تحميل لعبة GTA للآيفون والآيباد مجانا بدون جلبريك

إعلانات روابط

لعبة GTA San Andreas او لعبة الشوارع او حرامي السيارات للايفون مكانت ولازالت واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر وأجهزة PS شيوعًا على الإطلاق، حتى الآن وبعد مرور عشر سنوات على إطلاق اللعبة لا تزال اللعبة المفضلة لدى الجميع، خصوصا ان اللعبة توفرت بشكل رسمي للأندرويد والآيفون، في هذا المقال سنتعرف على طريقة تحميل لعبة جاتا للآيفون مجانا عبر أداة TweakBox.





الآن  يمكنك تنزيل GTA San Andreas على ايفون أو آيباد iOS بدون جلبريك مجانا، كل ما تحتاجه هو تطبيق TweakBox. وهو متجر تطبيقات بديل لـ آب ستور على iOS لتتمكن من تحميل جميع الألعاب غير الموجودة في متجر تطبيقات Apple. يمكنك بسهولة تنزيل تطبيقات والعاب أو معجلة على iOS مجانًا وبدون كسر حماية او جلبريك، ويمكنك تثبيت GTA San Andreas على iOS باستخدام TweakBox بسهولة تامة، فقط تابع التعليمات أسفله حتى تتمكن من تنزيل GTA San Andreas  للأيفون وهي اللعبة الأكثر تنزيلًا على نظام التشغيل iOS.

مميزات GTA San Andreas على iOS:

تظم GTA San Andreas لـ iOS أفضل الرسومات وتوفر تجربة رائعة للعبة، خصوصا انها مدعومة بشكل جيد على أجهزة آبل العاملة بنظام iOS وهي الاجهزة التي توفر أفضل تجربة ألعاب في ما يخص الأجهزة المحمولة، ويمكنك تخصيص عناصر التحكم وتشغيلها كما تريد في لعبة GTA للآيفون، تتوفر لعبة GTA San Andreas للايفون والايباد iOS واجهة مستخدم رائعة حقًا ورسوميات عالية الجودة، كما أنه يمكنك  حفظ لعبك في اللعبة التي توقفت فيها والمتابعة لاحقا، اضافة الى العديد من الميزات الأخرى:
  • رسومات عالية الجودة مع تأثيرات رائعة وتصنيف ألوان لتمنحك أفضل تجربة ألعاب.
  • يمكنك أيضًا تمكين عناصر التحكم الخارجية على iOS لتشغيل اللعبة.
  • امكانية حفظ اللعبة بسهولة على الكلاود، بحيث يمكنك استئناف اللعب من حيث غادرت.
  • يمكن تخصيص ضوابط اللعبة وفقا لرغبتك والراحة.
  • جميع العناصر الموجودة في متجر اللعبة متاحة مجانًا.

شرح تحميل GTA على آيفون وآيباد - TweakBox:

إذا كنت لا ترغب في كسر حماية الجهاز ولا تريد تثبيت الجيلبريك وتريد تثبيت لعبة GTA San Andreas على آيفون او آيباد مجانا، هنا قدمنا ​​لكم طريقة بسيطة لتنزيل GTA San Andreas على iOS باستخدام TweakBox.

1. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق TweakBox على iOS. لذلك افتح متصفح Safari ثم انتقل الى موقع tweakboxapp.com وانقر فوق تنزيل تطبيق TweakBox آخر اصدار.

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت أداة TweakBox، يجب عليك الوثوق بالاداة، لذا توجه الى "الإعدادات" ثم إلى خيار "إدارة الملفات الشخصية والأجهزة"، وتأكد من الوثوق بمصدر TweakBox، يمكنك متابعة مقالنا عن شرح تحميل برنامج tweakbox للآيفون والآيباد للمزيد من التفاصيل.
2. افتح تطبيق TweakBox ثم اكتب "GTA San Andreas" في خانة البحث الخاصة بالتطبيق، سوف تحصل على اللعبة كما في الصورة:

3. اضغط على زر التثبيت Install في صفحة اللعبة لتنزيل لعبة GTA للآيفون والآيباد:


4.  وافق على منح تطبيق TweakBox صلاحية تثبيت لعبة جاتا على الآيفون:


5. بعد الانتهاء من التثبيت،  انتقل إلى إعدادات وقم باتخاذ نفس الاجراءات التي اتخذتها مع برنامج TweakBox للوثوق في مصدر لعبة GTA سان أندرياس.

هذا كل ما عليك فعله، يمكنك الاستمتاع بلعبة GTA San Andreas على الآيفون او الآيباد بنظام iOS مجانا مع جميع الميزات المضمنة في اللعبة. يمكنك التحكم في اللعبة بسهولة واللعب دون قيود.

التعليقات: