تحميل تطبيق instagram plus آخر اصدار للاندرويد

تطبيق Instagram Plus هو إصدار غير رسمي او تطبيق معدل لتطبيق Instagram الشهير، يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي لا يمكنك العثور عليها على النسخة الرسمية من التطبيق، الميزة الأولى والتي يطمح الكثير للحصول عليها هي ميزة التنزيل اضافة الى العديد من خيارات الخصوصية، يتيح لك Instagram plus تنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من Instagram ، وتشغيل الفيديوهات تلقائيًا بالصوت وعرض صورة الملف الشخصي بالحجم الكامل لجميع الملفات، وكذلك عرض من يتابعونك.

تحميل انستقرام الذهبي و instagram plus مجانا للاندرويد

يأتي تطبيق انستقرام بلس انستقرام الذهبي بالكثير من الخاصيات الإيجابية، وحصل التطبيق على مراجعات جيدة من المستخدمين بعد تنزيل Instagram plus للاندرويد، ترجع هذه التقييمات إلى الميزات الفريدة التي أتى بها Instagram plus خصوصا في الاصدار الجديد، تسمح لك هذه الميزات باللعب مع التطبيق وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها.

شرح تثبيت تطبيق instagram plus على اندرويد:

تتوفر العديد من العديد من التطبيقات والاصدارات الخاصة ببرنامج انستجرام معدل، سواء انستقرام الذهبي و instagram plus او Insta + وكذلك تطبيق GB Instagram الذي تحدثنا عنه سابقا، كل هذه النسخ متوفرة مجانا لجميع هواتف اندرويد، ومنها ايضا للايفون والايباد.

في هذا المقال سنقدم لكم الاصدارين الأشهر في العالم العربي، حيث يمكنك بسهولة من الفقرة الاخيرة اسفله تنزيل الانستا الذهبي او تحميل انستقرام بلس instagram plus حسب رغبتك، وان كنت تسأل عن الفرق بينهما، التطبيقين متماثلين تقريبا في  الميزات، سواء قمت بتحميل انستقرام الذهبي وانستقرام بلس هناك العديد من الميزات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها الى جانب الميزات الرسمية التي يوفرها البرنامج الأصلي، لكن هناك نقطة يجب النظر اليها وهي انه عليك حذف انستقرام الاصلي اذا اردت تنزيل انستقرام بلس، في حين يمكنك تثبيت انستا الذهبي مع التطبيق الرسمي بدون مشاكل.

قبل ذكر المميزات التي تقدمها هذه النسخة، دعونا نتوقف اولا عند طريقة تنزيل وتثبيت تطبيق Instagram plus على هواتف اندرويد، التطبيق طبعا غير متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لذا يمكنك تنزيل ملف التثبيت instagram + apk من الرابط المباشر أدناه على موقع ميديافاير.

بعد تنزيل Instagram plus APK بنجاح، انتقل إلى مدير الملفات على الهاتف، وانقر فوق مجلد التنزيل Downloads، ثم ابحث عن ملف جديد باسم Instagram Plus وانقر فوقه. سيظهر لك أمر يطلب منك تثبيت التطبيق، فقط انقر على زر التثبيت، قد تحتاج ايضا لتفعيل خيار "مثادر غير معروفة" من اعدادات الحماية في حالة كانت أول مرة تقوم بتثبيت تطبيق apk من الانترنت. عكس ذلك، ستتمكن من تثبيت Instagram plus APK بنجاح بضغطة واحدة.

مميزات انستقرام بلس آخر اصدار للاندوريد:

من بين الميزات المطلوبة والتي يأتى بها Instagram plus نجد خيار التنزيل. تتيح لك هذه الميزة تحميل أي شيء سواء كان صورة أو مقطع فيديو من الانستقرام بسهولة مع هذه النسخة المعدلة من التطبيق. في هذه الميزة، يمكنك تنزيل أي فيديو تريده سواء من الصفحة الرئيسية أو من صفحة الملف الشخصي لأي شخص. بينما بالنسبة للقصص، يتم تنزيلها بنقرة واحدة فقط على القصة، دون نسيان البث المباشر، ويمكنك ايضا تنزيل البث المباشر مباشرة بعد انتهاء العرض. ليس هذا فقط، هناك العديد من الميزات الاخرى التي يمكن الاستفادة منها مع تطبيق Instagram plus نذكر منها:
  • يتيح لك التطبيق تغيير السمات وتعيينها وهذا سيغير تلقائيًا مظهر Instagram وهذه الميزة غير متوفرة في تطبيق Instagram الرسمي.
  • خيار نسخ نصوص التعليقات والسيرة الذاتية.
  • مع ميزة ترجمة التعليقات يمنحك التطبيق إمكانية ترجمة التعليقات إلى أي لغة تختارها.
  • ميزة نسخ عناوين URL على Instagram plus تمكنك من نسخ رابط URL وإرساله الى اي شخص.
  • تستطيع تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك.
  • يمكنك استخدام IG TV في الانستقرام بلس.
  • يمكنك طلب شارة التحقق الزرقاء لحسابك.
  • تستطيع الان طرح الأسئلة في الستوري الخاص بك.
  • تستطيع عمل منشن في القصة الخاصة بك “منشن”.
  • تستطيع اضافة مقطع موسيقى في القصة.
  • إصلاح اغلاق التطبيق عند التحميل إصلاح رسالة اغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق.
  • اضافة خيارات جديدة لعمل ثيم خاص بك.
  • يمكنك الاتصال صوت وصورة.

أسئلة وأجوبة متكررة حول انستجرام بلس:

هنا اعرض لكم بعض من الأسئلة المتداولة والإجابات المقدمة لهم بخصوص تطبيق Instagram plus.

هل يمكنني الوصول إلى التطبيق عبر Facebook؟
 نعم ، تمامًا مثل Instagram الرسمي ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك ، على الرغم من أن هذا موجود فقط في أحدث إصدار من Instagram plus.

هل يمكن استخدام تطبيق Instagram plus على هواتف iPhone؟
لا، هذا التطبيق غير متاح بعد لأجهزة iOS حاليا، لكن توجد تطبيقات اخرى مشابهة للايفون.

هل يمكنني استخدام كل من Instagram الرسمي و Instagram plus على جهازي؟
لا، ستحتاج إلى حذف Instagram الرسمي وتثبيت Instagram plus مكانه ليعمل على جهازك.

تنزيل تطبيق instagram plus آخر اصدار apk:

طبعا لن تتمكن من تحميل لا انستقرام بلس ولا الذهبي من المتجر Google Play، سياسة جوجل تمنع نشر التطبيقات المعدلة والمهكرة، لذا حتى تتمكن من الحصول على هذا النوع من التطبيقات، يجب اولا تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق من رابط خارجي، هنا يمكنك تحميل انستقرام  بلس apk آخر اصدار من الرابط المباشر التالي على موقع ميديافاير بسهولة:
بعد تنزيل التطبيق المراد تثبيته، تحتاج إلى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في اعدادات الحماية او اعدادات التطبيقات على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج المتجر، بعدها يكفي ان تقوم بفتح ملف الانستا الذهبي او الانستقرام بلس الذي قمت بتحميل ومتابعة شاشة التثبيت.
أحدث أقدم