تحميل لعبة سونيك داش للكمبيوتر مجانا

إعلانات روابط

أهلا بكم من جديد الى عالم الالعاب، نخصص هذا المقال الى الحديث عن تحميل لعبة سونيك داش للكمبيوتر، فبعد ان لقد وجد القنفذ الأسرع في العالم Sonic Dash طريقه إلى عالم الأندرويد وتوفرت اللعبة على اجهزة أندرويد، نوفر لكم اليوم طريقة تحميل لعبة Sonic Dash للكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة جدا.


تدور فكرة لعبة Sonic Dash عن قنفذ أزرق سريع جدا عليك التحكم به في مغامرة جديدة كليا، اركض وتزلج واقفز في طريقك للنصر في لعبة العدو اللانهائي والمستوحاة من لعبة فيديو SEGA الأكثر مبيعا. العب وافتح قفل المزيد من المقويات والمزيد من الشخصيات كلما تتقدم أكثر في  لعبة سونيك داش للكمبيوتر.

يمكنك الآن تحميل لعبة سونيك داش للكمبيوتر مباشرة باستخدام برنامج المحاكاة  bluestacks الشهير والذي يقدم العديد من ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، اللعبة هذه تم تطويرها بواسطة استوديو Sega وتم إصدار اللعبة لكل من أجهزة iOS و Android حيث تم الكشف عنها لأول مرة في 26 فبراير 2013، وتستند السيناريوهات والأصوات في لعبة سونيك هذه على Seaside Hill و Ocean Palace من Sonic Heroes وتتغير مع تقدم اللعب.

لم يعد لعب لعبة سونيك داش مقيد على بعض الأجهزة المحمولة الصغيرة، الآن يمكنكم لعب سونيك تحميل لعبة سونيك داش للكمبيوتر ولعب Sonic Dash على كمبيوتر أو ماكنتوش مع محاكي Bluestacks. العب الآن على شاشة أكبر واستمتع بلعبة Sonic Dash على جهاز الكمبيوتر، فقط قم بتحميلها من هنا:


التعليقات: