر عدد من الفريق الخصم ويتم استخدام الأسلحة الرشاشة وأسلحة الليزر والمسدسات وأسلحة الار بي جي داخل الحرب والفائز هو من يقتل اكبر عدد من الجنود من فريق الخصم داخل ساحة القتال، كانت اللعبة في الماضي مخصصة فقط للحاسوب ولكن الان يمكنك تحميلها وخوض المعارك القوية والفوز على هاتفك الاندرويد.
تحميل لعبة half life للاندرويد

طريقة تحميل وتشغيل لعبة half life على اندرويد:

طريقة تشغيل لعبة الحروب والقتالات half life على هاتفك المحمول:
  1. في البداية تحتاج محاكي لتشغيل لعبة half life علي هاتفك الاندرويد وتثبيتها بشكل طبيعي، تقوم بتحميل محاكي Xsach3d.
  2. بعد تثبيت المحاكي بشكل طبيعي مثل باقي التطبيقات تقوم بتحميل ملفات اللعبة المطلوبة لتشغيلها، وبعد تحميلها ونقلها الى الملفات الداخلية للهاتف.
  3. الان تشغيل تطبيق اللعبة الذي قمنا بتحميله بواسطة المحاكي، وتشغيله عن طريق الضغط علي كلمة lunc
  4. الان يمكنك تشغيل اللعبة والبدء في التنافس مع الاصدقاء داخل المباريات في ساحة الحرب واللعب على الإنترنت، باستخدام الكثير من الاسلحة المميزة مثل البنادق الرشاشة والار بي جي. 

طريقة اللعب مع الأصدقاء على الانترنت

  1. قم بتوصيل هاتفك المحمول مع هواتف اصدقائك على نفس شبكة ال wifi حتي وان كان لا يوجد بها انترنت وقم بفتح الانترنت علي هاتفك من الداتا ال 3g وال .4g
  2. إذا لم تتمكن من العثور على شبكة وايفاي حتي لو كانت بدون انترنت يمكنك فتح اتصال البيانات مع المستخدمين الاخرى وجعل اصدقائك يسجلون الدخول إلى الشبكة الخاصة بك.
  3. بعد الانتهاء من توصيل جميع الهواتف بنفس الشبكة للاتصال بينهم، وبعد تحميل المحاكي وملفات اللعبة، قم باختيار المرحلة أو الخريطة التي تود أن تنافس بها وقم بإنشاء غرفة للدخول وتعيين رقم سر.
  4. الدخول إلى الغرفة من الأصدقاء وكتابة الرقم السري الذي يعينه منشئ الغرفة، والبدء في التنافس مثل الكمبيوتر وبدون وجود أي اختلاف.

معلومات عن لعبة half life للاندرويد:

تتميز لعبة half life بأنها لا تحتاج لهواتف ذات متطلبات تشغيل عالية لنتعرف معا علي متطلبات علي هواتف الاندرويد:
  • اسم اللعبة: half life Xsach3d
  • حجم ملفات اللعبة : 260 ميجابايت
  • نوع اللعبة : العاب قتال للاندرويد
  • إصدار اللعبة : half life 1 " الجزء الاول"
  • متوافقة مع : اندرويد 4.4.2
  • دي روابط تحميل ملفات اللعبة :

تحميل لعبة half life للاندرويد:

وصلنا هنا الى روابط التحميل، وفيما يلي نعرض عليكم روابط مباشرة لتحميل ملفات لعبة half life للاندرويد مع رابط تحميل محاكي تشغيلها ايضا:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
ملفات half life RAR 187 MB تحمـيـل
xash3d fwgs APK 9 MB تحمـيـل

التعليقات: