5 خدع وميزات جديدة على Instagram

إعلانات روابط

لطالما كانت حيل Instagram هي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من المقالات التي يجب قراءتها، حيث يستمر Instagram في إضافة ميزات جديدة يوما بعد يوم. وإذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي، فقد تكون لديك بالفعل خدعة أو اثنتان حصرية لك. نقدم لك اليوم أفضل 5 نصائح وحيل جديدة على تطبيق Instagram والتي تتضمن أيضًا بعض ميزات Instagram السرية غير المعروفة.


تجاوز Instagram مؤخرًا 1 مليار مستخدم نشط شهريًا. مع هذا النوع من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم، من الحكمة استخدام التطبيق بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفقًا لدراسة حديثة، وجد 83٪ من الأشخاص منتجًا أو خدمة جديدة على Instagram. يمكنك بسهولة استخدام هذه المنصة والاستفادة منها لتسويق منتجك أو علامتك التجارية، لذا فقد حان الوقت لبدء استخدام انستجرام  بشكل صحيح!

1. تأثير قوس قزح على النصوص في Instagram:

يقدم Instagram مجموعة من الألوان التي يمكن الاختيار من بينها لكتابة نص معين، يكن يمكنك أيضًا استكشاف المزيد من الألوان بعد النقر مع الاستمرار على أي لون معين لفترة طويلة. هنا سأوضح لك كيفية الحصول على تأثير لون قوس قزح للنص الذي تكتبه على قصص Instagram.

للحصول على تأثير نص قوس قزح على قصصك، اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

  1. حدد الصورة التي تريد تحميلها أو انقر فوق صورة وحدد النص.
  2. اكتب النص الذي تريد تمييزه بلون قوس قزح.
  3. الآن حدد النص بأكمله واضغط مع الاستمرار على شريط الألوان في الأسفل.
  4. الآن حرك يديك من اليمين إلى اليسار وسيبدأ Instagram في تغيير اللون وأنت تتحرك نحو اليسار.

2. نشر صور متعددة على القصص:

بدأ Instagram مؤخرًا في السماح للمستخدمين بتحميل الصور التي نقروا عليها بعد 24 ساعة الماضية. ومع ذلك لا يسمح التطبيق للمستخدمين بتحميل صور متعددة مرة واحدة. يمكنك دائمًا إنشاء صورة مجمعة من هاتفك ثم تحميلها على إنستجرام، لكن ذلك يتطلب تطبيق خارجي آخر. هنا سأريكم كيف يمكنك عمل ملصق مع عدد من الصور مباشرة على قصة Instagram. يمكنك القيام بذلك عن طريق نسخ الصورة إلى الحافظة ثم لصقها على Instagram.

إذا لم يكن لدى لوحة المفاتيح الخاصة بك خيار نسخ الأشياء إلى الحافظة، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح SwiftKey الذي سأستخدم في هذا الشرح. (تحتوي لوحة مفاتيح Samsung أيضًا على ميزة نسخ الصور إلى الحافظة)

  1. افتح لوحة المفاتيح ثم اضغط على أيقونة Pin في أعلى يمين لوحة المفاتيح.
  2. انقر فوق "إنشاء" وحدد الصور التي تريد نشرها على Instagram.
  3. ارجع إلى Instagram وافتح القصص وقم بتحميل الصور باستخدام مجموعات من لوحة المفاتيح السريعة.

3. استخدام خط الخاص على Instagram:

لا يقدم Instagram خيارًا لتغيير الخطوط في مشاركاتك أو صفحتك الخاصة. تغيير الخطوط على Instagram يساعدك حقًا على التميز بين الحشود من المستخدمين. باستخدام هذه الخدعة ستتمكن من نشر الصور بخط فريد. يمكنك أيضًا تغيير الخط لملف التعريف إلى بعض الخطوط الفريدة لجعلها تبدو مختلفة عما نراه في العادة.

لإضافة خطوط فريدة إلى ملفك الشخصي او المنشور، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:

انتقل إلى LingoJam.com واكتب المحتوى الذي تريده بتنسيق مختلف.
بمجرد كتابة النص، سترى أنه قد ظهر بأنواع خطوط مختلفة.
انسخ نص الخط الذي تريده وافتح Instagram.
انتقل إلى تعديل الملف الشخصي وقم بلصق النص في سيرتك الذاتية، سيؤدي ذلك إلى تغيير الخط وجعله يبدو مختلفًا.
يرجى ملاحظة أن بعض الخطوط لن تكون مرئية على جميع الأجهزة وقد ترى مربعًا أبيضًا بدلاً من الحرف. أود أن أقترح عليك استخدام بعض الخطوط الفريدة والبسيطة بحيث يكون لديك فرصة كبيرة لظهورها على جميع الأجهزة. هذه واحدة من ميزات Instagram السرية الأقل شهرة التي يستخدمها عدد قليل جدًا من الناس.

4. عرض تاريخ القصص:

Instagram Story هي واحدة من أكثر ميزات Instagram شيوعًا. أنا متأكد من أنك قد قمت بتحميل بعض لحظات حياتك المهمة على قصصك على انستجرام. بمجرد تحميلها على القصص الإخبارية، يتم أرشفة كل هذه الصور في ملفك الشخصي. يمكنك عرض جميع عمليات التحميل السابقة باتباع الخطوات الواردة أدناه:


  • انتقل الى الصفحة الرئيسية للملف الشخصي وانقر على ثلاث نقاط في أعلى اليمين.
  • انقر على أيقونة الساعة  (الأرشيف Archive).
  • يتم حفظ قصص Instagram هنا افتراضيًا ويمكنك إعادة مشاركتها عندما تريد. يعرض Instagram أيضًا ذكريات شاركتها في نفس اليوم من السنوات السابقة.

5. حفظ وتحميل قصص Instagram:

قصص Instagram هي منجم ذهب للمحتوى الذي يستحق المشاهدة. إذا كنت تتابع الكثير من الصفحات على Instagram، فمن الطبيعي أنك ستجد محتوى رائع ترغب في تحميله مشاركته مع أصدقائك. لن تكون مهمة صعبة إذا كانت الصفحة عامة ولكن إذا كانت خاصة قد تواجه بعض الصعوبة لمشاركة هذا المحتوى، في هذه الحالة ستكون خدعة تنزيل قصص Instagram مفيدة جدا لك. وطبعا لا يمكنك تنزيل المحتوى مباشرةً من Instagram ولكنك تحتاج إلى تطبيق خارجي لإنجاز ذلك.

قم بتنزيل تطبيق أحد تطبيقات التحميل من انستجرام، أفضل تطبيق لهذا الغرض هو: Story Saver App
قم بمصادقة حسابك على التطبيق من خلال منح الصلاحيات اللازمة.
بمجرد اكتمال المصادقة، سترى جميع القصص على حسابك
الآن انقر فوق المحتوى التي تريد تنزيله واضغط على زر التنزيل في أسفل الصفحة.
ملاحظة: هذه ليست ميزة رسمية من Instagra،. ستستخدم تطبيقًا خارجيًا لتنزيل القصص غير المرتبطة بـ Instagram. نوصيك بتوخي الحذر حيث ستقوم بمنح صلاحيات الحساب لهذا التطبيق.

يحتوي Instagram على مجموعة من الميزات والحيل الأخرى التي يمكن أن تكتشفها بنفسك، كما سنستمر نحن أيضا في مشاركة الميزات السرية لـ Instagram والخدع الجديدة، لذا تأكد من متابعة صفحة عرب فون على موقع فيسبوك، لا تتردد أيضا مشاركتنا برأيك او بأي سؤال في التعليقات أسفله.

التعليقات: