تحميل لعبة pubg النسخة الصينية للاندرويد

إعلانات روابط

في السنوات الأخيرة، حققت ألعاب البقاء على قيد الحياة نجاحات كثيرة، وانتشرت بشكل واسع على كل الأجهزة الذكية، وكانت لعبة ببجي PUBG من الألعاب التي لاقت اعجاب الكثير من اللاعبين وانتشرت بين الجميع حول العالم وخصوصا بين العرب، توفرت العديد من النسخ المعدلة من هذه اللعبة وكذلك pubg مهكرة للأندرويد، ومن جهة أخرى توفرت ايضا بعض النسخ حول الدول مثل pubg الكورية و pubg الصينية الى جانب النسخة العالمية المتوفرة على المتاجر الرسمية، في هذا المقال نوفر لكم روابط تحميل الاصدار الاخير من لعبة pubg النسخة الصينية للاندرويد.

لعبة PUBG MOBILE  الصينية:

لعبة PUBG MOBILE هي لعبة إستراتيجية للبقاء على قيد الحياة، يدخل غمار اللعبة العديد من اللاعبين حول العالم في جزيرة بعيدة، بعدها تبدأ الحرب التي لا ينجو منها إلا لاعب واحد حيث سيكون الناجي الأخير هو الفائز في اللعبة، وتوفر لعبة بيبجي الصينية العديد من الأسلحة الرائعة لتكون قادرا على الدفاع عن نفسك ومحاربة الاعداء، وتلعب الأسلحة المختلفة الموجودة في ساحات المعارك دور البطولة في المعركة من أجل تجربة المعارك المختلفة. أصبح الفائز الأخير في ساحات المعارك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمواد!

انشم اذا الى أكثر من 100 لاعب على جزيرة بعيدة محدودة المساحة وابدء مواجهة اقوى اللاعبين بالأسلحة العملاقة لتكون الفائز الأخير في اللعبة، عليك ان تحدد وتكتشف الأسلحة والمركبات والإمدادات الجديدة في كل مكان تذهب اليه، كما انه يتوجب عليك قتل كل من واجهته في الطريق قبل ان يقتلك. استعد للانتقال إلى الأرض والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة.

مميزات لعبة ببجي الصينيه:

تمتاز لعبة  لعبة pubg النسخة الصينية للاندرويد برسومات عالية الجودة مع صوت HD ايضا بمحرك Unreal Engine 4 القوي لتوفير تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل دقيقة، وتأثيرات واقعية على خريطة اللعب، ستجعلك اللعبة تشعر وكأنك في ساحة المعركة أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد، وصوت محيطي رائع.

من ميزات اللعبة بشكل مختصر، نذكر:

  • طقوس جديدة – خريطة الجزيرة – Allenge ، خريطة الصحراء – Miramar ، طقس ديناميكي عشوائي جديد – غائم ، في الأيام الغائمة والممطرة والضبابية سوف تتغير بالتناوب وبشكل ديناميكي.
  • الأسلحة النارية الجديدة: بندقية MK47 – استخدام عيار 7.62mm عيار.
  • الملحقات الجديدة: الليزر – قبضة السلاح الناري.
  • لرقصات والسكنات مجانا.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • مركبات مختلفة وجديدة.

تنزيل pubg الصينية للاندرويد apk:


حتى تتمكن من تثبيت الاصدار الاخير من لعبة PUBG Mobile Chinese النسخة الصينية لنظام Android على شكل ملف (apk)، قم بتحميل الملف من روابط التحميل أسفله  ثم تابع خطوات التثبيت البسيطة:

1. يجب أن تجد ملف APK الذي قمت بتنزيله في مجلد "التنزيلات" او . "Downloads".
2. تأكد من منحك أذونات تثبيت تطبيقات غير معروفة من اعدادات الحماية على الهاتف.
3. افتح ملف APK لتثبيته وتابع خطوات التثبيت.
4. قم بتثبيت تطبيق Wechat لتسجيل الدخول الى اللعبة.

روابط تحميل pubg mobile النسخة الصينية:

فيما يلي نعرض عليكم روابط تنزيل الاصدار الاخيرة من لعبة pubg mobile النسخة الصينية الجديدة للاندرويد على شكل ملف apk، ونقترح عليكم التحميل بشكل مباشر من موقع ميديافاير او ميجا:

إسم الملف نوع التحميل الحجم رابط التحميل
Game-for-peace-1-3-6-apk.apk MediaFire 1.89 GB تحمـيـل
Game-for-peace-1-3-6-apk.apk Mega.nz 1.89 GB تحمـيـل

التعليقات: